عراك حامي الوطيس بين فنانات لبنانيات شهيرات.. وهذا الطرف يصب الزيت على النار

أشتعل عراك حامي الوطيس بين النجمات اللبنانيات ، إليسا، ونانسي عجرم، وميريام فارس، على حين غفلة، فيما الجمهور يزيد من شدة العراك بصب الزيت على النار.

البداية كانت حين استضافت إحدى الفضائيات اللبنانية، الفنانة إليسا لتكريمها بمناسبة مرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية، كنجمة أولى في الوطن العربي .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رد ناري من مي العيدان على قرار أحمد بدير بمقاضاتها

خيانة 6 مرات.. قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز بصورها المثيرة

3 صور فاضحة لبطل مسلسل قيامة عثمان يستعرض مفاتن زوجته

واقعة «ابن السوداء» تتكرر بين أحمد بدير ومي العيدان.. صور

لي لي ابنة منى زكي وحلمي تظهر بحركات مثيرة داخل غرفة نومها.. فيديو

بطلة ابنة السفير تخون زوجها مع بطل قيامة عثمان.. صور

في أحدث إطلالة.. نجمة حريم السلطان تكشف بطنها المنتفخة بحملها دون زواج

مفاجأة.. شاهد أحمد زاهر نسخة طبقة الأصل من هذه الممثلة التركية

غادة عبد الرازق تثير الجدل بأحدث صورها.. "في حاجة غلط"

فنانة شهيرة تورطت في فيلم إباحي.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن

قطع لسان المختار يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي

منى زكي تصاب بالذهول بعد سماعها ابنها يطلب هذا الشيء بداخل سيارتها

ريهام عبد الغفور تفجر قنبلة: هددوني بالقتل وتعرضت للخيانة الزوجية مرتين.. فيديو

الدفاع المدني السعودي يوجه تحذير هام الى سكان هذه المناطق

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

هذا اللقب الذي منح للنجمة إليسا استنادا إلى مسيرتها الفنية الطويلة وصوتها العذب وجماهيريتها الواسعة على امتداد الوطن العربي، أثار غضب الفنانة نانسي عجرم، إضافة إلى عدد من محبيها الذين لم يرُق لهم وصف إليسا بلقب نجمة الفن في المنطقة، فبدأوا يقارنوا من جهة موقع إنستغرام، مشيرين إلى أن عجرم تحظى بمتابعة 67 مليون شخصا، في حين يتابع إليسا 54 مليون شخصا.

وأمام هذه المقارنة رد محبو إليسا بالتأكيد على أن سبب زيادة عدد متابعي نانسي في موقع إنستغرام، يعود إلى مشاركتها الدائمة عبره بصورها ومقاطع فيديوهاتها والكثير مما يتعلق بحياتها الشخصية والأسرية ، بعكس إليسا التي لا تشارك إلا نادرا.

وذكر محبو الفنانة إليسا عدد من النجوم العالميين الذين ليس لهم متابعون كثر على موقع إنستغرام، بسبب غيابهم عن صفحاتهم على إنستغرام، وفي نفس الوقت ذكروا ناشطين بمواقع التواصل الإجتماعي، يحظون بمتابعة تفوق في عددها ، عدد متابعي نانسي، نتيجة لمواصلتهم الدائمة في المشاركة بالنشر والظهور عبر صفحاتهم.

وقامت نانسي بإعادة نشر تغريدة الإعلامي إيلي أبو نجم ، وحاولت توظيفها لصالحها، واعتبرت ما جاء في تغريدته، ضد إليسا بطريقة غير مباشرة وفق نانسي، عندما قال:"غريب الحالة اللي وصلت إلها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية".

وعلقت نانسي عجرم بالقول:" بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات"، وأضافت في تغريدة ثانية:" إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".

وذكرت في تغريدة ثالثة بشكل ساخر:" نهاركن سعيد.. كلو مصداقية"، ليقوم جمهور الفنانتين إليسا ونانسي من جهتهم بصب المزيد من الزيت على النار، وكل منهما يطلق انتقاداته ضد غريمة نجمته.

الفنانة مريام فارس دخلت هي الأخرى في العراك، بتعليق على تغريدة نانسي قالت فيها : "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان".

بدورها خرجت النجمة إليسا، عن صمتها وردت على ضجة الفنانتين نانسي وميريام، على السوشال ميديا حول احقيتها بالنجومية الأولى، وقالت:" خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني".

واضافت "نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

وتابعت إليسا :"يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة".


اليوم
الأسبوع
الشهر