محمد صلاح يتفاجئ بعروسين يقومان بهذا الأمر امامه في العزل الصحي.. صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لعروسين اختارا أن يلتقطا صور زفافهما تحت شرفة الفندق الذي يقضي فيه محمد صلاح فترة العزل الصحي بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وظهر العروسان في الصور بأكثر من وضعية، وكان اللافت فيها أن محمد صلاح شاركهما هذه الصور من خلال إطلالته من الشرفة احتفالا معهما بزفافهما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

شاهد.. كيف ردت حلا الترك على سؤال محرج على الهواء؟

فنانة مصرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن رجاء الجداوي

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وحظيت هذه الصور بتفاعلٍ كبير، حيث انقسم الجمهور بين مرحبٍ بالفكرة، مشيرا إلى المحبة التي تجمع صلاح بجمهوره لدرجة أن يقوم عروسان باختيار فندق العزل الخاص به ليقوما بالتصوير تحته وأن يبادلهما الظهور في تلك الصور.

وقال متابع: "ما فيش أجمل من كده"، وبين من رأى فيها أنها فكرةٌ سخيفة؛ لأنها مناسبة خاصة وكان على العروسين أن يلتقطا صورهما بأنفسهما وفي مكان خاص، حيث قالت إحداهن: "يعني صلاح بقى الباك جراوند العروسين اكيد العريس قاصد عشان ميدفعش فلوس".

واضاف آخر: "هما عروسين تزوجوا وبيصوروا للذكرى يعني ليش يطلع معاهم محمد صلاح... متزوج معاهم؟ يعني بعد سنين يوروا الصور لصغارهم: "ع اليمين ماما ع اليسار بابا واللي في الوسط دا كان فخر العرب زمان، لعيب كورة عالمي".

ورأى قسم من المتابعين أن هذه الصور تطمئن الكثيرين حول صحة محمد صلاح، وأنه يتمتع بالفعل بأعراضٍ خفيفة ولا يعاني من أي مضاعفاتٍ قد تشكل خطرا على صحته.

هذا وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أنباءً تُفيد بإصابة 6 أشخاصٍ من عائلة محمد صلاح، إضافةً إلى عزل أسرته 14 يوما، وجاء في تغريدةٍ لأحدهم: "عزل أسرته 14 يوما.. محافظ الغربية يقول إن أعراض خفيفة لفيروس كورونا ظهرت على 6 أشخاص من عائلة محمد صلاح، خلال إجراء فحص شامل لـ58 فردا ممن حضروا حفل زفاف شقيقه".

يذكر أن انتقاداتٍ عديدة واجهت نجم كرة القدم المصري ولاعب نادي ليفربول عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا؛ إذ قام العديد من الجمهور بنشر مقاطع فيديو وصورٍ لصلاح من حفل زفاف شقيقه، ظهر فيها وهو غير ملتزم بإجراءات السلامة العامة، مطالبين إدارة نادي ليفربول بالتحرك ضده.


اليوم
الأسبوع
الشهر