فجر السعيد تحتشر وسط النجوم.. والجمهور يتدخل بقوة

قال رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حشرت نفسها بين النجوم، في محاولة جديدة منها لتثير الجدل حولها، وكسب متابعين لها على السوشال ميديا .

جاء ذلك على إثر قيام فجر السعيد، بشن هجوم شرس على النجمة السورية أصالة نصري، بعد المصالحة بين الأخيرة والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، عقب تدخل نجل الأخيرة فاهد بن مبارك بتغريدة مؤثرة عبر حسابه على موقع تويتر يوم أمس .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

ياسمين صبري تعتزل التمثيل وتقوم بأول نشاط إجتماعي.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأطلق رواد مواقع التواصل سيل من التغريدات والتعليقات الساخرة من الإعلامية الكويتية، كما عبروا عن استغرابهم من خروجها بهجوم في الوقت الذي كانت فيه أصالة نصري وأحلام الشامسي تتلقيان الإشادة والإعجاب والإطراء لتجاوزهما خلافاتهما التي استمرت لأكثر من عام .

ودعوا فجر السعيد الى التحلي بروح المهنة الصحفية والإعلامية وقيم مجتمعها الكويتي، وتقوم بتهنئة النجمتين السورية والاماراتية، بعودة تواصلهما وانتهاء خلافاتهما بدلا من الاستغلال السيء لمثل هذا الموقف الإنساني الأصيل الذي بدأه نجل أحلام. حسب قولهم.

وبالإضافة إلى سخريتهم ودعوتهم الإعلامية المثيرة للجدل "السعيد" ، للتعقل، شنوا عليها هجوما شديدا، ووصفوا ما جاء في هجومها على الفنانة أصالة ، بالكلام الهابط والخادش للحياء.

وكانت الإعلامية الكويتية، قد استذكرت في وقت سابق اليوم ، أن أصالة - دون غيرها من النجوم- لم ترثي رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي وافته المنية الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 85 عاما، مضيفة بأنها لن تسامح أصالة  ولو قفزت من الحبل، على حد قولها.

وقالت فجر السعيد عبر تويتر‏:"أحط صورة السفيره الأمريكيه بالكويت والسفيره الفرنسيه اتحرش فيهم ... ‎المهبّل يقولون تقصدين ‎أصاله هههه لو أبي انقز على ‎أصاله أحط صورة المطربه الخالده الصوت ‎صديقة الملايه".

وأضافت:"‏المهم .... إذا نزلت المذكوره أدناه ‎مرثيه أو صورة فيها كلام حزين... أو أي شي يوحي للمتابع إنها حزينه على ‎الفقيد بلغوني عشان يمكن أغير موقفي منها ولو إنها بالنسبه لي لو تسوي ‎نط الحبل مالها ‎غفاريه عندي لإني ما أحب هالنوعيات اللي تاكل وتمش إيدها بالطوفه".

وتسبب هذا الهجوم ، بهجوم معاكس شديد ضدها من قبل الجمهور ، وأكدوا بأنها ليست كويتية كونها تحدثت عن تحرش أجانب بها ، وأن هذا الحديث لم يسبق وان تلفظ به أي كويتي أو كويتية. ووضعوا أشكال ورسومات ساخرة منها في تعليقاتهم. 

وأضافوا ساخرين من زعل الإعلامية السعيد ، من تصالح الفنانة أحلام والفنانة أصالة : “‏‎ترى احلام واصالة اتصالحوا ..هههههه... ونازلين حب وغزل في بعض... الله يحفظهم يارب العالمين“، "غيرتج مو طبيعيه عشان تصالحوا انتي استخفيتي تبين الناس على طول مشاكل وحرب فيج الحقد يدمر صاحبه خلاص حتى احلام صكت”.

وكانت أحلام الشامسي وصديقتها أصالة نصري قد تواصلتا، مساء أمس السبت، وذلك بسبب ابن الأولى الذي كشف عن حبه وأمه لسماع أغاني أصالة، رغم خلافاتهما.

وتصالحت كل من أحلام وأصالة بعد خلافات وقعت بينهما العام الماضي، على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعادا للرد على تغريدات بعضهما بكل ود وحب، وعبر كل طرف عن اشتياقه لرؤية الآخر مرة أخرى.

وجاءت البداية من عند فاهد بن مبارك ، نجل أحلام الذي نشر تغريدة قال خلالها: "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني".

وردت أصالة على تغريدة فاهد قائلة: "‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليهدة، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)".

وعلق فاهد على تغريدة أصالة قائلًا: "حب كبير ل خالتي اصاله"، لتدخل أحلام على الخط وبدأت الخطوة الأولى في طريق الصلح حيث مازحت ابنها وأصالة قائلة: "لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني".

والتقطت أصالة الرسالة التي وجهتها أحلام، مؤكدة أنها اشتاقت لها حيث قالت: "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

واستمر المزاح والرسائل الودية بين الصديقتين، حيث أكدت أحلام أنها اشتاقت أيضًا لأصالة، موضحة: "مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.... واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه".

وحرصت أحلام على تلطيف الأجواء بين أصالة والفنانة المصرية أنغام، حيث طالبتهما بالتصالح، قائلة: "اهديك احلا اغنيه اشتقت لك تحت المطر".


اليوم
الأسبوع
الشهر