ريم عبد الله تظهر بفستان ضيق ولامع والجمهور يفقد صوابه

شاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بصورة إغراء جريئة، خطفت أنظارهم.

وارتدت النجمة السعودية، لإطلالتها ، فستاناً لامعًا ملتصقاً بجسدها ويبرز منحنياتها وجمالها ورقتها بشكل كبير ، واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة غطت على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

ياسمين صبري تعتزل التمثيل وتقوم بأول نشاط إجتماعي.. صور

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي المفاجئ يتصدر الترند

مريم حسين تتغزل بطليقها على الهواء.. فهل عادت له؟.. فيديو

فيديو للأمير الوليد بن طلال بجسم عاري يقلب الانترنت.. شاهد

قصة فنانة شهيرة أجبرها خالد يوسف على خلع ملابسها بأحد أفلامه.. صور

الهواء يرفع فستان لجين عمران ويكشف مفاتنها المخبأة.. شاهد

يفوح منه الغرور.. تعليق مستفز من محمد رمضان على إيقافه عن العمل

شاهد أجرأ فنانة مصرية.. تزوجت 20 مرة وأصيبت بالجنون في آخر أيامها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وحازت هذه الإطلالة الأنيقة، على تفاعل كبير، من جمهور ومحبي الفنانة ريم عبدالله، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، تنوع بين الإعجاب والمديح والغزل ، وبين التحرش اللفظي المباشر.

وكتب متابعون معلقين : " قمر مسلسل العاصوف الله يحفظك، حتى القلم انحناء أمام جمالك، حلوة وقمر وأميرة يا بنت السعودية، أحلى من العسل ، هذا ما يسمى بالأنوثة الطاغية".

وكانت صفحات تحمل إسم الفنانة السعودية ريم عبدالله، قد تداولت مؤخراً، صورة جريئة لها، عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستغرام، ظهرت فيها ببنطلون جينز ضيق باللون الأزرق مع فانلة باللون الأبيض مكشوفة الذراعين.

واستعرضت النجمة السعودية، من خلال الصورة ، جمالها ومنحنياتها البارزة ، وهي تقف وسط شارع عام ، وتنظر باتجاه الكاميرا من وراء نظارة شمسية عاكسة بحجم كبير.

واختارت تسريحة شعر جذابة وناعمة انسدلت خصلاتها برفق على ظهرها،  مع مكياج مناسب لإطلالتها الأنيقة والجريئة.

والملاحظ في تعليقات المتابعين، أن عدد منهم طلبوا يدها للزواج ، فيما آخرين تساءلوا أن كانت متزوجة ام لا وتغزلوا بجمالهما وانوثتها.

ومؤخرًا ظهرت الفنانة السعودية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بمجموعة صور جريئة وجذابة، وهي شبه ملتصقة بالكاميرا التي تلتقط لها هذه الإطلالات.

وشاركت ريم عبد الله، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام، بالصور ، التي حظيت باهتمامهم وتفاعلهم، وعلقت عليها بالقول :"سلمت اناملكم الذهبية" في إشارة منها إلى مصمم فستانها ومصفف شعرها.

وظهرت الفنانة السعودية، في أكثر من ثمان إطلالات دفعة واحدة، كل إطلالة مستقلة بذاتها عن الأخرى، من حيث حركات الإستعراض والإغراء والمسافة التي تفصلها عن الكاميرا.

وارتدت النجمة ريم عبد الله، لهذه الإطلالات فستاناً وردياً جذابا وناعما، التصق بنصفها الأعلى ، واجزاء من نصفها الأسفل، وتحديدا أردافها، ووضعت على خصرها حزاما عريضا بلون الألماس.

واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، ومكياج بارز الألوان مع اخراص وعقود من الألماس.

وانهالت الاعجابات والتعليقات بكثافة، على الصور، من قبل متابعي النجمة السعودية، الذين لم يكتفوا بوضع إشارة إعجاب عليها ، بل امطروها بتعليقات غزيرة معظمها غزل وقليل منها تحرش.

ريم عبد الله، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" عام 2012.، وادت دورا رئيسيا في مسلسل العاصوف عام 2018.


اليوم
الأسبوع
الشهر