من هو الفنان الشهير الذي تخلت عنه عشيقاته بسبب عجزه الجنسي وابنائه من رجل آخر؟

كشف الحارس الشخصي ، لفنان عالمي شهير ، أن عشيقات الأخير تخلين عنه تماما، بعد أن شعرن بأنه أصبح عاجزًا جنسياً.

 وقال الحارس الشخصي السابق لمايكل جاكسون، أن ملك البوب "تم التخلي عنه من قبل اثنتين من صديقاته السريات" بعد أن فقد قدرته على ممارسة الجنس، نتيجة تعاطيه المخدرات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

ياسمين صبري تعتزل التمثيل وتقوم بأول نشاط إجتماعي.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأضاف "مات فيدس"، والذي قدمه صديقه المشترك أوري جيلر إلى جاكسون في عام 1998، إن ملك البوب قد هُجِر بعد أن فقد قدرته على ممارسة الجنس نتيجة تعاطي المخدرات لفترات طويلة على مر السنين.

وافاد فيدس، الذي قام بحراسة مايكل جاكسون منذ عينه في هذه المهمة عام 1998 حتى وفاته في عام 2009، أنه خلال زواج جاكسون من ليزا ماري بريسلي وديبي رو،  كان لديه علاقات مع فتيات انفصلت اثنتان منهما عنه.

وارتبط جاكسون أيضًا -حسب حارسه الشخصي- بعدد من الفتيات، من بينهن ويتني هيوستن وبروك شيلدز وتاتوم أونيل. ولفت حارسه، أنه كان يفتقر إلى القدرة على ممارسة الجنس وفقد علاقاته مع امرأتين بسبب ذلك.

وفي عام 2012، قال فيدس لصحيفة "ذا صن": "في النهاية كان عاجزًا بعد كل سنوات الاعتداء. كانت لديه صديقتان في ذلك الوقت واحدة من العاملين في منزله والأخرى شابة".

وتابع : "لكن العلاقة كانت تنهار، لأنه لم يستطع الأداء في غرفة النوم"، وتابع: "لا عجب من كمية العقاقير التي كان يتعاطاها. وإذا لم يستطع الحصول على مخدرات لشربها".

وأوضح الحارس الشخصي، إن جاكسون أراد أيضًا أن يظهر "بلا جنس" لمعجبيه حتى يضفي الغموض على شخصه.

وأكد انه: "لم يكن يريد أن يفكر الناس فيه على أنه امرأة أو رجل، لقد أراد أن يكون" بلا جنس "لأنه يعتقد أن ذلك يزيد من غموضه".

وفي سياق متصل كشف طبيب مايكل جاكسون الشخصي كونراد موراي، معرفة هوية الأب البيولوجي لأطفال جاكسون ، بعدما انتشرت العديد من الانباء حول أن الممثل مارك ليستر أو طبيبه أرنولد كلاين هما الأبوان الحقيقيان لأبناء مايكل جاكسون.

لكن في تقارير جديدة، تم تأكيد أمومة الشابين باريس وبرنس مايكل جاكسون لصالح الممرضة ديبي روي، وأعلن الممثل البريطاني مارك ليستر أنه الوالد البيولوجي لأولاد مايكل جاكسون الثلاثة، وانه منح سائله المنوي لمايكل عام 1996، أي قبل عام واحد فحسب من الأبن البكر لنجم البوب برنس مايكل.

ويشار إلى أن مارك وهب سائله المنوي، ثم امتنع عن التعامل مع الاولاد بعد ولادتهم مباشرة، كما يشار إلى أن هناك شبها كبيرا وواضحا بين ابنة الممثل البريطاني أوليفيا ليستر وابنة مايكل جاكسون، باريس جاكسون.

 وقبل وفاته، رعى ملك البوب ابنائه برنس، 19 عامًا، بيجي، 14 عامًا، وابنته باريس، 18 عامًا، لوحده ودون مساعدة أحد، ففي حين والدة طفله الأصغر لم يكشف عن هويتها إطلاقًا، فإن الوالدة البيولوجية لأبنائه الأكبر سنًا هي ديبي رو.

مايكل جوزيف جاكسون ‏، هو مغنٍّ وممثل وراقص ومصمم رقصات ورجل أعمال أمريكي ولقب بملك البوب.

ولد في 29 أغسطس 1958، بمدينة غاري، إنديانا ، وتزوج ديبي رو (1996–1999)، وليزا ماري بريسلي (1994–1996)، وتوفي في 25 يونيو 2009، بمنطقة هولمبي هيلز، لوس أنجلوس.


اليوم
الأسبوع
الشهر