هيفاء وهبي تعاير أبو هشيمة بسبب فيديوهاته الفاضحة

فتحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي النار على طليقها رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة بعد بزواجه من الفنانة ياسمين صبري.

هيفاء شاركت عبر حسابها الرسمي في إنستجرام منشور جاء فيه:  "ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ "الخطة فاشلة" ناسك تساعدك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي عالفضيحة أم جلاجل ولا الجرسة أم حناجل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

مي عمر تكشف لباسها الداخلي والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

بملابس ملتصقة تكشف المستور.. ياسمين صبري تدوخ ملايين المتابعين

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. نرمين ماهر تظهر بروب يكشف تفاصيلها

ترامب يفجر قنبلة جنسية مدوية حول إيفانكا

سقوط مدوي لـ محمد رمضان على خشبة مسرح 17 دولة.. فيديو

صورة فاضحة مسربة للفنانة ريم عبدالله تغضب الخليجيين

عادل إمام أخذ تصريح من مراته لمشهد ساخن مع فنانة شهيرة.. صورة

ميرهان حسين تستعرض أردافها.. والجمهور يصطاد شيئاً مثيراً في منطقة مكشوفة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

تعليق هيفاء أثار الجدل في البداية حول من هو المقصود، لكن استخدام هيفاء لايموجي النمر حسم الأمر بأن المقصود أبو هشيمة، والمقصود بـ "الفضيحة" ما واجهه أبو هشيمة بعد انتشار  فيديوهات جنسية له منذ مدة قريبة.

وكان أبو هشيمة ظهر في فيديو مسرب وهو يتكلم بشكل غير لائق عن علاقاته مع نساء الوسط الفني المصري وسخريته من أغلبنهن ووصفهن بالرخيصات والغير احترافيات وتباهيه بعلاقاته الجنسية معهن لكنه لم يتم التأكد من صحته.

 وأعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منتصف العام 2012 بعد زواج دام ست سنوات.  

وعقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قرانه على الممثلة ياسمين صبري، منتصف إبريل الماضي، في حضور عائلي فقط، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار كوفيد 19.

وكان أبوهشيمة وياسمين كشفا عن خطبتهما منتصف مارس/آذار الماضي، من خلال صورة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على تطبيق "أنستقرام" دون الكشف عن هوية العروس، تبعها بالإعلان الرسمي بعد ذلك.

من جانب آخر، نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قبل ساعات الأخبار المتداولة حول عودة الأمور لمجاريها بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيري جملة وتفصيلاً، معتبرةً أن الصلح بينهما هو أمر من سابع المستحيلات.

وحول الشائعات التي أفادت بخروجهما معاً مؤخراً، أوضحت النجمة اللبنانية عبر حسابها في تويتر أن وزيري ما زال مسجوناً منذ أربعة شهور على ذمة التحقيقات.

وقالت هيفاء: أولاً هو ما زال مسجوناً منذ أربع شهور على ذمة التحقيق، ثانياً منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالاً ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامون المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي، ثالثاً والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات أنه يحصل، رابعاً أنا بلبنان".

وشهدت الأشهر القليلة الماضية هجوماً حاداً من هيفاء وهبي على مدير أعمالها السابق واتهمته بالاستيلاء على أموالها وتقدمت ضده بإجراءات قانونية تحت إشراف محاميها في مصر ياسر قنطوش، الذي حرر محضراً ضده متهماً إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي بعدما عملت له توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.


اليوم
الأسبوع
الشهر