بعد انفصال تامر عن زوجته.. أبو هشيمة يحدد مصير ياسمين صبري

نفى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صحة الشائعات التي يتم تداولها من وقت لآخر عبر مواقع التواصل حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وقال أبو هشيمة خلال مقابلة ببرنامج "السؤال الصعب" على قناة "سكاي نيوز عربية": "عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّا في حاجات كتير، أنا أكيد أضافتلها حاجات من شخصيتي، وهي أضافتلي حاجات من شخصيتها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ريم عبدالله تظهر بملامح مختلفة تمامًا.. شاهد

رانيا منصور تتجاوز أزمة الصلعة بحمالة صدر فقط من داخل حمام سباحة

فنان أجنبي يقبل نجمة مسلسل البرنس بالقوة.. شاهد صراخها المفاجئ

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ويأتي حديث أبو هشيمة ليحسم الشكوك ويسكت جميع الأصوات المتحدثه عن خلافاتهما خصوصاً بعد إعلان طلاق الفنان المصري تامر حسني من زوجته المغربية بسمة بوسيل وما أثاره من ضجة إعلامية واسعة.

وكانت ياسمين صبري تحدثت  مؤخراً  في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة بمناسبة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة عن علاقتها بأبو هشيمة.

وقالت إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وتابعت قائلة أحمد حققلي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي.

وأضافت : "أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها وده كمان توازن".

وسبق أن نفت ياسمين صبري شائعات طلاقها من أبو هشيمة دون الإشارة إليه مباشرة من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها زوجها في التعليقات بكلمة "أحبك"، لينفي الثنائي الأخبار التي تحدثت عن طلاقهما.

وتزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير،في إبريل الماضي في مفاجأة كبيرة للمتابعين وللوسط الفني بأكمله، حيث لم يكن يعلم أحد أن هناك علاقة حب بين الثنائي.

وشاركت ياسمين صبري في ماراثون رمضان الدرامي بمسلسل "فرصة تانية" الذي شاركها في بطولته أحمد مجدي، هبة مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، محمد أبو داود، نهال عنبر، هبة عبد الغني، سارة الشامي، عمر الشناوي وعدد كبير من الفنانين.


اليوم
الأسبوع
الشهر