فخامة منزل منى زكي واحمد حلمي في صور أذهلت الجمهور.. شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور والتي قالوا بأنها تعود إلى منزل الفنانين أحمد حلمي وزوجته منى زكي.

ومن المعروف بأن الثنائي تزوجا في العام 2002، بعد قصة حب إستمرت لفترة طويلة، بعد أن قدّما سوياً فيلم “ليه خلتني أحبك” مع الممثل المصري كريم عبد العزيز. ولديهما 3 أبناء “لي لي”، “سليم”، و”يونس”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

أجرأ إطلالة نارية للفنانة نسرين طافش من المسبح.. صورة

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

إلا أن الحقيقة هي أنها ليست صحيحة وهي عبارة فقط عن صور ركبت من أجل لفت انتباه الجمهور. واستطعنا أن نجد بعض الصور التي قاما بالتقاطها من داخل المنزل، لا سيما في الحديقة التي على ما يبدو هي المكان المفضل لكليهما.

 

راحة وبهجة في حديقة أحمد ومنى

جعل أحمد ومنى منزلهما مميزاً من خلال الحديقة الكبيرة التي قاما بتصميمها في الخارج بأحدث الأشكال، وزرعا فيها شتلات الزهور الخلابة وعدداً من الأشجار. وطبعاً، تم زرع الحديقة بعشب “الغازون” إذ إن هذا العشب الأخضر يضفي إحساساً بالراحة والبهجة، كما لا يمكن أن تظهر روعة المنزل إلا بوجود حديقة خضراء جميلةٍ ومُنسقةٍ بشكلٍ أنيق.

نشرت منى زكي في إحدى المرات صورة جمعتها بابنها “يونس” ومع الممثلتين حلا وهنا شيحا. أما زوجها أحمد حلمي فلا يتوانى عن نشر صور له من حديقة المنزل. وعلى ما يبدو، جعل الثنائي من الحديقة جلسة خاصة وبسيطة ليحصلا في أرجائها على لحظات من الراحة والاسترخاء.

غرفة جلوس ومكتبة كبيرة

يملك أحمد حلمي ومنى زكي أكثر من غرفة جلوس حسب الجولة التي قمنا بها عبر حساباتهما، إحداها باللون البيج، وهو لون يعتمده عدد كبير من مشاهير العالم العربي والعالم. كما ونلاحظ أنه لا يتم الاستغناء عنه في ديكور المنزل إلى جانب اللون الأبيض.

وقام الثنائي النجم بدمج وادخال لون الخشب البني في ديكور المنزل من خلال تصميم مكتبة كبيرة كانت منى قد قامت بالتقاط بعض الصور لها أمامها، إضافة إلى مكتب صغير يستخدمه الثنائي لأمور تتعلق بحياتهما العملية.

 

غرفة لممارسة الرياضة

لا يمكن القول بأن في منزل أحمد حلمي ومنى زكي صالة لممارسة الرياضة، بل لاحظنا وجود غرفة خصصتها منى لتمارس رياضة المشي عليها، حيث قامت بالتقاط صورة لها من داخلها وشاركتها مع متابعيها. وكان واضحاً أن الصورة من المنزل، ولكن لم تكشف الكثير عن المكان ولكن المؤكد أنها لم تلتقط من داخل نادٍ رياضي ما.

وفي ذات السياق كشفت الفنانة المصرية منى زكي، قبل أيام، عن جزء من أسرار البيت، عندما تم عرض فيديو لزوجها الفنان أحمد حلمي وهو يأكل "الكيكة" بعد أن أعدّها في المنزل، مستخدمًا "شاكوشا" و"كماشة".

وعلقت زكي، خلال لقاء تلفزيوني، مساء الجمعة، على مقطع الفيديو، وهى تضحك بشدة من الموقف، قائلة :"ما صدق خرجت يقوم يروح يعمل كدا".

وتابعت :"كمية إهدار للسكر والدقيق والشيكولاته.. حلمي مبيعرفش يعمل غير سد الحكنك اللي هو مرة عملها وصورها، غير كدا مبيعرفش يعمل أي حاجة، ولا حتى بيضة مسلوقة".

وواصلت النجمة المصرية، حديثها عن أحمد حلمي: "اللي بيقول إنه حاجة فظيعة في المطبخ كذاب طبعًا، والكيكة أه حجر، ومامتي اللي معلماه سد الحنك من كتر ما هو بيحبه".

وعن تعاملها مع أولادها، قالت زكي: "لما بطلب منهم حاجة بيساعدوني، لكن اللي يخصهم مش بيعملوه"، متابعة :"أنا عندي واحد بس هو اللي قاتلني، أصغر واحد، دا بلطجي في نفسه، ومفيش منه رجاء".

 

صدمة منى زكي لما شافت " كيكة " احمد حلمي .. وتعليق كوميدي من محمد فراج #معكم_منى_الشاذلي | Dr. Oetker Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Friday, November 13, 2020

واستطردت :"أنا أم شديدة شوية، وحازمة جدًا، ما عدا الآخراني، هو اللي بوظ القاعدة، ومش عارفه أعمل عليه كنترول خلاص، طاقتي خلصت".

وحول فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، الذي تم عرضه مؤخرًا بدور العرض السينمائية، أوضحت منى: "أول مرة أمثل مع محمد فراج في الصندوق الأسود، بعد ما قرأت الورق اتبسط إننا هنعمل فيلم ساسبنس".

وأكدت: "مكنش عندي أي تردد في قرار دخولي الفيلم، بالعكس كنت متحمسة، وفي حاجة الناس فهماها غلط، أنا كسرت حاجز الأربع سنين في التمثيل بفيلم العنكبوت مع أحمد السقا الأول قبل الصندوق الأسود، ولكن الصندوق الأسود هو اللي نزل الأول".

وأكملت: "أنا إنسانيًا كنت بايظة، لأني لما بقعد بعيدة عن الشغل بتعب، وأنا قعدت سنين بعيدة عن الشغل، وكمان بشتغل من وأنا عندي 13 سنة فاتعودت إني بشتغل كل سنة"، مستطردة: "وجربت أكتر من شغلانة بس بردو بلاقي شغفي في التمثيل".

وكانت منى زكي، قد عبرت في لقاء تلفزيوني سابق لها، عن رغبتها في تجسيد شخصية راقصة، مؤكدةً أنها ترفض تقديم سيرة ذاتية لأي ممثلة مرة ثانية بعدما قدمت سيرة الفنانة الراحلة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا".


اليوم
الأسبوع
الشهر