الخبر أسفل هذه الروابط

تركي آل الشيخ يقسم أمواله ويتصدر تريند

تصدر حوار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ مع الإعلامي بتال القوس، حديث السعوديين عبر تويتر، إذ فاجأ آل الشيخ المتابعين بتفاصيل يرويها للمرة الأولى عن حياته.

وقال تركي آل الشيخ  "سويت شي واتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي، أنا قبل عمليتي الأخيرة قسمت ورثي وأكثر من90٪ من فلوسي ومابقى عندي لي الا شيئ بسيط، وقصدي أمن اهلي بعدي ولا يحتاجون أحد او تصير مشاكل بينهم. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق عني أهلي يقدرو".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

"لي لي" ابنة منى زكي تثير ضجًة واسعة بظهور جريء داخل الحمام.. فيديو

امرأة جبارة.. نادين نجيم تتسبب في بكاء صادق الصباح.. فيديو

فيديو.. ردة فعل الوليد بن طلال على هدف الهلال الثاني

إلهام شاهين تعلق على فستانها الفاضح في مهرجان القاهرة

الدكتورة خلود بصور صادمة من داخل غرفة العمليات.. وهذه رسالتها الأخيرة

بمشهد من فيلم.. رانيا يوسف تثير الجدل عن مهرجان القاهرة السينمائي

أسيل عمران معلقة في الجو بعد ظهورها بلباس داخلي

سعودية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية والسبب هذه الصور

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وأضاف رئيس هيئة الترفيه في سياق رده على عدد من الأسئلة التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس، في الحوار الدائر بينهما عبر منصة تويتر: "أحاول اجتهد قد مقدر أني ارضي ربي ومن ثم أرضيهم وأكون قد ثقتهم فيني، وأكثر شي يسعدني ولاحد يفهمني غلط، لما اساعد انسان، لا اذكر ان مر يوم في آخر 10 سنين في عمري ما ساعدت فيه احد".

وطرح الإعلامي الرياضي بتال القوس، سؤالًا مفاجئا لرئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن حساب المغردة أيبار آل الشيخ، وذلك خلال الحوار بينهما على "تويتر".

وقال القوسفي سؤاله: "أبيار آل الشيخ.. متى الحلقة الأخيرة؟؛ فعلًا تقرب لك أو حساب لا تعرف صاحبه؟.. البعضيقول أنت تدير الحساب؟".

وأجاب تركي آل الشيخ، بقوله: "والله هي أولًا ليست منا من آل الشيخ تميم، أسم على اسم، وفعلًا حقيقية ولها سنهتطاردني في كل مكان، أنا اللي مستغربه وش لاقية فيني عشان كل هالهوس!.. أنا أهلي معرف كيف مستحمليني".

وأضاف أنه أجرى عملية جراحية قبل 10 أيام، وكانت صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع. كما أنه يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نومًا عميقًا إلا دقائق معدودة في اليوم، وباقي الوقت يفكر حتى وهو نائم.

وأشار إلى أنه أصيب بحالة من الاكتئاب خلال فترة ما بعد العملية، وهو شيء طبيعي، وفضل عدم التواصل مع أحد، وإشغال وقته بالفن، حيث بدأ بكتابة مسلسل تلفزيوني وفيلم، وإكمال دراسة التدريب في كرة القدم.

وأوضح أنه إنسان عفوي، وهذا يسبب له مشكلة، لأن البعض يفسر ذلك بشكل خاطئ، مضيفًا أنه كثيرًا ما يشعر أن وقته في الدنيا ليس طويلًا، ولهذا يحاول الاستمتاع به قدر المستطاع والسعي لتحقيق ما يتمناه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر