الخبر أسفل هذه الروابط

زوجة محمود ياسين تشعل السوشال ميديا بأول ظهور تلفزيوني لها بعد رحيله.. فيديو

ينتظر جمهور الفنانة المصرية شهيرة ، وزوجها الفنان محمود ياسين، بفارغ الصبر بث لقائها التلفزيوني الأول منذ رحيل ياسين.

وعبر جمهور ومحبو الثنائي عن اشتياقهم البالغ لمشاهدة شهيرة والاستماع لحديثها عن الفنان العربي الكبير محمود ياسين. متسائلين عن موعد بث اللقاء .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

فنان مصري يخرج من قبره بعد 5 أيام من دفنه.. قصة أغرب من الخيال

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

صاحبة الإطلالة الأفضل في مهرجان القاهرة تتصدر حديث السوشيال ميديا.. صور

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

"لي لي" ابنة منى زكي تثير ضجًة واسعة بظهور جريء داخل الحمام.. فيديو

فيديو.. ردة فعل الوليد بن طلال على هدف الهلال الثاني

امرأة جبارة.. نادين نجيم تتسبب في بكاء صادق الصباح.. فيديو

إلهام شاهين تعلق على فستانها الفاضح في مهرجان القاهرة

الدكتورة خلود بصور صادمة من داخل غرفة العمليات.. وهذه رسالتها الأخيرة

بمشهد من فيلم.. رانيا يوسف تثير الجدل عن مهرجان القاهرة السينمائي

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وفي السياق تعرضت الفنانة شهيرة ، لهجوم عنيف من قبل إحدى المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور خصلات من شعرها في اللقاء التلفزيوني نشرت ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين مقطع منه على حسابها بموقع إنستغرام.

وبدت الفنانة شهيرة في اللقاء الذي سيبث خلال الساعات القادمة، تتحدث وهي مرتدية الحجاب ، عن أبرز محطات ومسيرة زوجها الراحل محمود ياسين.

وقامت الفنانة رانيا محمود ياسين، بعمل برومو ترويجي للحلقة التي تحدثت فيها والدتها عن حياتها مع محمود ياسين، وأبرز المحطات الخاصة لهما سويًا واصفة إياه بالرجل الاستثنائي، كما حسمت الجدل بشأن وجود وصية له من عدمه.

وعلقت رانيا على البرومو قائلة : " برنامج واحد من الناس في منزلنا والإعلامي عمرو الليثي ،وحلقة خاصة مع أمي تتحدث عن أبي الغالي رحمة الله عليه واسكنه الجنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

وانهالت الاعجابات والتعليقات بكثافة كبيرة على مقطع الفيديو الذي نشرته رانيا والمتضمن برومو اللقاء، وكتب المتابعون معلقين : " سلام الله على العظيمة شهيرة والرحمة والمغفرة للفنان العربي الكبير محمود ياسين، ما شاء الله زوجة صالحة ربت اولادها وسابت الفن واخلصت لزوجها لآخر أيامه".

وأضاف المتابعون :"بجد مستنية الحلقة بفارغ الصبر، في أي قناة بيبث، أصعب حاجة الفراق ربنا يصبرها، امتى الحلقة أنا بحبك حضرتك جدا". كما قام عدد كبير من المتابعين بتداول مقطع الفيديو على نطاق واسع في منصات السوشال ميديا.

والملاحظ أن كافة تعليقات المتابعين ، عبرت عن مدى حب الجمهور للفنانة شهيرة ولزوجها، وترحمت على الراحل ، ما عدا متابعة واحدة دخلت تتحدث عن بضع خصلات من شعر شهيرة ظهرت من تحت حجابها.

وظهرت شهيرة بحجاب أسود تخرج منه بعض خصلات شعرها الأشقر، مع ملابس شتوية سوداء فضفاضة، ويأتي ظهورها بالحجاب كما اعتاد عليها الجمهور منذ أكثر من ثمان سنوات ، حين قررت ارتداء الحجاب والتفرغ للبقاء بجوار زوجها فترة مرضه وحتى آخر يوم في حياته.

وبدأ هجوم المتابعة، على شهيرة، من خلال عدة تعليقات؛ الأمر الذي جعل ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، تتدخل للدفاع عنها؛ إذْ قالت المتابعة: "الله يهديها كيف ظهرت بالتلفزيون وشعرها باين وهي في أشهر العدة ما يجوز"، لترد رانيا قائلة:" كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللى هيحاسبك لوحدك برضه".

وردّت نفس المتابعة بالقول: "معلش. رانيا حضرتك عماله تردى وتقولى العدة خروجها للضروره ايه الضروره انها تطلع تسجل حوار مع عمرو الليثي"، و"بعض المصريين للأسف الشديد مش فاهمين الدين صح ومش عارفين كلام الله"، و"واضح فعلا انها حزينه جدا حتى صبغت شعرها و نزلت فول ميكب ربنا يهدي ويثبتنا".

فردت رانيا ياسين، غاضبة عليها أيضًا عندما سألتها لماذا ظهرت والدتها في البرنامج بشعرها؟، قائلة: "هي حرة هي حرة المهم انت لمي شعرك وسيبك من شعرها وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء لا حول ولا قوه الا بالله".

يأتي ظهور شهيرة بالحجاب عقب ظهورها به خلال مراسم عزاء زوجها الراحل محمود ياسين، في مدينة الشيخ زايد، بالقاهرة الشهر الماضي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر