بسمة بوسيل تستعين بغراندي للرد على رسالة زوجها تامر حسني

استعانت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بالمطربة أريانا غراندي، للرد على رسالة زوجها الفنان المصري تامر حسني، الرومنسية لها بعد حديثها عن انفصالهما قبل أيام قليلة.

ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو تضمن صورًا لها وهي في حديقة المنزل، وصاحبته بأغنية "just like magic" للمطربة أريانا غراندي، وتبين من خلال هذا الظهور أن علاقتها بزوجها عادت إلى سابق عهدها وأنها أيضا عادت لممارسة حياتها برفقته في منزل الزوجية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

فنانة مصرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن رجاء الجداوي

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

محمد رمضان يزور قصر الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واعتبر عدد كبير من المتابعين إطلالة الفنانة المغربية بسمة بوسيل، من حديقة منزل الزوجية رد رومنسي مؤثر على رسالة زوجها الفنان المصري تامر حسني، وتأكيد على حبها البالغ له.

وعاتب تامر حسني في رسالته، زوجته بسمة بوسيل على تسرعها، مؤكدا في نفس الوقت حبه الشديد لها، وحرصه على علاقتهما.

كما وصف حسني ، بوسيل بأنها متهورة لكنه يحبها، عقب غضبها منه بسبب علاقاته مع العديد من الفتيات ، وعدم تقديره له ولمشاعرها وغيرتها عليه ، والذي أشعل الحديث بين المتابعين بشأن ما ستصل إليه علاقة الزوجين .

يأتي ذلك وسط تفاعل المتابعين بشأن علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل، في ظل تدخل عدد من الفنانين والوسطاء من الأصدقاء المشتركين لحسم خلافهما، وتنازلهما لبعضهما بعضا بسبب الأبناء، وما يجمعهما من قصة حب فريدة.

ورغم انتهاء الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل، بحسب منشوراتهما وتعليقاتهما على السوشال ميديا، وظهور بسمة في منزل زوجها ، إلا أن البعض ما يزال منتظر لظهورهما معا ليتأكد أن كان الخلاف قد انتهى أم لا.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، كانت من ضمن من تدخلوا لحل الخلاف بين الفنان المصري والفنانة المغربية ، وإعلانت انها مستعدة للسفر إلى مصر للصلح بينهما في حال عدم وصولهما إلى حل يرضيهما.

وكان تامر حسني قد خرج عبر حسابه في خاصية "الاستوري" مقدمًا اعتذاره لزوجته بسمة بوسيل، عن أي ألم سببّه لها جعلها تضطر لطلب الطلاق ونشر مشكلتهما الشخصية عبر "السوشال ميديا".

وكتب تامر حسني: "بسمة حبيبتى للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة".

وتابع النجم المصري: "المهم أنا مش زعلان منك، ولا يرضيني زعلك أنتي حبيبتي وأم ولادي أنا ضهرك وسندك مهما حصل بسب اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".

وأردف تامر حسني: "ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع بيكتب عليه في السوشال ميديا إيه علاقة الناس بالمشاكل الشخصية بين اتنين ممكن تنحل بتليفون أو في زيارة رحيمة بينهم وياريتها مشكلة أصلا ربنا جعل ما بينا ورحمة وعشان كدة للأسف أنتي عارفة في ناس بطبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتخلصي من فكرة إنك تسمعيهم مع إنك مكنيتش كده".

واستطرد الفنان المصري: "يا ريت تركزي مع كل الناس اللي دعَلنا بكل خير، وفعلا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا وأنا واثق إنك دلوقتي زلاعنة إنك كتبتي كدة هو تهور منك بس مش عيب إن الإنسان يغلط ويتعلم وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك".

واختتم رسالته المطولة قائلًا: "كان نفسي الكلام دي بكون بينا لكنك أشركتي الجمهور الكريم وكان لازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأَلادنا وبيتنا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا متهورة بس بحبك".

يذكر أن بسمة بوسيل،  بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر منشور دونته عبر حسابها في "إنستغرام" ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وتابعت بسمة بوسيل: "وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق"، مضيفة: "لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".


اليوم
الأسبوع
الشهر