إليسا تحسم معركة الأرقام القياسية مع نانسي.. وميريام فارس تشكو

تدخلت النجمة اللبنانية إليسا، لاحتواء أزمة "الأرقام القياسية" التي اندلعت فجأة بينها وبين مواطنتها الفنانة نانسي عجرم، عقب عرض تقرير تلفزيوني على شاشة MTV، اثبت أن الأولى هي النجمة العربية الأولى، وان أغنياتها الأكثر مشاهدة.

وبعد انتهاء الحلقة التلفزيونية التكريمية لإليسا، استدعى الأمر عدة تغريدات من نانسي اعتبرها البعض عدائية وموجهة ضد اليسا، والمثير أن الفنانة ميريام فارس انحازت لنانسي وكشفت عن معاناتها مع ما اسمته "النفاق".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مي عمر تظهر بلباس داخلي في اقوى إطلالة اغراء

هيا مرعشلي تكشف لباسها الداخلي ومفاتنها لمصورها

القبض على الفتاة التي سربت مقطع ريم النجم الفاضح.. فيديو

اعترافات صادمة لـ إلهام شاهين: حملت مرتين واجهضتهما واقمت احتفال صخم بطلاقي

بعد تسريب تفاصيل طرد دياب للشربيني.. أسما شريف تتدخل بقوة في خلافهما

لجين عمران تفقد الجمهور صوابه بفستان مكشوف الصدر ومفتوح من الأسفل.. فيديو

البنك المركزي السعودي يحذر المواطنين من أمر خطير

ملكة جمال العرب تطل ببنطال مقطع وتتعمد إبراز منطقة حساسة.. شاهد

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

تحذير.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم

بعد أن طلب معاشرتها .. لص يفقد رجولته على يد امرأة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

البداية كانت من احتفال شاشة MTV بمرور 20 عاما على انطلاق مسيرة اليسا الفنية، وتضمن تقريرا أكد أن إليسا الأكثر جمهورا على مستوى الوطن العربي ، وأن كليباتها الأكثر مشاهدة، ويبدو أن التقرير أغضب نانسي فاندفعت لتكتب تغريدة قالت فيها: بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات...

فردت إليسا قائلة : "خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن" في إشارة منها إلى ميريام فارس.

ودخلت في الموضوع مباشرة وغردت إليسا ثانية : إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator، نهاركن سعيد.. كلو مصداقية".

ودعمت ميريام فارس مواطنتها نانسي بتغريدة قالت فيها: عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان.

تغريدات نانسي اشعلت مواجهة بين جمهورها وجمهور اليسا، التي تداركت الأمر سريعا بتغريدة أكدت فيها أن "المنافسة الفنية" مقبولة، ولا يجب ان تتحول لصراع إنساني، وأكدت أن نانسي جانبها الصواب في تغريدتها.

وتابعت : يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة وراح نبقى نتنافس تارة أنا إسبقها وهي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة.


اليوم
الأسبوع
الشهر