الخبر أسفل هذه الروابط

أروى جودة طلعت حرامية بعد إرتباطها بفنان تركي شهير.. فيديو

اعترفت الفنانة أروى جودة بأنها بذلت مجهودا كبيرا، على غير رغبتها، في التخلص من وزنها الزائد، وقت جائحة فيروس كورونا.

وأشارت أروى جودة إلى أنها ورغم جهود إنقاص وزنها تقوم بالتحايل على الوضع أحيانا، من خلال سرقة وجبات غذائية .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

صحافي لبناني يفجر مفاجأة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

نجمة أنت اطرق بابي تصدم الجميع بما فعلته مع سائقها.. صور

ريهام سعيد تخرج عن صمتها وترد على الهجوم ضدها بعد واقعتها مع الثعلب

سعودية تفتتح مطعم للعمل فيه.. وحين اقترحت الأمر على زوجها كانت المفاجأة (شاهد)

الإيقاف والشطب عقوبة قاسية تنتظر محمد رمضان

حلا شيحة تنبش فيديو لـ معز مسعود.. وتعلق: حبيبي وفخورة إني في رحلتك

حيلة استخدمها أشرف عبد الباقي للصلح بين تامر حسني وأحمد السقا.. فيديو

فضيحة لي لي ابنة منى زكي بحمام مهرجان القاهرة.. فيديو

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وقالت جودة، خلال استضافتها في برنامج “البوكس – فرع الجونة”، إنها اضطرت للامتناع عن تناول كل شيء به سكر، والاكتفاء بالدجاج والخضار المشويين، لكنها تسرق أحيانا من الحلّة دون أن يلاحظ أحد، وتخفي النتيجة عن طريق شفط البطن.

 وعن البرج الذي تخشاه أكثر بين الرجال، قالت الفنانة أروى جودة إنها تخشى جميع الأبراج، وإنها كأنثى برج الميزان، تتحمل في جميع مجالات حياتها أكثر مما يجب أن تتحمل، وتحذر بلطف مرات ومرات، ولهذا لا يتوقع الطرف الآخر النهاية الحاسمة، عندما لا تعود قادرة على المزيد من التحمل.

وأوضحت بأن قلة تركيزها، وربما انعدامه، أصبح شيئا معروفا عنها، وهي تستغل عشوائيتها في التخلص من المواقف الحرجة، ويمكن وصفها بملكة المواقف الغريبة، التي تنسي أسماء لا يجوز أن تنساها، وتقول ما لا يجوز قوله في التوقيت الخاطئ، أما المعاكسات فتقابلها بوجه ليس له أي علاقة بوجه الفنانة.

ومؤخرا اثارت الفنانة المصرية، الجدل بسبب قصة ارتباطها بالفنان التركي، أوزجان دينيز، بطل مسلسل "عروس إسطنبول"، وقالت في تصريحات صحفية، أنها كانت تربطها علاقة رسمية به، بعد أن شاركته تصوير إحدى أغنياته المصورة في تركيا.

وأوضحت :"أن أوزجان دينيز التقى وقتها بعائلتها، وتقدم لخطبتها،مما يجعلها علاقة رسمية، لكن بسبب ارتباطها بمصر وارتباطه هو بتركيا، اكتشف كل منهما عدم استطاعته البعد عن بلده وعائلته، ووقع الانفصال بهدوء ودون مشاكل".

وفي لقاء آخر لها ببرنامج "تفاعلكم"، قالت إن والدتها غضبت بسبب أحد مشاهدها في مسلسل "هذا المساء": " أمي قالتلي مش هدخلك البيت إلا لو رجعتي عن اللي عملتيه وقالت لي الست مش المفروض تسيب جوزها ودايما لازم تحل مشاكلها معاه".

 ووقعت أروى جودة ضحية برنامج مقالب "رامز مجنون رسمي"، في رمضان الماضي،  وفور اكتشافها وجود رامز جلال قالت له: "أنا بكرهك وحياة أمي.. كفاية يا رامز".

كما كشفت أروى جودة عن ندمها للمشاركة في تقديم برنامج "ذا فويس"، خلال لقاء سابق لها ببرنامج "عرب وود": "ذا فويس ماكنتش جاهزة له، كلموني قبل الحلقة بـ48 ساعة، لا اتمرنت ولا فهمت، وأنا أصلا من النوع اللي بيتكسف قدام الجمهور، فلبست في الحيط".

 وفي اللقاء ذاته قالت إنها لا تحب عيد ميلادها: "فكرة إن لازم أكون مبسوطة في اليوم ده، دايما بيبوظ مني، ومرة وأنا عندي 16 سنة عزمت الناس على عيد ميلادي ومحدش جه، فاتعقدت".

  وتنتظر أروى حاليا عرض فيلم "أشباح أوروبا" في دور العرض السينمائية، والذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بمشاركة أحمد الفيشاوي، وهو العمل السينمائي الأول لها بعد غياب أكثر من 5 سنوات عن شاشة السينما، إذ كان آخر أعمالها السينمائية الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" عام 2015.

 ولدت أروى جودة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي ابنة شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود.

وبدأت أروى جودة حياتها العملية بعرض الأزياء، والمشاركة  في العديد من المسابقات، منذ أن كانت في سن صغيرة.

وعاشت الفنانة جودة ، فترة مراهقتها في السعودية، ثم عادت إلى مصر من أجل دراستها الجامعية، وانضمت للأكاديمية البحرية قسم تسويق.

 في عام 2004، حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم، وبهدها شاركت في فيلم "الحياة منتهى اللذة" وتحديدا عام 2005، وفي عام 2006 شاركت في فيلم "مفيش غير كده"، كما شاركت في فيلم "على جنب يا أسطى"، وأثبتت موهبتها من خلال مشاركتها في فيلم "زي النهارده".

وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية فظهرت في أفلام "العالمي" و"الوتر"، "الجزيرة 2" كما شاركت في عدد من الأعمال الدرامية مثل "المواطن إكس" ، "الخطوط الحمراء" ، "نابليون، المحروسة"، "هذا المساء"، أهو ده اللي صار"، وغيرها.

 وفي نهاية عام 2012، خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج The Voice. وقالت في حوار سابق لها ببرنامج "أون ست"، إنها لم تكن ترغب في العمل كموديل أو في المجال الفني ولكنها أقدمت على تلك الخطوة للحصول على أموال للمساعدة في دراستها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر