الخبر أسفل هذه الروابط

ابن أحلام يصرح على الهواء: أمي أنصدمت وانا متحمس لخوض التجربة.. فيديو

كشف فاهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، كواليس تمكنه من إنهاء خلافات شديدة وقطيعة طويلة بين الأخيرة والفنانة السورية أصالة نصري.

وقال فاهد، أن والدته صُدمت بما فعله ولاستطاعته إعادة العلاقة بينها وبين صديقتها أصالة ، بعد عام ونصف من القطيعة والخلافات بينهما .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

السعودية.. مراهق يطعن فتيات في مشاجرة بمنتزه بالخرج (فيديو)

لبلبة تخلع ملابسها فوق السجادة الحمراء: الجو حر.. صور

طليقة معز مسعود تخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي

صابرين تخلع الحجاب في افتتاح مهرجان القاهرة

ريهام أيمن ترتمي في احضان زوجها ليرشقها بقبلات ساخنة على السجادة الحمراء

ياسمين صبري تبرز أردافها بطريقة متعمدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

درة تكشف ابطها وتمسك خصرها بشدة في أحدث إطلالة.. صور

بالهوت شورت.. ميرهان حسين تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

بعد ظهورها بحضن زاهر.. نرمين الفقي تخطف الأنظار بفستان كشف صدرها بالكامل

رانيا محمود ياسين تعلق على تجاهل والدها في مهرجان القاهرة

والدها سعودي.. شمس الكويتية: لو عندي رجل لغسلت رجله بماء وملح.. فيديو

تسريب 8 فيديوهات اباحية جديدة لنجمة تيك توك المصرية

البنوك السعودية تحذر العملاء من أرقام تنتحل هوية «ساما»

القبض على طبيب مصري يدعي النبوة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وأوضح "فاهد" في تصريحات تلفزيونية إن فكرة الصلح بين والدته وأصالة جاءت له عندما كان يتصفح حسابه عبر موقع "تويتر"، مبينًا أنه تحمس للأمر لأن والدته وأصالة على خلاف منذ فترة طويلة وهما في الأصل أحباب وأخوات طوال العمر ولكن لا مانع من خوض التجربة.

واضاف أنه بدأ الأمر عبر تغريدة في "تويتر" ووقتها كانت والدته مصدومة مما فعله، لافتًا إلى أنه استمر في متابعة التغريدات والردود للوصول إلى النهاية لربما يكون الأمر به خير. مشيرا إلى أن والدته عندما رأت التغريدات ورد فعل أصالة كانت في حالة سعادة وانبساط.

وأردف فاهد الهاجري، قائلًا إن والدته أحلام رأت في رد فعل أصالة أنها تحبها حتى الآن، معقبًا أنه بمتابعة التغريدات كان الأمر يسير بسهولة . متابعا : "الحمد لله سامحوا بعض ولعلها خيرة وطبعًا أنا أشد المتابعين للفنانة أصالة من وأنا صغير وراح ضل أحبها.. شكرًا لكل من ساهم بالمساعدة".

من جانبها شاركت الفنانة أحلام، مقطع فيديو تصريحات نجلها، عبر حسابها في موقع "تويتر" وعلقت قائلة: "جعلني افداك وافدا صوتك وروحك العيال كبرت يا جماعة ما شاء الله وصرنا نفتخر بهم لله الحمد والمنّة".

وبدأت قصة التصالح بين أصالة وأحلام، عندما نشر "فاهد" تغريدة عبر حسابه الخاص في موقع "تويتر" قائلًا: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصاله أكثر مني".

ولم تتوقف التغريدة عند هذا الأمر، بل تفاعل معها المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي ، وابدوا تقديرهم للشاب فاهد، على قيمه وسمو أخلاقه، وشجاعة موقفه. كما اعتبر قلة من المتابعين أن ما قام به سيغصب والدته ويحرجها.

وعلى خلفية تلك التغريدة ردت أصالة، على "فاهد" قائلة: "‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)".

وبينما يتفاعل الجمهور، علق "فاهد" على تغريدة أصالة بقوله: "حب كبير لخالتي أصالة"، معتبرًا إياها شقيقة والدته، لتدخل أحلام على الخط لتبدأ أولى خطوات الصلح حيث مازحت ابنها وأصالة قائلة: "لا تحبها أكثر مني بس اعترف إنك حبيتها مني"، وذلك في اعتراف مباشر بأنها تسمع أغاني أصالة وفق ما قال ابنها في تغريدته.

وفي هذه الأثناء حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على توجيه الدعوة إلى أصالة وأحلام بالتصالح، إذْ غردت قائلة: "بحبكن كتير انتو التنين.. ترجعوا تتصالحو"، لترد عليها أصالة قائلة: "ملكة الإحساس تطلب".


اليوم
الأسبوع
الشهر