الخبر أسفل هذه الروابط

أمينة العلي تكشف إبطها.. والجمهور يتغزل بالأصفر

نشرت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، أمينة العلي، قبل قليل ، عبر حسابها على موقع إنستغرام، صورة حديثة لها، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها .

وعلقت الفنانة أمينة العلي على إطلالتها الجديدة قائلةً : "أكتشفت أن اللون الأصفر بيطلع علي حلو" ووضعت نهاية تعليقها إيموجي عصفورين باللون الأصفر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فوز العتيبي تثير جدلاً واسعاً بعد نشرها لأول صورة مثيرة من نوعها

بعد اختفائها عشرين عاماً.. ظهور صادم للفنانة نجلاء فتحي

فنان قبطي شهير حفظ القرآن كاملاً ولم يتزوج واصيب بالشلل وهو على المسرح.. فمن هو؟

السعودية.. فتاة تنتقم من الشاب المتحرش بتصويره (فيديو)

نجمة أنت اطرق بابي تبرز منطقة حساسة للغاية في أحدث ظهور.. صور

صورة فاضحة لياسمين صبري بالمايوه وأبو هشيمة يهاجم المسربين

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

جريمة تقشعر لها الأبدان.. قتل شقيقتيه انتقاما من أمه

سلاف فواخرجي تكشف صدرها كاملاً.. والجمهور يتغزل بالأبيض الأنيق

تداول صورة نادرة لعبد الحليم حافظ وهو يبكي بشدة

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

شاهد الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة

كشفت لباسها الداخلي.. مي عمر تستعرض أردافها بملابس شفافة

بعد ظهورها بالمايوه.. زوجة تامر حسني تكشف نصفها الأسفل في اجرأ اطلالة

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وظهرت العلي في الصورة ، مرتديةً فستاناً خفيفا مكشوف الذراعين، باللون الأصفر، مع ورود موزعة في انحائه،  وبتسريحة شعر ناعمة فردت نصف خصلاتها فوق ظهرها، والنصف الآخر فوق صدرها.

وتعمدت النجمة المغربية، وضع يديها على خصرها من الخلف لتكشف إبطيها ونعومة ذراعيها، وبالتالي تثير دهشة جمهورها ومتابعيها.

واختارت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون البشرة والشعر، مما أبرز جمالها وأناقتها ورقتها.

وحازت الإطلالة على تفاعل كبير من قبل متابعيها ومحبيها، الذين امطروها بالتعليقات التي أكدت تناسق فستانها الأصفر مع قوامها ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

كما تضمنت تعليقات متابعو ومحبو الفنانة أمينة العلي، عبارات وكلمات إطراء وغزل وتحرش، بعضها كانت خادشة للحياء.  

وأمس شاركت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، أمينة العلي، جمهورها ومتابعيها بصورة إغراء جريئة، عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وعلقت الفنانة أمينة العلي على صورتها الحديثة قائلة : " عالبساط البساطة يعني عالبساطة قديش مستحيلة عيش جنبك يابو الدراويش" ووضعت إيموجي ضحكة ساخرة نهاية تعليقها.

وظهرت في اطلالتها بسروال وفانيلة ناعمين وملتصقان بجسدها، باللون الأسود، مما أبرز تفاصيلها بوضوح تام، خاصة الأرداف.

وتعمدت برفع رجلها اليسرى قليلا والإمساك بخصرها وتوجيه أردافها نحو الكاميرا، لاظهار مفاتنها وجمالها بشكل أكبر لجمهورها ومتابعيها.

كما تعمدت العلي بأغلاق خاصية التعليقات خشية على ما يبدو من تعرضها لهجوم وانتقاد البعض بسبب ملابسها الرياضية الجريئة . وتأتي هذه الإطلالة، في إطار  عودة الفنانة المغربية المقيمة بالسعودية أمينة العلي ، لإثارة الجدل مجددا، بعد الفيديو الذي ظهرت فيه قبل فترة قصيرة تلوح بحركة إباحية لأحد متابعيها الذي طلب منها الاحتشام.

وكانت بداية عودتها للإثارة من خلال صورة حديثة لها، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً ، بعد قيامها بنشرها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وظهرت فيها وهي تستعرض أردافها، بطريقة وصفها البعض بالفاضحة ، وعلقت قائلةً: " عدم التدخل في خصوصياتي فرض عليك وليس كرم منك".

  وتسبب الظهور الجديد للفنانة المغربية ، بموجة جدل واسعة بين صفوف رواد مواقع  التواصل الاجتماعي، فمنهم من أبدى غضبه واتهمها بالمبالغة في إثارة الجمهور وتجاوز الخطوط الحمراء، ومنهم من عبر عن إعجابه بها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة على نطاق واسع، وغمروها بالإطراء والغزل والتحرش، وكذا الهجوم والانتقاد الشديدين.

وكانت قد صرحت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، في وقت سابق، بأنها تعاني من كم كبير من الانتقادات بسبب أنوثتها الطاغية، مشيرة إلى أنها بمجرد أن ترتدي أي شيء تواجه اتهامات بأنها تتعمد إبراز مفاتنها، على الرغم أنه عندما تقوم فتاة نحيفة بارتداء نفس الملابس لا تواجه أي انتقاد.

وقالت العلي عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”:”في صورة هنزلها مرة كنت لابسة فستان وجالي انتقادات كتير كيف لابسة هالفستان ومدري ايش.. وشفت واحدة مشهورة في السوشال ميديا ومثلت قبل كده لابسة نفس الفستان طالع عليها تحت الركبة أنا بشتري فستان تحت الركبة بلبسه ألاقيه فوق الركبة”.

وتابعت :”اللي أبغى أوصله ليكم أن والله العظيم أنا تعبت من هالموضوع وبدأ يأثر على نفسيتي.. مش أي بنت تكون الأشياء الأنثوية فيها بارزة خلقة رب العالمين.. إيش ما لبست للاسف في أوطاننا العربية بيجيها انتقاد.. وأي واحدة نحيفة ما حدا بيتكلم عليها وبتاخد راحتها قي اللبس” .


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر