طلاق سعاد جابر يثير ضجة عارمة بين المغردين السعوديين.. شاهد

أشعلت أنباء انفصال مشهوري سناب شات، سعاد بنت جابر ونادر، ضجة عارمة وتعليقات بين المتابعين، كما تصدرا اسميهما بأكثر من عنوان على موقع تويتر في السعودية، مساء الإثنين.

وتحت هاشتاغي (#انفصال_سعاد_جابر_ونادر و#نادر_النادر_سعاد_بنت_جابرط) انهالت التساؤلات التي تطالب بمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى طلاقهما، خاصة وأنهما كانا ثُنائيا لافتًا، وكانا يظهران معا في الفيديوهات التي يبثونها للمتابعين على سناب شات وانستغرام وغيرهما، لكن لغاية الآن لم يُعرف إن كان الطلاق وقع بشكل حقيقي أم أنه مجرد شائعات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

شقيقة هنا الزاهد تخلع ملابسها في أقوى إطلالة إغراء

ليلى أحمد زاهر تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

مشهد مرعب .. عقاب لا يخطر على بال للخيانة الزوجية

فنان شهير اعتزل وتوفى بسكتة قلبية بعد تلقيه اهانة بالغة من عادل إمام.. فمن هو؟

بعد تصويرها 18 فيلم إباحي.. زوج سعاد حسني السابق يفجر مفاجأة

المرور السعودي يوجه تنبيه هام للمواطنين

مارادونا يقيل موظف بعد وفاته ويعرضه لتهديدات بالقتل.. صور

أبو هشيمة يجبر ياسمين صبري على رفض كافة الأعمال الدرامية.. والمفاجأة في السبب

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

لكن عدد من المغردين السعوديين كشفوا بأن الطلاق حقيقي وأحد أسبابه أن نادر تزوج من امرأة ثانية، وفي الوقت الذي وصل الخبر إلى سعاد بنت جابر تفرقت عنه بالطلاق، وقالت إحدى المتابعات أن امرأة دخلت حياة الثنائي في الآونة الأخيرة وقلبتها رأسًا على عقب وانتهت بزواج نادر منها وطلاقه من زوجته الأولى سعاد بنت جابر خاصة أنهما لم يُنجبا أطفالًا حتى الآن.

ورغم تصدر هذا السبب مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعي سعاد ونادر إلا أنه لم يتم تأكيده حتى الآن أو نفيه، حيث لم يخرج أحد الزوجين بفيديو أو تغريدة لتأكيد أو نفي الخبر.

 فيما تداول فريق آخر الخبر على أنه نكتة وبدأ بالتهكم بالعلاقة التي تبدأ على المواقع الاجتماعية وتنتهي عليها، وانتقد البعض الحالة التي بدت عليها سعاد حيث لم تكترث ولم تُعقب على خبر الطلاق ولا على صور زوجها نادر التي تصدرت المواقع الاجتماعية بعد دخوله المستشفى.

وذكر معلقون أن سعاد تركت زوجها يواجه مصيره وحده وأن الطلاق أنهك الرجل وأدخله في نوبة مرض حادة، بينما سعاد لم تُغير شيء في حياتها ولم تتأثر وبقيت على عهدها في تقديم الإعلانات بلا أدنى مشاعر تجاه نادر.

وكانت شقيقة نادر قد نشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لنادر وهو ملقى على سرير الشفاء في أحد المستشفيات السعودية، وعلقت على الصورة:" سلامتك يا روح أختك"، وفي الوقت ذاته أظهرت فيديوهات على حساب سعاد أنها ما زالت تمارس نشاطها الإعلاني ولم توقف أي من تفاصيل حياتها بعد انتشار خبر الطلاق.


اليوم
الأسبوع
الشهر