نسرين طافش تلتصق بالكاميرا وتعلق: لا تتركه يمر من غير أن تلقي نظرة

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، بصورة حديثة لها، أبرزت ملامح جمالها بشكل كبير جدا.

وعلقت النجمة السورية على اطلالتها الأنيقة مستعيرة من أقوال جلال الدين الرومي :" لا تترك هذا الصباح، لا تتركه يمر من غير أن تلقي نظرة على قلبك فالذين نسوا قلوبهم في الصباحات، نسوا شمسهم التي لا تغيب" وختمت : "صباحكم قلوب جميلة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشفت لباسها الداخلي.. لجين عمران تبرز أردافها بمايوه شفاف

حافية القدمين.. زوجة تامر حسني تطل بالمايوه من وسط البحر.. صور

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

هنا الزاهد تقلّد الاباحية ميا خليفة.. شاهد

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

فنانة مصرية عشقها الملوك وتفحمت جثتها قبل زواجها من رشدي أباظة

بحمالة صدر فقط.. روان بن حسين تستعرض مفاتنها من داخل البحر

جمال وانوثة زوجة عشيق هيفاء وهبي يفقدان الجمهور صوابه.. صور

أجرأ إطلالة نارية للفنانة نسرين طافش من المسبح.. صورة

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت نسرين طافش، تلتقط سلفي وهي تكاد تلتصق بشاشة هاتفها الجوال، مرتديةً ملابس بيضاء، وقبعة سوداء، مع تسريحة شعر ذهبية وناعمة انسدلت خصلاتها برفق فوق نهديها وصدرها.

والملاحظ أن التقاط الفنانة السورية، لصورة سلفي من قرب شاشة هاتفها، أبرز ملامحه جمالها ورقتها وأيضا براءتها بشكل كبير جدا، ساحر للجمهور.

وكعادتها في كل إطلالاتها، حظيت الفنانة طافش، بتفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، منذ اللحظة الأولى لنشرها هذه الصورة .

وغمر المتابعون النجمة السورية، بعبارات وكلمات عشق وحب وثناء وإشادة وغزل ، وأيضا عبارات وكلمات تحرش مباشرة ومفضوحة ولكنها كانت إلى حد ما غير خادشة للحياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ومؤخرًا نشرت نسرين طافش، صورة إغراء حديثة لها، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها ومحبيها.

وعلقت الفنانة السورية على إطلالتها الجديدة، مستعيرة من أقوال شمس التبريزي :"الحياة لأولئك الذين حافظوا على طفولتهم ولم يرضخوا يوما لمنطق الكبار".

وظهرت نسرين طافش، بسروال وفانيلة ناعمين ورغم أنهما يغطيان على جسدها، من العنق حتى اخمص القدمين، إلى أن اثارتها كانت بالتصاقهما وخاصة السروال ، بجسدها.

واختارت النجمة السورية لإطلالتها الأنيقة والمميزة، تسريحة شعر ذهبية وناعمة انسدلت خصلاتها برفق وحميمية فوق ظهرها وصولا إلى خصرها الرشيق.

واعتمدت هذه المرة مكياجا يبدو صاخبا إلى حد كبير وتحديدا أحمر الشفاة، واستعرضت أردافها بجراءة كبيرة، على حافة بلاط سلالم حمام السباحة، داخل منزلها.

وسرعان ما انهالت عليها إعجابات وتعليقات المتابعين بغزارة شديدة، وصلت إلى عشرات الآلاف خلال أقل من ساعة واحدة فقط من نشرها للصورة. يأتي ذلك بعد أن سحرت نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بإطلالة ناصعة البياض، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام.

وعلقت النجمة السورية على اطلالتها التي نشرتها  على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام قبل أيام قليلة، مستعيرة من أقوال رالف امرسون :"أحفظ هذه العبارة في قلبك.. كل يوم هو أفضل يوم في السنة".

وظهرت الفنانة نسرين طافش ، في الصور ، بفستان باللون الأبيض الناعم ، يغطي جسمها بالكامل، من العنق حتى اخمص القدمين، مما أثار إنبهار واعجاب الجمهور.

واختارت طافش ، لهذه الإطلالة البيضاء الأنيقة والمميزة، تسريحة شعر ذهبية وناعمة انسدلت خصلاتها برفق على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، ومكياج خفيف على ملامحها ، منه أحمر الشفاة.

وتعمدت النجمة السورية الشابة، الإمساك بخصرها في إحدى الصور ، وفي صورة أخرى تحسس خرصها وعنقها برفق وحميمية مفرطة ، ملفتة للأنظار.

وحظيت الإطلالة بتفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل، دون أن يخدش تعليقاتهم أي تعليق آخر منتقد أو ساخر.

وكانت النجمة السورية ، قد اثارت ضجة كبيرة منذ أعلنت خطوبتها، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وسط تكهنات وشائعات كثيرة حول جنسية زوجها المستقبلي.

وبعد تصريحات الفنانة طافش، حول توقها للأطفال وتكوين أسرة ، بدأت العديد من المواقع الفنية بنشر أنباء تفيد بأن العريس المنتظر هو رجل أعمال كويتي شهير ورمزت لاسمه بـ “ف.م.أ”.

الفنانة السورية بدورها نفت عبر تغريدة لها في حسابها بموقع تويتر، أن يكون خطيبها خليجياً مؤكدة ان ما تم تداوله بشان هوية عريسها القادم شائعات، وانه ليس خليجياً أبداً.

وأكدت النجمة نسرين طافش، في تصريحات صحفية، أن حفل زفافها سيقام قبل انتهاء العام الحالي ، وأنها ستكشف بعد إتمامه عن هوية عريسها .

وجاء تداول خبر خطوبة نسرين طافش بعد انتهاء عرض مسلسل "الوجه الآخر" الذي شاركها وماجد المصري في بطولته ، ندا موسى ومادلين طبر وأحمد سلامة. والمسلسل قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويناقش " الوجه الآخر" العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة بين الأسرة الواحدة وأيضا بين المجتمع ككل، ويتعرض للكثير من القضايا الاجتماعية فى إطار درامي شيق.


اليوم
الأسبوع
الشهر