زوجة تامر حسني تستعرض أردافها وجمالها في إطلالة جريئة.. شاهد

تداول رواد بمواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، صورة إغراء جريئة وأنيقة للفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني.

وارفق رواد مواقع التواصل،  الصورة بعناوين وتعليقات تتغنى بجمال وأناقة وانوثة بسمة بوسيل، وأيضا عبارات وكلمات غزل وتحرش بشكل مفضوح.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن 50 وظيفة إدارية شاغرة

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

إغتصاب جماعي لإعلامية عربية شهيرة بمشاركة حبيبها 

شاهد لحظة استقبال محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام

منى زكي تكشف نصفها الأسفل مع صدرها وسط مياه جارية.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تغيظ ياسمين صبري بجمالها الخرافي.. شاهد

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ووصف بعض المتابعين زوجة الفنان تامر حسني، بعدة اوصاف تليق بجمالها ورشاقتها، منها ملكة جمال العالم العربي، وملكة جمال المغرب، وساحرة عقول الشباب.

وبدت الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، في الصورة، مرتديةً بنطالًا جينزًا مقطع من الركبة، باللون الأزرق، مع فانيلة ضيقة باللون الأسود ، وحذاء باللون الأسود.

واختارت النجمة المغربية ، لإطلالتها الأنيقة، تسريحة شعر شديدة النعومة والجاذبية، انسدلت خصلاتها على عنقها وخديها بحميمية مفرطة.

وتعمدت زوجة النجم المصري تامر حسني، في هذه الإطلالة، الجلوس على حافة حجرة صغيرة ، مما أبرز أردافها ، بطريقة مثيرة للعيان.

وعند البحث عن مصدر الصورة المتداولة للفنانة المغربية، اتضح أنها نسخت من حسابها على موقع إنستغرام، حيث سبق وأن نشرتها عبره، في وقت سابق.  

يأتي ذلك بعد أن تلقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة جمهور الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسیل ، صدمة كبيرة بعد إعلان الأخيرة إنفصالهما، وأنهما يحضران معًا لخطوات الطلاق.

وبالرجوع لحساب بسمة بوسيل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لوحظ أنها لم تقوم بمسح صورها مع تامر حسني وأن آخر صورة جمعتهما سويا كانت بتاريخ 16 أغسطس الماضي، عندما كانت تحتفل بعيد ميلاده، وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وانت حبيبي".

وخلال الساعات القليلة الماضية، تبادل الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، رسائل غرامية بينهما، وأيضا رسائل عتاب عبر خاصية الستوري على حسابهما بموقع إنستغرام.

هذه الرسائل المتبادلة بين الزوجين أنهت جدال كبير شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان بسمة في وقت سابق من مصالحتها مع زوجها، انفصالها عن تامر حسني عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وكتبت بوسيل في إعلانها : "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة أنه مش بيعملي احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم أن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".


اليوم
الأسبوع
الشهر