الداعية معز مسعود وحلا شيحة ينتظران أمراً وحيدًا لإعلان زواجهما

بدأت علاقة الداعية والمنتج الفني المصري معز مسعود، ومواطنته الفنانة  حلا شيحة، تأخذ منحنى آخر بعد ظهورهما سويًا لأكثر من مرة خلال الفترة القليلة الماضية، وتحديدًا منذ حصولها على الطلاق رسميًا من زوجها الكندي يوسف هاريسون، في 4 من أكتوبر الماضي.

وكشف مصدر مقرب من حلا شيحة، في تصريحات صحفية، بعد تسربت صور جديدة لهما خلال الساعات الماضية، أن معز مسعود ينتظر انتهاء شيحة من فترة العدة حتى يتم زواجه منها رسميًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأكد المصدر أن نهاية شهر يناير من العام المقبل ستكون حلا شيحة قد انتهت من فترة العدة، وهو موعد زواجهما الذي تم تحديده، مؤكدا على أن حفل الزواج سيقتصر حضوره على اقاربهما فقط ،  كون  مسعود يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام والسوشال ميديا.

وأشار المصدر إلى أن الداعية معز مسعود، حسم العديد من الأمور مع الفنانة حلا شيحة بشأن الزواج، من بينها أنها ستتفرغ هذا العام للحياة الزوجية وعدم الارتباط بعمل فني سواء على الصعيد السينمائي أو الدرامي خاصًة وأن فيلمها مع تامر حسني تم الانتهاء من تصويره، مبينًا أنها وافقت على طلبه على أن يتم التحضير لأعمال فنية يقوم بإنتاجها معز مسعود.

ونالت حلا شيحة، طلاقها رسميًا من زوجها الكندي الجنسية المصري الأصل،  في الرابع من أكتوبر الماضي وحصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية.

كمت كشف المصدر المقرب من حلا شيحة،  أنها لم تحضر بنفسها إلى الشهر العقاري، وكذلك طليقها إذ أرسلا الطرفان وكلاء قانونيين عنهما لإنهاء الأمر.

وأوضح المصدر أن الطلاق تم ظاهريا برغبة الطرفين لكنه باطنا سعت إليه حلا شيحة، مستشهداً بأنها أبرت طليقها من كافة النفقات الزوجية التي كان لها الحق أن تلزمه بها.

وأكد أن حلا شيحة أنهت الجدل حول احتمالية حدوث مشاكل مستقبلاً مع طليقها بشأن أبنائهما حال تزوجت حيث أكدت من خلال رسالة عبر وكيلها القانوني إلى زوجها السابق، بأن القانون المصري يتيح تواجد الأبناء الصغار مع الأم وحال تزوجت تذهب الحضانة للجدة وذلك لقطع الطريق عن أي مشاكل مستقبلية.


اليوم
الأسبوع
الشهر