الخبر أسفل هذه الروابط

ريم عبد الله تستغني عن حمالة الصدر في أجرأ ظهور.. فيديو

ظهرت النجمة السعودية ريم عبدالله، في إطلالة متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدون حمالة صدر، مما أثار الجدل بين عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل.

ونشر برفقة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة ريم عبدالله، عناوين وتعليقات مكثفة، تنوعت بين الإعجاب والمديح والغزل والتحرش، وكذا بين الانتقاد والهجوم .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

منة عرفة تتجاوز جرأة رانيا يوسف وتكشف ما فوق الركبة.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

سيدة أعمال تدفع مليون جنيه لحذف فيديو إباحي مع خالد يوسف.. صور

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

فنان مصري يخرج من قبره بعد 5 أيام من دفنه.. قصة أغرب من الخيال

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

صاحبة الإطلالة الأفضل في مهرجان القاهرة تتصدر حديث السوشيال ميديا.. صور

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

"لي لي" ابنة منى زكي تثير ضجًة واسعة بظهور جريء داخل الحمام.. فيديو

امرأة جبارة.. نادين نجيم تتسبب في بكاء صادق الصباح.. فيديو

فيديو.. ردة فعل الوليد بن طلال على هدف الهلال الثاني

إلهام شاهين تعلق على فستانها الفاضح في مهرجان القاهرة

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

 واحتوى مقطع الفيديو، إلى جانب الإطلالة التي استغنت فيها الفنانة السعودية، عن حمالة الصدر، إطلالات أخرى لها بملابس مختلفة ، منها وهي بالحجاب وأخرى وهي مكشوفة لبعض اجزاء جسدها.  

وأمس تداول معجبون بالفنانة السعودية ريم عبد الله، صورة إغراء جريئة لها، عبر السوشال ميديا، أبهروا بها الجمهور، وأرفقوها المعجبون بتعليقات كثيرة، أجمعت على جمال واناقة ورقة وجراءة النجمة السعودية .

وظهرت الفنانة ريم عبد الله ، في الصورة ، وهي رافعة بنطالها الجينز ذو اللون الأزرق، من الأسفل حتى كشفت ساقها، مع قميص باللون الأبيض.

واختارت لإطلالتها التي بدت فيها على سلالم ملعب -كما يبدو في الصورة- تسريحة شعر ناعمة وجذابة ، خطت خصلاتها ظهرها بالكامل مع كتفيها.

وتعمدت ريم عبد الله ، الأنحناء قليلا وقوفاً، شد فانيلتها التي ارتدتها تحت القميص، من الأسفل لتبرز أردافها وبقية تفاصيلها للجمهور المتعطش لرؤيتها وحضورها الدائم معه عبر السوشال ميديا.

ومؤخرًا شاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بصورة إغراء جريئة، خطفت أنظارهم.

وارتدت النجمة السعودية، لإطلالتها ، فستاناً لامعًا ملتصقاً بجسدها ويبرز منحنياتها وجمالها ورقتها بشكل كبير ، واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة غطت على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها.

وحازت هذه الإطلالة الأنيقة، على تفاعل كبير، من جمهور ومحبي الفنانة ريم عبدالله، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، تنوع بين الإعجاب والمديح والغزل ، وبين التحرش اللفظي المباشر.

وكتب متابعون معلقين : " قمر مسلسل العاصوف الله يحفظك، حتى القلم انحناء أمام جمالك، حلوة وقمر وأميرة يا بنت السعودية، أحلى من العسل ، هذا ما يسمى بالأنوثة الطاغية".

ريم عبد الله، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" عام 2012.، وادت دورا رئيسيا في مسلسل العاصوف عام 2018.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر