ريهام سعيد تظهر في وأدي الجن بملامح مختلفة.. شاهد كيف أصبحت

نشرت الإعلامية والفنانة المصرية،  ريهام سعيد،  صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، من كواليس مسلسلها الجديد "وادي الجن" المنتظر عرضه على منصة Viu مطلع العام المقبل.

وظهرت الفنانة ريهام سعيد في الصورة بملامح مختلفة تمامًا، مما جعل بعض المتابعين يتساءلون عن هويتها، وقال آخرون أن تحولت إلى كائن مرعب .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة تتعرض للاغتصاب بعد إستدارجها لأحد الفنادق

ياسمين صبري تستعرض في المسبح.. والجمهور: يا ريت تمسحي الصورة

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

طالب سعودي عبقري عمره 11 سنة يهكر منصة مدرسته.. الطريقة صادمة!

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

من البحر.. المذيعة علا الفارس تسحر متابعيها بإطلالة مثيرة

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وعلقت ريهام على الصورة بالقول: "مصطفى دهب متشكره على جدعنتك ووقوفك جنبي .. ابن اصول صحيح الماكيير والكوافير بالنسبه للفنان حاجه مهمه جداً، والاهم لما تعرف أن الحاجه بتتعمل بحب واحترام مش سبوبه وبتتقضي ولما المصلحه تروح كل خاجه بتروح معاها".

وتابعت الإعلامية المصرية :"معلش المكياج مرعب بس ده ماكياج الشخصية في المسلسل و مالحقتش اغسل وشي بعد التصوير . انتظروني في مسلسل وادي الجن اقوي مسلسل اتعمل في العشر سنين اللي فاتوا . بإذن الله تبقي بداية جديده ليه كممثله و احقق الحلم"

وانهالت عليها التعليقات بكثافة، مؤكدة أنها ظهرت  في جلسة التصوير بشكل مختلف، بعد إعادة السماح لها بمزاولة عملها كإعلامية في برنامجها الجدلي (صبايا الخير).

 

وفي مشاركة أخرى لها عبر حسابها على موقع إنستغرام، ظهرت ريهام سعيد، بصورة تبدو ملامحها فيها قريبة من ملامح الإعلامية وفاء الكيلاني.

وفور نشر الصورة شبهها الجمهور بزميلتها الكيلاني، وقالوا إن اعتمادها على هذه الإطلالة حولها إلى نسخة من الإعلامية وفاء الكيلاني، وتبادرت التعليقات مابين ملاحظة الشبه الكبير بين الإعلاميتين وبين من يدافع عن المظهر الجديد وعدم تشبه ريهام سعيد بوفاء الكيلاني.

وكتب متابعون معلقين : " هاي ريهام؟ كأن صايرة نسخة عن وفاء الكيلاني...وفاء الكيلاني لن تكوني ولن تكوني وفاء الكيلاني".

 ونشرت ريهام سعيد لاحقاً صورة تجمعها بزميلتها وفاء الكيلاني عبر انستغرام، وعلقت" أبقى محظوظة وليه الشرف اني أكون في نص جمالها بس قعدت كتير أفكر وجه المقارنة جه منين معرفتش، مفيش أي وجه شبه ولا في الملامح و  هايبقى شبهها خصوصاً أن شعرها طويل دلوقتي، على العموم من بقكوا لباب السما، بالنسبة ليّ التعليق ده معناه إنيّ احلويت أوي أوي، على العموم شكراً على رفع المعنويات".

مسلسل "وادي الجن" من بطولة يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر ومحسن منصور ورؤى شنوحة وخالد كمال وفراس سعيد وريهام سعيد وعلا رامي، وآخرين، وهو من إخراج حسام الجوهري، وتأليف منة أكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية.

 ومؤخرًا تعاقدت المذيعة والممثلة ريهام سعيد، مع قناة النهار، لتعود مرة أخرى للشاشة بعد انتهاء مدة الإيقاف التي أقرها المجلس الأعلى للإعلام نهاية أغسطس 2018، بمنعها لمدة عام من الظهور على كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، على خلفية انتقادها لـ"مريضات السمنة" في برنامج "صبايا" الذي كانت تقدمه حينها على قناة الحياة، والذي تعرضت على إثره لهجوم لاذع من الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أول رد غاضب لريهام سعيد على قرار إيقافها في أغسطس 2019، هو إعلان اعتزال العمل الإعلامي والفني، مؤكدة أنها لن تعمل في مجالي الإعلام والتمثيل؛ إلا أنها بالتوازي مع انتهاء مدة الإيقاف الشهر الماضي، تعاقدت مع قناة النهار لتعود مرة أخرى عبر برنامجها السابق "صبايا الخير" الذي كانت تقدمه على الشاشة نفسها منذ 2012 وحتى 2018، وكانت سبقته بقرار العودة للتمثيل، من خلال أحد المسلسلات.

ورغم أن ريهام سعيد كانت قد حصلت على براءة فيما نسب إليها من اتهام بالإساءة لمرضى السمنة، من محكمة جنح مستأنف الجيزة، في يناير 2020، إلا أن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، أيدت في مارس الماضي قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الصادر في 28 أغسطس 2019 برقم 53 لسنة 2019، بمنع ريهام سعيد من الظهور الإعلامي لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية.

يذكر أن إيقاف ريهام سعيد لمدة عام كان بسبب تصريحها عن مريضات السمنة المفرطة في برنامج "صبايا" على قناة الحياة في حلقة بتاريخ 19 أغسطس 2019 قالت فيه: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر.. منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك"، وهو ما دفع عضو مجلس النواب النائب إيهاب غطاطي، للتقدم بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب علي عبد العال، معتبرا ما تناولته ريهام سعيد إهانة المرأة المصرية.


اليوم
الأسبوع
الشهر