شاهد.. عدسات المصورين ترصد ترامب وإيفانكا في أوضاع فاضحة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور جريئة جمعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع ابنته إيفانكا.

ويظهر ترامب من خلال الصورة مع ابنته إيفانكا في وضعيات فاضحة لا يمكن توقعها وهو مداعباً لها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

ياسمين صبري تعتزل التمثيل وتقوم بأول نشاط إجتماعي.. صور

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي المفاجئ يتصدر الترند

بإطلالة حديثة.. نسرين طافش تستعرض قوامها بالزي المغربي (شاهد)

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

فيما وجه بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الاتهام للرئيس ترامب بأقامة علاقة مشبوهة مع ابنته إيفانكا الامر الذي اثار موجة جدل واسعة.

وظهر الرئيس ترامب في احدى الصور وهو يقوم باحتضان ابنته الجميلة إيفانكا من الخلف، بينما ظهر في صورة اخرى ظهر وهو يضع يديه على اردافها، بينما ظهرت إيفانكا خلال الصورة سعيدة جداً بتلك الاوضاع.

وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت في وقت سابق عن وجود علاقة مشبوهة بين الرئيس الامريكي ترامب وبين ابنته إيفانكا مستنبطة تلك العلاقة من خلال صورة جمعتهما مع بعضهما البعض، بالاضافة الى بعض التصريحات المضحكة التي تحدث بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص ابنته إيفانكا.

ولدى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، خمسة أبناء: دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك، وتيفاني، وبارون ترامب.. لكن هناك واحد منهم فقط يناديه بـ«فتاة أبيها الصغيرة». فقد نمت علاقة متميزة بين الرئيس وابنته الكبرى إيفانكا، التي أنجبها من زوجته الأولى، إيفانا ترامب، في 30 أكتوبر 1981، وتتعزز هذه العلاقة كلما تقدمت بهما السن.

وتخرجت إيفانكا في جامعة بنسلفانيا، بدرجة في الاقتصاد وظلت تحتل موقعاً بارزاً طوال حياتها المهنية في جميع أعمال والدها العقارية والتجارية، وحتى أنشطته السياسية.  

من جانب آخر، وفي ظل التوترات التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية بعد رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بخسارته في الانتخابات الرئاسية، قررت إيفانكا مغادرة البيت الأبيض وعادت إلى منزلها القديم في مدينة نيويورك على متن طائرة رئاسية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي ظهرت على متن الطائرة الرئاسية برفقة زوجها جاريد كوشنر وطفليها، خلال انتقالهم لمنزلهم القديم الذي تبلغ تكلفته ٤.١ مليون دولار.

وأشارت الصحيفة ان إيفانكا تقبلت هزيمة والدها في الانتخابات الرئاسية وعادت لمنزلها لتحثه على تقبل الهزيمة، وذلك بعد أن شكك في نزاهة الانتخابات وطالب مؤيديه بالخروج للاحتجاج في الولايات اعتراضا على فوز منافسه جو بايدن.

يذكر أن الوكالات الفيدرالية التي تشرف على أمن الانتخابات الأمريكية نفت مزاعم وجود أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسية لعام ٢٠٢٠، مشيرة أنها كانت الأكثر أمانًا في التاريخ الأمريكي.

 


اليوم
الأسبوع
الشهر