بعد فيديوهاتها المخلة.. منى فاروق تستعين بحديث شريف في هذا الأمر

 استعانت الفنانة المصرية منى فاروق، بحديث شريف، للتعبير عن معاناتها والصعوبات التي تواجهها حاليًا خاصة بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة مع المخرج خالد يوسف.

وعادت منى فاروق إلى دبي قبل نحو ثلاثة أيام،  بعدما حاولت الاستقرار في القاهرة والعودة إلى عملها مجددًا إلا أنها لم تتمكن من ذلك ، وخرجت في مقطع فيديو باكية تؤكد فيه أنها لا زالت تدفع ثمن خطئها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

محمد رمضان يزور قصر الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

عندما خانت منى زكي زوجها أحمد حلمي مع ممثل شهير.. صورة

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ونشرت منى عبر حسابها على موقع إنستغرام، الحديث الشريف : "ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول، إنا لله وانا اليه رَاجِعون، اللهم أجرني في مصيبتي، وأخلف لي خيرا منها، إلا آجره الله في مصيبته، وأخلف له خيراً منها".

وفاجأت الفنانة المصرية متابعيها ، بظهورها عبر إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب وصولها دبي ، بعد أيام قليلة من ظهورها في فيديوهات مخلة جديدة مع المخرج خالد يوسف.

وتعرضت منى فاروق ، لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديوهاتها الفاضحة مع مواطنها المخرج خالد يوسف، خلال حضورها الأسبوع الماضي مسرحية "صباحية مباركة" في القاهرة.

كما شاركت الفنانة المصرية ، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بصور تجمعها بأثنين من أبطال المسرحية، وعلقت عليها قائلة: "مبروك لكل أبطال العرض، أوس أوس وربيع مسرحية ممتعة بجد ومبروك لكل صناع العمل وشكرا أستاذ أشرف عبد الباقي، مسرحية (صباحية مباركة) مسرحية حلوة أوي وضحكت من قلبي واتبسط جدا".  

وقبل ذلك انتشر مقطع فيديو فاضح ،  لها مع المخرج المصري خالد يوسف، والفنانة شيما الحاج، وتم القبض عليها ثم الإفراج عنها بكفالة مالية.

وبعد 6 أشهر على أزمة الفنانة منى فاروق  وقرار إخلاء سبيلها مع شيما الحاج بكفالة 100 ألف جنيه بتهمة نشر فيديو فاضح، خرجت عبر صفحتها الرسمية، تعلن رغبتها في الانتحار.

وعقب أشهر من الصمت، أبدت الفنانة فاروق حزنها بسبب المعاملة التي تتلقاها جراء أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت في فيديو جديد بالأمس تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وتبكي، قائلة: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة".


اليوم
الأسبوع
الشهر