نادية تكشف سر قبلة عبد الوهاب لها وتواجدها وسط الدماء

كشفت الفنانة نادية العراقية، أن عائلتها محافظة جدًا الى درجة اللعنة وكانت تمنع خروج البنات دون الحجاب وعدم ارتداء الملابس الضيقة. مضيفة "بينما أنا أعشق الحرية وأحب الغناء والتمثيل".

 وقالت الفنانة العراقية، خلال لقائها مؤخراً مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنها تربت وكبرت في قصر ملك لجدها في العراق ولكنها كانت تختنق منه، مشيرة إلى أنها ترى نفسها في منزلها المتواضع في القاهرة مع أبنائها وبناتها ولكنها لا تريد التنمر عليها وعلى أولادها كل فترة على السوشيال ميديا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وروت الفنانة نادية واقعة مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، قائلة أنها كانت في منطقة تسمي بولودان بسوريا ، وكان الموسيقار الراحل يأتي إليها بشكل دائم وهربت من والدتها بحجة تأجير بسكلتة وتحدثت معه في غرفته بأنها تريد أن تغني فأتاح لها الفرصة للغناء وبعدما انتهت قام الموسيقار الرحل بتقبيلها ووعدها بأن يقدمها للغناء وكانت سعيدة جدًا أنها غنت أمام موسيقار الأجيال.

وأوضحت الفنانة العراقية ، أنها بعد اندلاع الحرب بين إيران والعراق تطوعت في الجيش العراقي وكانت أول فتاة في العراق تتطوع في الجيش وقضت 8 سنوات وسط الدم والحرب وإشلاء الجنود وتعودت على كل هذه الأشياء المخيفة لمدة ثماني سنوات.

وفي سياق متصل انتقدت الفنانة نادية العراقية حديث المشككين في نسب أبنائها على وسائل التواصل الاجتماعي، إثر انتشار تعليقات مسيئة في حقها وأفراد أسرتها.

ونشرت الفنانة فاتن فتحي، المعروفة إعلاميا بنادية العراقية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورا لأبنائها ووالدهم وقالت: "ايوه دول ولادي ووالدهم.. رجعتوا تنشرو صورهم وأقذر تعليقات.. بأي حق تشككو في النسب.. بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي.. انتو شفتم عايشه إزاي".

وأضافت: "الحسد والقر قعدوني من الشغل.. مشفناش فرحة.. والأمراض دخلت بيتي.. بطلوا قر أنا أهلي في بغداد ملوك جمال.. يعني لو عيالي بعد الشر ماتو واتحرق قلبي ده يريحكم".

ونادية العراقية اشتهرت في العديد من الأدوار في  الأعمال الدرامية والسينمائية، وانتقلت إلى مصر عام 1977، ثم تزوجت من مصري وأنجبت 3 أبناء هم أدهم، ومي ونيللي ومن أشهر أفلامها "أبو علي".

وفي عام 2012، قدّمت نادية العراقية عددا من المسلسلات العراقية ثم في 2015 شاركت في مسرحية "خو ماكو شي " مع صديقتها الفنانة وفاء حسين.


اليوم
الأسبوع
الشهر