بعد تصويرها 18 فيلم إباحي.. الطالب الذي تزوج سعاد حسني 6 أشهر يكشف المستور

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن تفاصيل زواجه وانفصاله عن الفنانة الراحلة سعاد حسني.

قال عبد الوهاب، خلال لقائه في حلقة برنامج "الجمعة في مصر"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة MBC مصر، إنه أحس بانجذاب شديد تجاه سعاد حسني، حينما كان يتدرب على الإخراج في فيلم "أهل القمة"، مع المخرج الراحل علي بدرخان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سجن فنانة مصرية شهيرة بسبب مشهد ساخن وزوجها يحلق شعرها بالقوة

إعلامية سعودية بعد ظهور ياسمين صبري بهذا الفستان: يا بخت أبو هشيمة!

محمد عبده يغازل مذيعة العربية والأخيرة: أبو نورة احنا على الهواء

نسرين طافش تدخل في منافسة شديدة مع رانيا يوسف في إستعراض الأرداف.. شاهد

الحزن يجتاح مصر على لواء ضحى بنفسه لإنقاذ حياة المئات.. شاهد

حليمة بولند تتجاوز الجرأة بكشف صدرها وبطنها بالكامل في ظهور ساخن

مشهد منة شلبي الفاضح.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية (شاهد)

عاجل: السعودية تكشف تفاصيل الاعتداء الارهابي على خزان وقود بجدة

توثيق فيديو جديد لفضيحة محمد رمضان مع الاسرائليين.. شاهد

الخارجية السعودية تنهي الجدل عن لقاء الأمير محمد بن سلمان بنتنياهو

مهند الحمدي يودع والده بكلمات مؤثرة.. ونور الغندور تواسيه

في حادثة خارقة للعادة.. مات 45 دقيقة ثم عاد للحياة!

مريم حسين تفاجئ الجميع بما كشفته عن طليقها.. شاهد

فضيحة جديدة لمحمد رمضان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

أضاف، أن حسني بادلته نفس الشعور، وتطور الأمر بينهما حتى انتهى بالزواج، على الرغم من أنه كان حينها طالبًا بالمعهد العالي للسينما، مشيرًا إلى أن والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد، لم تكن معارضة لهذه الزيجة، وإنما كانت غير مرحبة بها، وذلك لعدم التكافؤ بينهما.

أشار إلى أنه انفصل عن سعاد حسني، بعد 6 أشهر من زواجهما، مبررًا ما حدث بأن العلاقة لم تكن متكافئة في الأساس، لأنها نجمة في أوج مجدها، بينما هو مجرد طالب يبدأ مشواره الفني، مؤكدًا على أن صداقتهما استمرت بعد الانفصال.

وتابع: أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية انفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتاً وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع".

وقال زكي فطين عبد الوهاب، إنه في صغره أحب والدته الفنانة ليلى مراد، من أفلامها السينمائية وكان يظنها قوية وجذابة، ولم يتقبل فكرة ضعفها في أيامها الأخيرة، ولم يعترف بالتقصير تجاهها إلا بعد دخولها المستشفى، وحدث بينهما حوار في الإنعاش.

زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل زواجه من سعاد حسني... هذا رأي ليلى ...

وأضاف زكي فطين، خلال استضافته ببرنامج “اعترافات ليلية”، المذاع على فضائية “العاصمة الجديدة”، أنه تزوج الفنانة سعاد حسني عندما كان عمره 25 عاما، وكان عمرها 40 عاما، ولم تستطع سعاد حسني التخلص من حلم “السندريلا”، وهذا ما تسبب لها بفترات عديدة من الاكتئاب، واعترف أنه لم يقصر أبدا بحقها بل كان متعاطفا معها بشدة”.

واستكمل فطين حديثه عن المخرج علي بدرخان، والذي كان زوج سعاد حسني قبل أن يتزوجها، قائلا أنه أحب بدرخان على المستوى الشخصي وأن بدايته في التدريب السينمائي كانت معه.

وتابع “ذهبت إليه بعدما انفصلت عنها لأنني شعرت دائما بأنها لا تزال تحبه، وكنت أشعر بالذنب وأنني كنت حائلا بين قصة حبهما، واعتقد أنها أحبته أكثر مني”.

وعبر عن أمنيته بأن يكون أب، ولو كنت أب كنت سأعتذر لابني عن الخوف الزائد، لأني تألمت منه مع أمي في الصغر، بسبب العاطفة والحماية الزائدة، والتي تصنع شخصية لديها مشكلات مع احتكاكها بالواقع.


اليوم
الأسبوع
الشهر