الخبر أسفل هذه الروابط

ريم عبد الله تظهر بملابس النوم وكلبها في حضنها

شاركت الفنانة ريم عبدالله، إبنة الفنان السعودي الكبير الراحل عبدالله محمد، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بصورة جريئة خطفت بها أنظارهم.

وظهرت المطربة السعودية "ريم" ، في الصورة وهي داخل منزلها، مرتدية ملابس النوم المكونة من سروال ناعم وخفيف، وحمالة صدر، وكلبها الصغير في حضنها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالبكيني والجمهور: يا ويل حالي

ليلى أحمد زاهر تتعلق فوق ظهر تامر حسني.. وشقيقتها تنشر الصورة

منة عرفة تتجاوز جرأة رانيا يوسف وتكشف ما فوق الركبة.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

سيدة أعمال تدفع مليون جنيه لحذف فيديو إباحي مع خالد يوسف.. صور

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

فنان مصري يخرج من قبره بعد 5 أيام من دفنه.. قصة أغرب من الخيال

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

صاحبة الإطلالة الأفضل في مهرجان القاهرة تتصدر حديث السوشيال ميديا.. صور

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

"لي لي" ابنة منى زكي تثير ضجًة واسعة بظهور جريء داخل الحمام.. فيديو

فيديو.. ردة فعل الوليد بن طلال على هدف الهلال الثاني

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وعلقت ابنة الموسيقار السعودي الراحل عبد الله محمد،  على الصورة قائلةً: " أنا والحب متنحين" وختمت تعليقها برمز تعبيري يتمثل بقلب باللون الأحمر.

وحظيت إطلالة النجمة السعودية ريم عبدالله، بإعجاب وتعليق العديد من متابعيها على مواقع إنستغرام، الذين عبروا عن إنبهارهم بجمالها الساحر وبصوتها المطرب.  

ريم عبد الله، بدأت العمل في المجال الفني عام 2012، بالأغاني في الحفلات الخاصة ، ثم توسعت مشاركتها لتغني في المناسبات الوطنية ، وسجلت حضورها في موسم الرياض عام 2019، من خلال مشاركتها في طربيات مطعم “الدراعة” في البوليفارد.

وبعد سنوات من الإعداد والمشاركات الفنية الغنائية هنا وهناك بدأت النجمة «ريم» ابنة الفنان السعودي الكبير الراحل عبدالله محمد في انتهاج عالم الفن والأغنية على نطاق واسع.

وكانت بدايتها الحقيقية عام 2014  حين وقعت مع الموسيقار العالمي الأمريكي الجنسية الفلسطيني الأصل محمد يانز، الذي ينسب له التخطيط للأقسام الموسيقية لكثير من إذاعات الديجيتال الحديثة في العالم ومنها إذاعة «مكس f m» في جدة التي شهدت انطلاقتها الأولى خلال عامي 2013 -2012  بأغنيات وطنية، منها أوبريت افتتاح جامعة الملك عبدالله «كاوست»، الذي قدم بعنوان «رسل السلام» من ألحان يانز أيضا.

 كما قدمت ريم في تلك الفترة أيضا أعمالا غنائية، منها «نورت ديرتك» كلمات نواف الظفيري، «الله يردك بالسلامة»، واغنية لليوم الوطني من كلمات بدر آل زيدان، الذي حضر حفل التوقيع، والإعلامية مها عبدالله من إذاعة «مكس f m» وألحان يانز والملحن العراقي باسل المقيم في دبي.

وأطلقت حينها أول البوماتها الغنائية، مع الموسيقار العالمي محمد يان ، بعد حفل توقيع الارتباط الفني الطويل الأجل معه، الذي أقيم في جدة بحضور والدتها أمينة مديوف وشقيقتها الفنانة أريج عبدالله محمد، التي كانت تشاركها جلسات الإعداد لدخولهما الحياة الفنية منذ سنوات مع الموسيقار الراحل سامي إحسان.

وتعد الفنانة ريم عبدالله، في الوقت الحالي،  من أبرز المطربات في السعودية ودول الخليج العربية، ولها العديد من الألبومات الغنائية. 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر