شيري عادل تصاب بحالة إرتباك على الهواء بسبب طليقها وحلا شيحة.. فيديو

رفضت الفنانة المصرية شيري عادل، التعليق على الأنباء المنتشرة بشأن ارتباط طليقها الداعية والمنتج معز مسعود، ومواطنتها الفنانة حلا شيحة، وأنهت حديثها الذي كانت تجريه معها إحدى القنوات الفضائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات مشاهير مقطع فيديو من اللقاء الذي وثق رد فعل شيري عادل على سؤال المراسلة لها إن كانت قد هنأت معز مسعود وحلا شيحا بارتباطهما أم لا؟.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ببكيني ضيق.. رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف أجزاء حساسة

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

شقيقة هنا الزاهد تخلع ملابسها في أقوى إطلالة إغراء

ليلى أحمد زاهر تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

مشهد مرعب .. عقاب لا يخطر على بال للخيانة الزوجية

فنان شهير اعتزل وتوفى بسكتة قلبية بعد تلقيه اهانة بالغة من عادل إمام.. فمن هو؟

بعد تصويرها 18 فيلم إباحي.. زوج سعاد حسني السابق يفجر مفاجأة

المرور السعودي يوجه تنبيه هام للمواطنين

مارادونا يقيل موظف بعد وفاته ويعرضه لتهديدات بالقتل.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهر الارتباك على وجه الفنانة المصرية في اللقاء الذي أجري معها على هامش فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، بعدما وجه لها السؤال، ما اضطرها إلى إطلاق ابتسامة خفيفة لتخفي ارتباكها وأنهت المقابلة سريعًا وتركت المراسلة قائلة: "ميرسي شكرًا".

وأثار الداعية معز مسعود، جدلًا واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقته بالفنانة حلا شيحة، خلال الفترة الماضية، خاصة عقب انتشار صور لهما وبرفقتهما أبناء "حلا" الأربعة.

وكانت الفنانة شيري عادل قد فاجأت جمهورها، قبل أن يجف حبر الأخبار المتداولة مؤخراً، عن ارتباط طليقها الداعية والمنتج معز مسعود بالفنانة حلا شيحة،  بإطلالة مكشوفة عبر حسابها على موقع إنستغرام، لم تظهر بها شيري خلال العام الذي قضته مع زوجها السابق مقدم البرامج الدينية.

وغابت شيري عن الأنظار خلال الفترة الماضية، ولم تعلق قطعا على الأنباء المتداولة حول علاقة طليقها مسعود بزميلتها حلا، لكنها عادت للظهور عبر حسابها في منصة “إنستغرام”، بإطلالة بسيطة مرتدية فستانا باللون الأبيض مكشوفا من ناحية الصدر، ومن دون مكياج.

وعلّق متابعون على إطلالة شيري البالغة من العمر 32 عاماً ، بأنها تحاول عبر هذه الصورة الرد على تلك الأنباء، واستفزاز مسعود (42 عاماً)، خاصة أنها خلال فترة زواجهما ما بين عامي (2018-2019) لم تظهر بإطلالة كهذه مطلقا، بل كانت تعتمد الإطلالات الأكثر احتشاما دائما.

وقال آخرون، إنه بأنباء ارتباط حلا ومعز وإعلانه تحديد موعد اشهار زواجهما رسميا، يبدو أن شيري تحررت من القيود التي كان يفرضها عليها طليقها في السابق، والتي لربما نقلها إلى حلا شيحة (41 عاماً)، حيث سارعت الأخيرة  إلى حذف جميع الصور التي تظهر أجزاء من جسدها في حساباتها بالسوشال ميديا.

ولاقت إطلالة شيري بالفستان المطبع بالورود، إعجاب عشرات الآلاف من متابعيها، الذين تغنوا بـجمالها الأخاذ وبالدور الذي أدته خلال مشاركتها في حكاية “أمر شخصي”، من مسلسل “إلا أنا”، الذي تحدثت فيه عن أزمة العنوسة.

ومن ضمن ردود الأفعال على مشاركتها في مسلسل “إلا أنا”، “مثلتي مسلسل أمر شخصي حلو جداااا بجد والتزمتي بالشخصية المحجبة وطلعتينا بصورتنا الحقيقيه اخيرا”، “كنتي تجنني فى مسلسل الا انا حبيناك قوي ابدعتي بجد”.

يشار إلى أن النجمة المصرية شيري عادل صرحت سابقا، بأن طلاقها من معز مسعود، حدث منذ أكثر من عام كامل، وأنها ترفض المتاجرة بحياتها الشخصية، مؤكدة آنذاك، أن طليقها لم يشترط عليها ترك العمل في مجال التمثيل.

جدير بالذكر أن شيري عادل قدمت مؤخرا حكاية "أمر شخصي" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، شاركها في بطولته: ميدو عادل ونهال عنبر وإيهاب فهمي وإنجي خطاب وجمال عبد الناصر وعزة بهاء، من تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل.


اليوم
الأسبوع
الشهر