ملكة جمال المغرب تكشف لباسها الداخلي وتغضب زوجها بطل مسلسل عاصي

على غير العادة، لأول مرة يهاجم جمهور النجم التركي مراد يلدم زوجته المغربية إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة بسبب إطلالتها في إحدى الحفلات الخاصة.

وحضر الثنائي التركي المغربي الشهير عربيا، مراد وإيمان لحفلة خاصة بمناسبة العام الجديد والتقطوا مجموعة من الصور اللطيفة رفقة الأصدقاء والحاضرين كالعادة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنان أجنبي يقبل نجمة مسلسل البرنس بالقوة.. شاهد صراخها المفاجئ

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ولكن ما أثار استغراب ودهشة الجمهور هو إطلالة إيمان الباني التي كشفت قليلا عن منطقة صدرها، حيث أشعلوا فتيل الإنتقادات ضدّها وضدّ زوجها مراد يلدريم. وفور انتشار الصور، بدأ روّاد المواقع الإجتماعية بالإنتقادات ولوم بطل مسلسل “عاصي” على السماح لزوجته بارتداء فستان غير محتشم ومثير لهذه الدرجة.

وارتدت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني فستان قصير ضيق وشفاف بشكل كشف ملابسها الداخلية، وهي المرة الأولى التي تتجاوز فيها زوجة النجم التركي حدود الجرأة بهذه الطريقة.

وفاجأ النجم التركي مراد يلدريم متابعيه مؤخرا بصور جديدة خلال تواجده في بودروم مع زوجته المغربية إيمان الباني التي بدت في غاية النحافة رغم الاخبار التي كانت قد اكدت حملها بطفلها الاول.

وأكد النجم التركي المعروف في الوطن العربي بشخصية "امير" بمسلسل "عاصي"، الاخبار التي تم تداولها حول اجهاض زوجته للطفل مرة جديدة، حيث ظهرت الباني في الصور حزينة وببطن مسطحة ولا يوجد اي ملامح للحمل.

ونقلت الصحافة التركية رد مراد عند سؤاله عن حمل زوجته. الذي قال فيه: "حاليا لا يوجد شيء كهذا، وسنشارك معكم الأخبار الجميلة إذا حدثت".

ولفتت مصادر تركية الى ان الباني قد فقدت جنينها بالفعل، وأن زوجها قرر ان يواسيها بهذه الإجازة من أجل تحسين معنوياتهما ونسيان ما حدث.

وأضافت أن هذه ليست المرة الثانية التي تُجهض فيها إيمان، بل هي المرة الخامسة، إلا أنها تعدّ الثانية؛ لأن الحمل وصل إلى الشهر الثاني أو الثالث تقريبًا للمرة الثانية فقط، وفي المرات الثلاثة الأخرى كانت إيمان تجهض في بداية حملها.


اليوم
الأسبوع
الشهر