الخبر أسفل هذه الروابط

إنفصال أحمد زكي وهالة فؤاد يتصدر ترنيد.. وهذا الفيديو النادر يكشف السبب

تصدرت الفنانة المصرية الراحلة هالة فؤاد، زوجة الفنان  الراحل أحمد زكي ووالدة ابنه الوحيد هيثم، أن تتصدر المشهد في الذكرى الـ71 لميلاد "الإمبراطور" والتي احتفى بها محرك البحث "غوغل".

وتداول العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي اسم هالة فؤاد، وسط مقاطع فيديو وصور في التغريدات التي أشادت بهالة كونها الوحيدة التي استطاعت أن تفوز بقلب أحمد زكي، ويعيش بعدها في حالة من الوحدة حتى وفاته بالرغم من محاولاته للارتباط بأخريات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالبكيني والجمهور: يا ويل حالي

ليلى أحمد زاهر تتعلق فوق ظهر تامر حسني.. وشقيقتها تنشر الصورة

سيدة أعمال تدفع مليون جنيه لحذف فيديو إباحي مع خالد يوسف.. صور

منة عرفة تتجاوز جرأة رانيا يوسف وتكشف ما فوق الركبة.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

فنان مصري يخرج من قبره بعد 5 أيام من دفنه.. قصة أغرب من الخيال

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

صاحبة الإطلالة الأفضل في مهرجان القاهرة تتصدر حديث السوشيال ميديا.. صور

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

"لي لي" ابنة منى زكي تثير ضجًة واسعة بظهور جريء داخل الحمام.. فيديو

فيديو.. ردة فعل الوليد بن طلال على هدف الهلال الثاني

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وحلتُّ أمس ذكرى ميلاد أحمد زكي، ومن خلالها دخل اسم هالة فؤاد التريند السعودي وأصبح اسمها في دائرة الاهتمام عبر "غوغل"، وسط حديث من الجمهور عن الأسباب وراء عدم ارتباطهما إلا بعد مدة طويلة،ثم انفصالهما بسبب تعلقها بالفن.

كما تداول المتابعون مقطع فيديو تضمن السبب وراء ذلك الانفصال، بعد ان تزوّج أحمد زكي، من هالة فؤاد ورُزق منها بابنه الوحيد هيثم زكي، إثر خلافات بينهما، عندما طالبها أحمد زكي، باعتزال التمثيل، والعمل كمذيعة، إلا أنّها رفضت ذلك، فوقع الانفصال.

وكشف أحمد زكي، في إحدى مقابلاته التلفزيونية مع الإعلامي مفيد فوزي، أنه لم يبكِ عندما كان طفلًا، وحتى وصل لعمر الـ15 عامًا من عمره، وخلال اللقاء، أوضح أنّه انفصل عن زوجته هالة فؤاد، لعدم الاتفاق في وجهات النّظر بينهما، معقبًا: "في حاجات بين الرجل وزوجته مينفعش حد يعرفها، وأنا تعبان من الوحدة".

وعلقت مغردة تُدعى منى قائلة: "عندما سألوا أحمد زكي.. ما سبب انفصالك عن هالة فؤاد؟ ولماذا لم تتزوج بعدها؟.. قال كلام غريب وبيحصل في معظم بيوتنا.. قال: أنا كنت عصبي جدًا وبتعصب على حاجات بسيطة.. هي كانت بتستحملني.. وأنا كنت عارف إنها موجودة جنبي ومش حتسبني وحتفضل وتستحمل عصبيتي لحد ما في يوم صحيت مالقتهاش لقيت البيت فاضي عليا".

وقال مغرد آخر يدعى نزار سمير نقلا عن الراحل أحمد زكي، أن هالة فؤاد "كانت حُب عُمري، اللي ضيعته من إيدي بسبب عصبيتي وقلة صبري".  

ووُلدت هالة فؤاد في الـ26 من مارس من 1958، وهي ابنة المخرج أحمد فؤاد، وحازت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة عام 1979، وشاركت في عدد من الأفلام خلال فترتي سبعينات وثمانينات القرن العشرين، منها: "البنت اللي قالت لا"، "عاصفة من الدموع"، "الحدق يفهم"، "السادة الرجال".

وأُسند إليها منذ كانت بعمر سنتين أدوار طفلة في الأعمال مثل أفلام "العاشقة" و"إجازة بالعافية" و"رجال في المصيدة"، إلا أن بدايتها الحقيقية في دور البطولة في فيلم "مين يجنن مين" إلى جانب الفنانين: محمود ياسين وحسين فهمي، وقدمت من بعده العديد من الأدوار المميزة؛ لما تتمتع به من وجه بريء.

واحتلت مناسبة ذكري ميلاد أحمد زكي الـ71 حديث الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي، كما لم يغفل محرك البحث الأشهر عالميًا "غوغل" في إحياء تلك المناسبة، من خلال وضع صورته في الواجهة، بينما تصدر اسمه قائمة التريند.

وإجلالًا لتلك المناسبة اختار "غوغل" 5 أفلام للنجم أحمد زكي التي قدمها في مشواره السينمائي، وهي: "4 في مهمة رسمية، النمر الأسود، اضحك الصورة تطلع حلوة، استاكوزا، كابوريا"، ليتم تداول تلك الصورة وسط إعجاب وإشادة من الجمهور.

ووُلد أحمد زكي في 18 نوفمبر من عام 1949، بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية بمصر، وترك رصيدًا كبيرًا من الفنّ والإبداع في عالم الدراما السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر