في إطلالة ساخنة.. أمينة العلي تكشف بطنها وتبرز أردافها

أطلت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، أمينة العلي، على جمهورها ومتابعيها، في موقع التواصل الإجتماعي، إنستغرام، عبر صور إغراء ساخنة.

ونشرت الفنانة المغربية ، هذه الصور الجريئة،  عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها بدعاء لنفسها قالت فيه : " ربي يحكيك أمينة العلي"

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سمية الخشاب: تعرضت للاغتصاب أكثر من 18 مرة مع المخرج خالد يوسف

ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر والأخيرة تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة

بعد الظهور الفاضح لإبنته.. حسين فهمي يبكي على الهواء ويكشف علاقته معها

ريم الصانع تفقد الجمهور صوابه بظهورها بدون ملابس.. فيديو

تطورات الحالة الصحية للكويتية روان بن حسين

محمد عبده يقبل فنانة شهيرة على الهواء مباشرة ويثير الجدل

بملابس النوم.. شيراز تستعرض مفاتنها في إطلالة فاضحة

مذيع يتحرش بـ رانيا يوسف على الهواء والأخيرة: الجرأة تولعني.. فيديو

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة التطبيع مع إسرائيل

بعد خطفها أبو هشيمة.. هدى الأتربي تستعراض تفاصيلها وتكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

المؤبد لأب عربي هتك عرض ابنته وأجبرها على مشاهدة أفلام إباحية

شروط استحقاق المعاش وفئات المستفيدين بنظام الضمان الاجتماعي السعودي

أمينة العلي تظهر بروب ناعم: لاتزعلوني أردافي ما كبرت وخشمي حلو.. فيديو

وقعت ترتجف من شدتها.. قبلة ساخنة تسقط ممثلة مصرية على الأرض

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت العلي ، بفانيلة قصيرة ومكشوفة الذراعين واجزاء من بطنها ، باللون الأحمر، مع سروال ضيق باللون الأسود.

واختارت الفنانة أمينة لإطلالتها، تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفيها وظهرها، ومكياج بارز الألوان خاصة أحمر الشفاة.

وتعمدت القيام بحركات إغراء جريئة ومتعددة، منها تحسس ببطنها المكشوفة ، ورفع يديها إلى الأعلى لكشف إبطيها وإبراز مفاتنها.

والملاحظ انها قامت بأغلاق خاصية التعليقات خشية على ما يبدو من تعرضها لهجوم وانتقاد البعض بسبب ملابسها الجريئة .  

وأمس نشرت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، أمينة العلي ، عبر حسابها على موقع إنستغرام، صورة حديثة لها، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها .

وعلقت الفنانة أمينة العلي على إطلالتها الجديدة قائلةً : "أكتشفت أن اللون الأصفر بيطلع علي حلو" ووضعت نهاية تعليقها إيموجي عصفورين باللون الأصفر.

وظهرت العلي في الصورة ، مرتديةً فستاناً خفيفا مكشوف الذراعين، باللون الأصفر، مع ورود موزعة في انحائه،  وبتسريحة شعر ناعمة فردت نصف خصلاتها فوق ظهرها، والنصف الآخر فوق صدرها.

وتعمدت النجمة المغربية، وضع يديها على خصرها من الخلف لتكشف إبطيها ونعومة ذراعيها، وبالتالي تثير دهشة جمهورها ومتابعيها.

واختارت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون البشرة والشعر، مما أبرز جمالها وأناقتها ورقتها.

وحازت الإطلالة على تفاعل كبير من قبل متابعيها ومحبيها، الذين امطروها بالتعليقات التي أكدت تناسق فستانها الأصفر مع قوامها ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

كما تضمنت تعليقات متابعو ومحبو الفنانة أمينة العلي، عبارات وكلمات إطراء وغزل وتحرش، بعضها كانت خادشة للحياء.

وتأتي هذه الإطلالات، في إطار  عودة الفنانة المغربية أمينة العلي ، لإثارة الجدل مجددا، بعد الفيديو الذي ظهرت فيه قبل فترة قصيرة تلوح فيه، بحركة إباحية لأحد متابعيها الذي طلب منها الاحتشام.

وكانت بداية عودتها للإثارة من خلال صورة حديثة لها، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً ، بعد قيامها بنشرها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وظهرت فيها وهي تستعرض أردافها، بطريقة وصفها البعض بالفاضحة ، وعلقت قائلةً: " عدم التدخل في خصوصياتي فرض عليك وليس كرم منك".

  وتسبب الظهور الجديد للفنانة أمينة العلي ، بموجة جدل واسعة بين صفوف رواد مواقع  التواصل الاجتماعي، فمنهم من أبدى غضبه واتهمها بالمبالغة في إثارة الجمهور وتجاوز الخطوط الحمراء، ومنهم من عبر عن إعجابه بها وبعودتها الجميلة والمميزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة على نطاق واسع، وغمروها بالإطراء والغزل والتحرش، وكذا الهجوم والانتقاد الشديدين.

وكانت قد صرحت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية، في وقت سابق، بأنها تعاني من كم كبير من الانتقادات بسبب أنوثتها الطاغية، مشيرة إلى أنها بمجرد أن ترتدي أي شيء تواجه اتهامات بأنها تتعمد إبراز مفاتنها، على الرغم أنه عندما تقوم فتاة نحيفة بارتداء نفس الملابس لا تواجه أي انتقاد.

وقالت العلي عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”:”في صورة هنزلها مرة كنت لابسة فستان وجالي انتقادات كتير كيف لابسة هالفستان ومدري ايش.. وشفت واحدة مشهورة في السوشال ميديا ومثلت قبل كده لابسة نفس الفستان طالع عليها تحت الركبة أنا بشتري فستان تحت الركبة بلبسه ألاقيه فوق الركبة”.

وتابعت :”اللي أبغى أوصله ليكم أن والله العظيم أنا تعبت من هالموضوع وبدأ يأثر على نفسيتي.. مش أي بنت تكون الأشياء الأنثوية فيها بارزة خلقة رب العالمين.. إيش ما لبست للاسف في أوطاننا العربية بيجيها انتقاد.. وأي واحدة نحيفة ما حدا بيتكلم عليها وبتاخد راحتها قي اللبس” .


اليوم
الأسبوع
الشهر