الخبر أسفل هذه الروابط

تطورات صادمة حول إنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

دخل الفنان المصري عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني في خلاف أدى إلى انفصالهما، بعد تأكيدات بوقوع شجار بينهما، وعلو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن السياحية مؤخراً.

وذكر متابعون أنهم أصيبوا بالصدمة حين وجدوا أن عمرو دياب، قد قام بإلغاء متابعة زوجته الشربيني ، على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أكد الأنباء المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن انفصالهما وتوجههما لاستخراج وثائق الطلاق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد فخامة منزل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من الداخل.. حميمية طاغية!

اقوى إغراء.. ليلى علوي تطل بفستان قصير جدا في ثاني أيام مهرجان القاهرة

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالبكيني والجمهور: يا ويل حالي

ليلى أحمد زاهر تتعلق فوق ظهر تامر حسني.. وشقيقتها تنشر الصورة

سيدة أعمال تدفع مليون جنيه لحذف فيديو إباحي مع خالد يوسف.. صور

منة عرفة تتجاوز جرأة رانيا يوسف وتكشف ما فوق الركبة.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

فنان مصري يخرج من قبره بعد 5 أيام من دفنه.. قصة أغرب من الخيال

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

صاحبة الإطلالة الأفضل في مهرجان القاهرة تتصدر حديث السوشيال ميديا.. صور

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وكان الجمهور ينتظر الإعلان الرسمي لزواج الثنائي، وتحديدًا في يوم عيد ميلاد عمرو دياب الذي صادف في الـ 11 من شهر أكتوبر المنصرم وفق ما سرّبه صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي.

وقال البهي إن دياب وشربيني كانا ينويان الإعلان عن زواجهما رسميًا في عيد ميلاد "الهضبة" الـ 59، حتى يضعا حدًا للقيل والقال في علاقتهما التي استمرت ثلاث سنوات، حتى تم الزواج  بالفعل خارج مصر ولكن تم التكتم على تفاصيله.  

وذكرت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أمس أنه أندلع شجار بين الفنان عمرو دياب، وزوجته الفنانة دينا الشربيني، مما ادى إلى مغادرة الأخيرة منزل الزوجية ، ثم تفاقم الخلاف بينهما إلى أن وصل لحد انفصالهما.

ومن جهته أكد مصدر مقرب من عمرو دياب، في تصريحات صحفية امس، أنه ولأول مرة وقع خلاف بينه وبين دينا الشربيني، وشجار شديد انتهى في بداية الأمر بتركها المنزل ، قبل أن يجري معها دياب اتصال بعد وصولها منزلها، ويتوصلان إلى اتفاق بانفصالهما.

وعن أسباب الخلاف كشف المصدر أن الثنائي كانا يتناقشان في أمور خاصة بينهما في ملهى ليلي باحدى المناطق الساحلية ، ليفاجأ الحضور بعلو صوت الهضبة الى انفعال ودخل في حالة من العصبية فردت عليه دينا الشربيني بالمثل  وغادرا المكان بعدها إلى منزل الزوجية ، وهناك زادت حدة الخلافات وغادرت الشربيني المنزل .

وعن رد فعل الفنانة المصرية، قال المصدر إنها طلبت منه الطلاق حين أجرى اتصال معها بعد مغادرتها المنزل ، وأبدى موافقته على طلبها.

وقبل أنباء انفصالهما ، كان الثنائي يتصدران حديث وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم، رغم عدم إعلانهما عن زواجهما بشكل رسمي، إلا أن تواجدها معا في الحفلات والمناسبات والاطلالات وكذا سكنهما في منزل واحد ، جعل الجميع يتأكد أنهما تزوجان منذ عدة اشهر في حفل بسيط اقتصر الحضور فيه على اقاربهما.

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد ظهرت مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر،وبدت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، منها لقطات وهي بالمايوه على ظهر الهضبة.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، حينها . معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهما ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو دياب كل شويه كده ويطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بي".

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

يذكر أن عمرو  دياب تزوج من الفنانة شيرين رضا في بداية مشواره الفني وأنجب منها ابنته الكبرى، نور، ثم تزوج بعدها من السعودية زينة عاشور، وأنجب منها أبناءه جنا وعبدالله وكنزي، لينفصل عنها بعد زواج استمر 12 عاماً، ثم تزوج قبل عدة أشهر بالفنانة دينا الشربيني ، وانفصلا أمس . 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر