نرجس العوامي تهدي ياسمين صبري ناقة مع "خادم": أحبها أكثر من أبو هشيمة

أهدت الإعلامية السعودية نرجس العوامي ، الفنانة المصرية ياسمين صبري إحدى نياقها والتي قدمها لها أحد رجال الأعمال منذ عامين، كتعبير منها عن حبها لجمال ياسمين على حد قولها.

وقالت نرجس العوامي في فيديو نشرته عبر صفحتها على "إنستغرام": "للناس اللي عم تنتقدني وتهاجمني عشان بعلق لياسمين صبري بحساباتها.. ويقولون لي فشلتينا.. أنت مش بقيت أهلي عشان أفشلك.. وفيها إيه لما أحب واحدة والله إني أحب ياسمين أكثر من أبو هشيمة نفسه.. أحبها كأختي وكصديقة..".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

مي عمر تكشف لباسها الداخلي والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

بملابس ملتصقة تكشف المستور.. ياسمين صبري تدوخ ملايين المتابعين

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. نرمين ماهر تظهر بروب يكشف تفاصيلها

ترامب يفجر قنبلة جنسية مدوية حول إيفانكا

سقوط مدوي لـ محمد رمضان على خشبة مسرح 17 دولة.. فيديو

صورة فاضحة مسربة للفنانة ريم عبدالله تغضب الخليجيين

عادل إمام أخذ تصريح من مراته لمشهد ساخن مع فنانة شهيرة.. صورة

ميرهان حسين تستعرض أردافها.. والجمهور يصطاد شيئاً مثيراً في منطقة مكشوفة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وأضافت: "وفي ناس يقولون لي ليش ما بتبيعي نياقك وبتعملي عمليات تجميل تكوني شبهها.. وناس تانية تقولي انتي مهووسة بياسمين.. شو إذا أنا مهووسة فيها البنت جميلة وأنا أحبها وليش كلكم دكاترة نفسيين عشان تعرفون إذا أنا مهووسة ولا لأ.. إيه أنا بحب أقول كلمة حلوة لكل الناس.

وتابعت الإعلامية العوامي: "والناس ياللي بيقولون لي ياسمين راح تعملك بلوك.. ليش أنا أذيتها ولا غلط فيها.. ما يمكن تكون مستأنسة بتعليقي.. وأنا إن شاء الله بكرة إذا نياقي ربحت سأهدي ياسمين صبرى ناقة تكون تحت أمرها وراح أبعتها لها وين ما تكون.. وهبعت معاها خادم يرعاها لها".

وكانت الإعلامية السعودية نرجس العوامي، قد أكدت في تصريحات صحفية، مؤخراً، أنها تعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين لها، وذلك عقب تعرضها للإساءة من شخص ادعى أنه إعلامي طلب مقابلتها والتعرف عليها.

وغردت نرجس العوامي، المذيعة بقناة أم بي سي، عبر حسابها في ”تويتر“ قائلة إنها احتفظت بكل تلميح أو تصريح يتضمن ردا غير لائق، وذلك لاتخاذ الإجراء القانوني.

وكتبت العوامي : ”راح احتفظ بكل تغريدة أو رد  فيه تلميح أو صراحة بكل ما هو غير لائق للرد عليها بالإجراء القانوني وبما يضمن حقي أو يفسر أو يوضح بالإثبات على ما يقال .. ودمتم بحب ولطف“.

 وبدأت الإساءة التي تعرضت لها نرجس العوامي بتلقيها رسالة خاصة من شخص قال إنه إعلامي دعاها للخروج في موعد معه لمعرفة المزيد عنها والتعرف إليها عن قرب.

ونشرت نرجس نص المحادثة التي جرت بينهما عبر تغريدة لها في ”تويتر“ قال لها فيها: ”عادي أقابلك نشرب كوفي ونسولف.. حاب أتعرف عليك“، لتجيبه الإعلامية السعودية قائلة: ”ما يخالف بس ممكن تجيب أختك عشان أخوي لا يمل وإحنا بالكوفي.. هو يتسلى وإحنا بعد“.

ولم يلق رد نرجس العوامي إعجاب مراسلها فرد عليها ”أنا طلبت باحترام وش قلة الحيا ذي، أنت إعلامية وأنا إعلامي وحبيت أتعرف عليك كلامك خطأ وعيب“.

وردت العوامي ”ليش وش قلت؟“، وأرفقت تعليقا بتغريدتها قائلة: ”هل ترضاها لأختك؟“.

 وأحدثت ردود نرجس العوامي وفضحها لهذا الشخص ردود فعل متباينة بين المتابعين على تويتر، فالبعض اعتبر فضحها للأمر لا طائل منه، خاصة أنه ربما تكون نيته حسنة ويريد التعرف عليها بالفعل أملا في قادم أفضل أو فرصة عمل، بينما تضامن معها آخرون مؤكدين أن موقفها واضح.

من جهتها أعادت نرجس العوامي رسائل هذا الشخص وكشفت عن السبب وراء نشرها عبر ”تويتر“ فقالت: ”درس لكل أحد يقلل من قيمة أي أحد زي ما عندك أهل.. الإعلامية.. الطبيبة.. الممرضة.. وغيرهن، من السيدات الفاضلات لهن أهل وكما تحترمهن بحترموك، بلاش مزايدات“.


اليوم
الأسبوع
الشهر