ريم عبد الله تذهل الجمهور بالأبيض الضيق في أحدث إطلالة

شاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام، بأحدث صورة لها، خطفت أنظارهم.

وظهرت النجمة السعودية، بإطلالة رومانسية فائقة الأناقة، ارتدت لها ، فانيلة ضيقة باللون الأبيض ، وبنطال جينز ضيق أيضا باللون الأزرق، مع معطف ناعم في منتصفها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

مي عمر تكشف لباسها الداخلي والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

بملابس ملتصقة تكشف المستور.. ياسمين صبري تدوخ ملايين المتابعين

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. نرمين ماهر تظهر بروب يكشف تفاصيلها

ترامب يفجر قنبلة جنسية مدوية حول إيفانكا

سقوط مدوي لـ محمد رمضان على خشبة مسرح 17 دولة.. فيديو

صورة فاضحة مسربة للفنانة ريم عبدالله تغضب الخليجيين

عادل إمام أخذ تصريح من مراته لمشهد ساخن مع فنانة شهيرة.. صورة

ميرهان حسين تستعرض أردافها.. والجمهور يصطاد شيئاً مثيراً في منطقة مكشوفة

شاهدوا كيف تغير شكل بطلة مسلسل نور ومهند.. صدمة!

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

واختارت تسريحة شعر ناعمة باللون الأسود ، انسدلت خصلاتها برفق فوق ظهرها وصدرها، مع مكياج خفيف تناسب مع إطلالتها ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

وفور نشرها لهذه الصورة ، تلقت ريم عبد الله، إعجابات وتعليقات متابعيها، الذين امطروها بعبارات وكلمات الغزل والإطراء ، وكتبوا :"مذهلة ولا يمكن للابجديات أن تصفك، وكان القمر قد طل علينا بعد غياب طويل، قمر ، تجنني".

يأتي ذلك بعد ظهور النجمة السعودية ريم عبدالله، في إطلالة متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدون حمالة صدر، مما أثار الجدل بين عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل.

ونشر برفقة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة ريم عبدالله، عناوين وتعليقات مكثفة، تنوعت بين الإعجاب والمديح والغزل والتحرش، وكذا بين الانتقاد والهجوم .

 واحتوى مقطع الفيديو، إلى جانب الإطلالة التي استغنت فيها الفنانة السعودية، عن حمالة الصدر، إطلالات أخرى لها بملابس مختلفة ، منها وهي بالحجاب وأخرى وهي مكشوفة لبعض اجزاء جسدها. 

ومؤخرًا شاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بصورة إغراء جريئة، خطفت أنظارهم.

وارتدت النجمة السعودية، لإطلالتها ، فستاناً لامعًا ملتصقاً بجسدها ويبرز منحنياتها وجمالها ورقتها بشكل كبير ، واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة غطت على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها.

وحازت هذه الإطلالة الأنيقة، على تفاعل كبير، من جمهور ومحبي الفنانة ريم عبدالله، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، تنوع بين الإعجاب والمديح والغزل ، وبين التحرش اللفظي المباشر.

وكتب متابعون معلقين : " قمر مسلسل العاصوف الله يحفظك، حتى القلم انحناء أمام جمالك، حلوة وقمر وأميرة يا بنت السعودية، أحلى من العسل ، هذا ما يسمى بالأنوثة الطاغية".

ريم عبد الله، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" عام 2012.، وادت دورا رئيسيا في مسلسل العاصوف عام 2018.


اليوم
الأسبوع
الشهر