أسيل عمران تكشف صدرها وظهرها بالكامل.. والجمهور يفقد صوابه

تداولت صفحات عديدة تحمل اسم الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، صورة حديثة لها، عبر موقع التواصل الإجتماعي، إنستغرام.

وكتبت الصفحات المتداولة للصورة، عناوين وتعليقات مكثفة، تنوعت بين الإعجاب والمديح والغزل والتحرش، بالشابة السعودية، وبإطلالتها الأنيقة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

زوج فنانة مصرية شهيرة يحلق شعرها بسبب مشهد حميمي

لهذا السبب خلعت إيفانكا ترامب ملابسها داخل مدرسة.. صور

لن تصدق أين ستذهب.. الكشف عن وصية رجاء الجداوي بشأن توزيع ثروتها الهائلة

فنانة مصرية شهيرة: تعرضت للتهديد بالقتل وزوجي خانني مرتين.. فيديو

سمية الخشاب تلهب ماراثون عرض الأرداف بإطلالة مثيرة

إلهام شاهين: غلطة عمري هذا الفيلم وشتمت نفسي.. فيديو

وسامة شقيق نانسي عجرم تقلب الانترنت.. شاهدوا الشبه بينهما!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة حول خلافها مع إلهام شاهين وهيفاء وهبي

جوكشي تسرق حبيب أصلي أنفر.. والجمهور يطلق عليها هذا الوصف.. صور

الراقصة جوهرة تعلن ارتباطها بالكينج محمد منير.. صور

زواج رسمي وخلفة.. تطورات مثيرة في أزمة دينا الشربيني وعمرو دياب

منة عرفة تلهو مع جمل وهي تستعرض أردافها.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

سلاف فواخرجي تكشف نصفها الأعلى في أجرأ ظهور.. فيديو

اكتفت بحمالة الصدر.. حليمة بولند تخطف الأنظار بإطلالة ساخنة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وظهرت الفنانة أسيل عمران، في الصورة ، مرتديةً فستاناً بدون أكتاف، الأمر الذي كشف صدرها وظهرها مع ذراعيها بالكامل.  

ومؤخرًا  نشرت الفنانة السعودية أسيل عمران، صورة جريئة لها، من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي، إنستغرام، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها.

وكعادتها في معظم إطلالاتها، تركت أسيل عمران، الصورة دون أن ترفقها بأي تعليق أو رمز تعبيري، مفضلة أن تكون التعليقات عليها من قبل متابعيها .

وظهرت النجمة السعودية، في اطلالتها الجريئة، بصورة غير ملونة (أبيض واسود) ، ارتدت فيها فستاناً أسوداً مكشوف الصدر والأكتاف بالكامل .

واختارت تسريحة شعر جذابة وناعمة تماوجت خصلاتها الكثيفة بين كتفيها وظهرها المكشوفان، مع عدد من قطع المجوهرات توزعت بين اناملها وصدرها واذنيها.

وحازت هذه الصورة على إعجاب ومديح وغزل الكثير من جمهور ومحبي الفنانة أسيل عمران، وقال بعضهم معلقاً : "الأبيض والأسود يجنن ولايق عليك كثير، منورة اسولة باللون الأسود، أنت أجمل ما في الكون".

وكانت الفنانة السعودية أسيل عمران، قد عبرت في وقت سابق، عن فرحها البالغ بمشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي اختتمت فعالياتها الاسبوع الماضي .

وقالت الفنانة عمران، في لقاء تليفزيوني :"سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان الجونة هذا العام.. وهذا العام راح يكون شيء جديد وراح يفيدني كثير بشغلي.. وأتمنى يفتح لي طريق الشغل في مصر".

واختارت الفنانة الشابة أسيل عمران، لافتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي اختتمت فعالياته مؤخراً،  فستاناً، بتصاميم باللون الأسود والأزرق والفوشيا مكشوف الصدر والذراعين.

وقبل إقامة فعاليات مهرجان الجونة، تداول رواد السوشال ميديا، صورة وصفها البعض بـ"الصادمة"، للمغنية والممثلة السعودية المقيمة في إمارة دبي أسيل عمران.

وأظهرت الصورة ، تغيير كامل في ملامح أسيل قبل دخولها عالم الشهرة في عام 2005 من خلال برنامج اكتشاف المواهب "نجوم الخليج"، والذي توقف عرضه بعد موسمين فقط وتحديدا في يونيو (حزيران) 2006.

وتعد أسيل (30) سنة، وشقيقتها لجين عمران (42) سنة، من أكثر الفنانات اللواتي يخضعهن الجمهور لتلك المقارنات عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، لاسيما وأنهما تحظيان برصيد صوري قديم هائل، لدخولهما إلى عالم الأضواء منذ زمن طويل.

ومنذ انتشار فيروس كورونا المستجد في مارس (آذار) الماضي، تغيب الفنانة السعودية أسيل عمران عن الشاشة، وكان آخر عمل لها مسلسل مخرج 7 الكوميدي، الذي يتناول تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، وهو من بطولة ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.

من ناحية أخرى، شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوم شرس على الإعلامية السعودية لجين عمران، ونشرت لها صورة قديمة، قبل قيامها بإجراء عمليات التجميل، بدت فيها لجين بملامح مختلفة تمامًا عن مظهرها الحالي في الصورة التي نشرتها العيدان عبر حسابها بموقع تبادل الصور إنستغرام.

وعقدت العيدان مقارنة بين عمران القديمة والحديثة وعلقت عليها قائلة: "صورة لجين قبل وبعد عملية التجميل وهو ما رآه البعض هجوم  وسخرية وتنمر على لجين ومحاولة للتقليل من قيمتها ومسيرتها وجمالها وأناقتها.


اليوم
الأسبوع
الشهر