الخبر أسفل هذه الروابط

نسرين طافش ترفع سقف الجرأة بفستان مكشوف البطن والصدر

 أشعلت النجمة السورية، نسرين طافش، ماراثون استعراض المنحنيات وكشف المفاتن، بإطلالة جديدة ، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وظهرت الفنانة نسرين طافش، في اطلالتها الحديثة، بفستان مكشوف الصدر واجزاء من نهديها وبطنها، وهي برفقة الفنانة المصرية لبلبة، لتهنئتها بعيد ميلادها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

صحافي لبناني يفجر مفاجأة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

نجمة أنت اطرق بابي تصدم الجميع بما فعلته مع سائقها.. صور

ريهام سعيد تخرج عن صمتها وترد على الهجوم ضدها بعد واقعتها مع الثعلب

سعودية تفتتح مطعم للعمل فيه.. وحين اقترحت الأمر على زوجها كانت المفاجأة (شاهد)

الإيقاف والشطب عقوبة قاسية تنتظر محمد رمضان

حلا شيحة تنبش فيديو لـ معز مسعود.. وتعلق: حبيبي وفخورة إني في رحلتك

حيلة استخدمها أشرف عبد الباقي للصلح بين تامر حسني وأحمد السقا.. فيديو

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وعلقت مهنئة بلبة بعيد ميلادها، قائلةً : "عيد ميلاد سعيد وعمر مديد لصانعة البهجة والعلامة الفارقة في الفن المصري والعربي المتفردة والاستثنائية الروح الجميلة الي عايشة الحب والتصالح النفسي مع نفسها ومع الناس بالفعل مش بالكلام بس".

وأضافت النجمة السورية:"كل سنة وانت لبلبة أسطورة الإبداع والتميز.. منعمة بالصحة والسعادة  والخير.. بحبك جدا جدا" وختمت تعليقها برمز تعبيري يتمثل بقلب باللون الأسود.

وسرعان ما انهالت عليها إعجابات وتعليقات المتابعين بغزارة شديدة، منذ اللحظة الأولى لنشرها لهذه الصورة ، معبرين عن تهانيهم وتبريكاتهم للفنانة لبلبة بعيد ميلادها وتمنين لها دوام الصحة والسعادة .

كما عبر المتابعون عن إعجابهم الشديد بجمال طافش ولبلبة وبإطلالتهما الأنيقة والمميزة ، بالإضافة إلى تحرش لفظي مفضوح بالفنانة السورية.   

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وأمس شاركت نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها، بصور جريئة لها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، حظيت بتفاعل كبير من قبل متابعيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل، دون أن يخدش تعليقاتهم أي تعليق آخر منتقد أو ساخر.

وعلقت الفنانة السورية على إطلالتها الجديدة، قائلة:" لقاء يوم أمس من برنامج (من مصر) مع الإعلامية الجميلة رهام إبراهيم والإعلامي المميز عمرو على قناة سي بي سي، حكينا عن نجاح مسلسل الوجه الآخر ومواضيع منوعة تانية".

وظهرت نسرين طافش، في اطلالتها  بسروال وفانيلة ناعمين باللون الأسود،  ورغم أنهما يغطيان على جسدها، من العنق حتى اخمص القدمين، إلى أن اثارتها كانت بالتصاقهما بجسدها، وخاصة السروال.

واختارت النجمة السورية لإطلالتها الأنيقة والمميزة، تسريحة شعر ذهبية وناعمة انسدلت خصلاتها بحميمية صدرها وظهرها، واعتمدت مكياجا خفيفا ومناسبا لبشرتها وجمالها وإطلالتها، مما زادها رقة وانوثة وإثارة.

وكانت النجمة السورية ، قد اثارت ضجة كبيرة منذ أعلنت خطوبتها، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وسط تكهنات وشائعات كثيرة حول جنسية زوجها المستقبلي.

وبعد تصريحات الفنانة طافش، حول توقها للأطفال وتكوين أسرة ، بدأت العديد من المواقع الفنية بنشر أنباء تفيد بأن العريس المنتظر هو رجل أعمال كويتي شهير ورمزت لاسمه بـ “ف.م.أ”.

الفنانة السورية بدورها نفت عبر تغريدة لها في حسابها بموقع تويتر، أن يكون خطيبها خليجياً مؤكدة ان ما تم تداوله بشان هوية عريسها القادم شائعات، وانه ليس خليجياً أبداً.

وأكدت النجمة نسرين طافش، في تصريحات صحفية، أن حفل زفافها سيقام قبل انتهاء العام الحالي ، وأنها ستكشف بعد إتمامه عن هوية عريسها .

وجاء تداول خبر خطوبة نسرين طافش بعد انتهاء عرض مسلسل "الوجه الآخر" الذي شاركها وماجد المصري في بطولته ، ندا موسى ومادلين طبر وأحمد سلامة. والمسلسل قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويناقش " الوجه الآخر" العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة بين الأسرة الواحدة وأيضا بين المجتمع ككل، ويتعرض للكثير من القضايا الاجتماعية فى إطار درامي شيق.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر