نسرين طافش تكشف هوية الشخص الذي أنساها كل التعب ومواصفات عريسها

كشفت النجمة السورية، نسرين طافش ، عن مواصفات عريسها القادم وعن الشخص الذي أنساها كل التعب، مؤكدة شريك أحلامها هو من يمتلك صفات الوعي وأن يكون بأخلاق عالية، وحنون ولطيف بالتعامل معها، مضيفة أنها تكره الشخص "التافه" والفارغ من الداخل والذي لا يمتلك مشاعر الحب والاحترام للأنثى وأن آخر اهتماماتها أن يكون خفيف الظل. معتبرة أن الشخصية الوازنة تغلب على كل شيء.

أما عن الحالة المادية الجيدة لفتى أحلامها فلم تنكر الفنانة السورية أن هذا الأمر يعني لها، وأن الوضع المادي يلعب دورا مهما في العلاقات الزوجية إذا كان الفرق كبير بين الرجل والمرأة، أما إذا كانت الفروق بسيطة لا مشكلة في ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لجين عمران تظهر بسروال ضيق للغاية وشعرها يتطاير في الهواء

هكذا علق نور الشريف على مشاهد زوجته بوسي الساخنة مع فاروق الفيشاوي

بعد كشفها لباسها الداخلي.. منى زكي تسحر الجمهور بالأبيض الأنيق

بالتيشرت.. رانيا يوسف تشعل نهائي القرن برقصة ساخنة (فيديو)

ببكيني ضيق.. رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف أجزاء حساسة

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

تفاصيل عملية اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة

مصر .. معركة بقنابل المولوتوف بعد منشور مسيء عن النبي (فيديو)

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

شقيقة هنا الزاهد تخلع ملابسها في أقوى إطلالة إغراء

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وقالت طافش إنه في العلاقة الزوجية من واجب الرجل تحمل كافة المصاريف والتكاليف العائلية، وأنها ترفض فكرة أن المرأة يجب عليها مشاركة الرجل ومساندته في المصروف، وأن الأنثى هي كائن خاص يجب عليها فقط الاهتمام بالأسرة، معتبرة أن الرجل السليم هو من يستمتع بالصرف على بيته وأولاده، ومؤكدة في ذات الوقت أن المال ليس كل شيء في النهاية لكن ضمن عامل مهم لا يمكن تجاهله بالمطلق.

وتحدثت الفنانة السورية عن أصداء مسلسل "الوجه الآخر"، معربة عن سعادتها بردود الأفعال التي كانت أكثر من المتوقعة، ومؤكدة أن صناع العمل يستحقون ذلك لكونه "عمل شامل" على حد وصفها، وأن المفاجأة والأحداث في هذا العمل ستستمر لآخر حلقة.

وكشفت طافش خلال لقاء تلفزيوني، عن سعادتها بالعمل مع الفنان ماجد المصري، واصفةً إياه بالكاتب المبدع، لكون قصة "الوجه الآخر" من تأليفه وأن وجوده إلى جانبها خلال فترة التصوير خفف عليها كمّاً هائلا من الضغط وانساها كل التعب.

ووصفت دورها في "الوجه الآخر" بالسهل الممتنع وأنها لأول مرة تؤدي شخصية مركبة بذلت فيها جهداً كبيراً، معتبرة أن النيجة التي حصلت عليها لم يضع فيها التعب سدى.

وعن وجهها الآخر في الحياة الذي لم يعرفه الناس حتى الآن، هو أنها درست تنمية بشرية لمدة عشر سنوات تقريباً وتمتلك شهادة مدرب محترف معتمد من الدكتور إبراهيم الفقي، وأنها قرابة كل عام تقوم بتجديد كورس خاص، وأكدت أنها تقوم بتطبيق ما تعلمته على الناس ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن واجبها كفنانة أن تؤثر على محبيها بشكل إيجابي.

من جانب آخر تحدثت طافش عن أكثر الفنانين الذين أثروا فيها منذ طفولتها حيث أعربت عن محبتها للفنانة الراحلة مريم فخر الدين وشبهتها بنجمات هوليوود، أما من الرجال فكشفت عن إعجابها بالراحل رشدي أباظة، وعمر الشريف.

وقالت إنها تحب السينما أكثر من الدراما والمسرح، وأنها ترغب بالتركيز على مجال السينما لكن لم يتقدم لها عروض مهمة بعد فيلم "نادي الرجال السري".

أما عن علاقتها بالسوشال ميديا وكيف تتعامل معها، فأكدت طافش أنها لا تسمح لأحد أن يتجاوز حدوده ويبدي رأيه بأمور لا تعنيه إلا إذا هي من قامت بطرح استطلاع رأي أو سؤال، موضحةً أنها تحترم آراء الجميع لكن دون تخطي الخط الأحمر.

وبالنسبة لرسالة الفن تمنت نسرين طافش أن تتطور عجلة الدراما وأن تتم معالجة قضايا اجتماعية من قبل الكتاب والمخرجيين، معتبرة أن معظم الأعمال تعالج القضايا الشائكة بطريقة سلبية أو تترك النهاية مفتوحة للمشاهد وهذا أمر سلبي جداً ولا يقدم نفعاً للمشاهد.


اليوم
الأسبوع
الشهر