لجين عمران تستعرض منحنياتها بجراءة كبيرة

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بصورة جريئة خطفت بها أنظارهم.

وظهرت النجمة السعودية، في الصورة وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، بجراءة كبيرة، أدهشت جمهورها ومتابعيها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وارتدت لجين عمران، فستاناً ضيقا نصفها الأسفل باللون الوردي، ونصفها الأعلى باللون الأزرق، فيما ذراعيها مكشوفة من خلف الفستان.

وتعمدت الإعلامية السعودية، بالقيام بحركات إغراء مثيرة للعيان، منها رفع يديها لتحسس خصلات شعرها الناعمة التي تمددت فوق ظهرها وصولا إلى أعلى أردافها، مما أبرز منحنياتها وجمالها بشكل أكبر من المعتاد.

ومؤخرًا نشرت لجين عمران، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، صورة رومنسية تجمعها مع شقيقتها الفنانة أسيل وشقيقيها مازن وباسل.

وعلقت لجين عمران، على إطلالتها برفقة أشقائها قائلةً : "الله لا يحرمني منكم يا عزوتي وسندي" ووضعت نهاية تعليقها إيموجي ثلاثة قلوب بعدد أشقائها.

وانهالت تعليقات المتابعين على الصورة بكثافة، وكتب بعضهم معلقين : "أجمل عائلة ربي يحفظكم، عائلة شوفتها ترد الروح، آل عمران أحبكم، أحلى وأجمل عائلة والنعم فيكم، لكم محبتنا. . ودمتم في سعادة".

جاء ذلك بعدما تفاجأت الإعلامية السعودية، قبل عدة أيام،  بقدوم ضيوف إلى منزلها لتقديم هدية لها من شركة ماك كوزمتيكس، فلم يكن أمامها سوى استقبالهم بلباسها الداخلي باب المنزل .

وظهرت لجين عمران، في مقطع فيديو تداولته عدد من الصفحات الفنية على السوشال ميديا، ويوثق وصول فتاتين مع رجل إلى منزلها ، واستقبالها لهم ، بسروال وفانيلة ضيقين باللون الأسود.

وبعددقائق معدودة، ظهرت الإعلامية السعودية، وقد استأذنت ضيوفها لتغيير لباس المنزل بلباس آخر يتم ارتدائه خارج المنزل ، ثم عادت إليهم واستلمت هديتها منهم .

وتحدثت لجين عمران، خلال مقطع الفيديو المتداول عن وقوعها في موقف محرج حين استقبلت فريق الشركة التي بعثت لها الهدية معه ، بسبب ظهورها أمامهم بثياب داخلية .

والملاحظ في تعليقات المتابعين، هو انتقادهم للإعلامية السعودية، لعدم تقديمها واجب الضيافة لمن سلموها الهدية وتركها لهم يغادرون باب منزلها دون حتى تقديم كوب شاي لهم.

وكتب متابعون " هي خلتهم برا بيتها وراحت غيرت ملابسها واتمكيجت ومشطت.. ورجعت وكانوا برا ما هذا والله مو زين" ، " أهو استعرضت غرفة نومها واحذيتها وبيتها وما شبعت عينك"، " دخليهم على الأقل داخل الحوش مو برع ولا بعد بدلت سكرت الباب ورجعت لهم".


اليوم
الأسبوع
الشهر