حليمة بولند تصلي 100 ركعة.. وريم الشمري تنتقد ظهورها بالروب

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عن تفاصيل نجاتها من موت محقق بإحدى العيادات الخاصة بعمليات التجميل، وذلك بعد حقنها بجرعة مخدر زائدة كادت تودي بحياتها لولا مشيئة الله، ومحاولات الأطباء على حسب تعبيرها.

وقالت حليمة بولند عبر تطبيق "سناب شات": "اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله.. كنت راح اموت من ابرة البنج بالعيادة.. لأن الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزايدة وحسيت ان روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة تتعرض للاغتصاب بعد إستدارجها لأحد الفنادق

ياسمين صبري تستعرض في المسبح.. والجمهور: يا ريت تمسحي الصورة

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

طالب سعودي عبقري عمره 11 سنة يهكر منصة مدرسته.. الطريقة صادمة!

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

من البحر.. المذيعة علا الفارس تسحر متابعيها بإطلالة مثيرة

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأضافت: "قعدت اتشهد كثير واقرأ قرآن وركبولي جهاز الأكسجين.. والحمد لله فقت بعد فترة وقمت بالسلامة والحين بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله".

وأنهت كلامها بتحذير بعض الفنانين، قائلة: "ديروا بالكم من البنج والتخدير بالعيادات.. والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم عشان تخلون بالكم والله هو الحافظ".

وتعتبر الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إحدى الشخصيات المشهورة بإثارة الجدل، وتحديدًا في الكويت ودول الخليج العربية، بسبب ملابسها المثيرة.

ومؤخرًا، شنت قوات الأمن الكويتية حملة كبيرة ضد الفاشينيستات من أجل إجبارهن على الالتزام بقواعد الذوق العام من ناحية اللباس والمحتوى، وهذا ما أكدته الناشطة الكويتية ريم الشمري، التي رأت أن حليمة بولند هي أساس التعري في الكويت.

وقالت ريم الشمري في مقطع فيديو نشرته: "لكن أين أنتم من الشخص الحقيقي الذي تسبب بهذا العري والابتذال وفتح المجال له، والجميع سار على خطاه؟ هي التي ابتكرت التصوير بالروب والفوطة في عام 2016. أين أنتم عن حليمة بولند والتي هي الملكة التي جعلت الفتيات يحذون حذوها".

وزعمت الناشطة الكويتية، أنها ليست وحدها من يطرح السؤال نفسه، قائلة: "أنا متأكدة أن 99.9% من الشعب الكويتي يسألون نفس سؤالي، لماذا لم يتم استدعاء حليمة بولند؟".

وبعد كل هذه التصريحات، فاجأت حليمة بولند جمهورها بارتداء الحجاب في أحدث إطلالاتها عبر "سناب شات"، وعلقت حليمة على الصورة التي نشرتها: "كلكم ناطرين هاللوك"، وتابعت: "أدري كلكم ناطرين هاللوك.. الإعلان جا بوقته".


اليوم
الأسبوع
الشهر