بعد ظهورها بفستان محروق.. ليلى علوي تطل بروب ناعم يبرز مفاتنها

نشرت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، وصفحات أخرى تحمل اسم الفنانة ليلى علوي، صورة جريئة لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام .

وعلقت على الصورة، بعبارات وكلمات عشق وحب وثناء للفنانة المصرية ، واصفت إياها بنجمة الشاشة وملكة جمال مصر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن 50 وظيفة إدارية شاغرة

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت ليلى علوي في الصورة ، بروب ناعم وملتصق بجسدها ، ويبرز مفاتنها بوضوح تام ، وعلقت عقد الماس على عنقها، وصولا إلى وسط نهديها .  

جاء ذلك بعد أن روت الفنانة المصرية ، تفاصيل عن بداياتها الفنية وما تفضله، وذلك في مقابلة تلفزيونية لها عبر برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا وابنتها كارو، مؤكدًة أنها من مواليد 1962.

وذكرت ليلى علوي، أن اسمها الكامل "ليلى أحمد علوي علي"، وكان منذ صغرها يكتبون اسمها "ليلى علوي" في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها لحين دخلت الحياة الفنية.

وكشفت "علوي" عن أول أجر تقاضته عن المشاركة في الإذاعة فقالت: "كنت فرحانة بيه جدا وكان 75 قرشًا"، فعلقت "كارو": "دخلت الإذاعة بجمالك؟"، لتجيب الفنانة المصرية : "لا..امتحنوني..وقدمت أغنية كما قرأت فقرة بصوتي".

ومازحتها "كارو": "هل توقعت أن تقبضي 75 قرشًا وتشتري شنطة بـ75 ألف جنيه؟"، فضحكت قائلة: "لا بشتريهم في التخفيض، بيبقى سعرهم أقل من كدة"، متابعًة: "نصفي مصري والآخر يوناني، ولدي ابن واحد هو كل حياتي".

في السياق ذاته ظهر "خالد" ابن ليلى علوي، معها في تلك المقابلة، وقالت "ليلى" في فقرة بعنوان "مكنتش اتخيل يقولو عليا كدا" إنها ستدلع زوجة ابنها في المستقبل، موضحة أن ابنها يسرق شاحن الموبايل، وأنها تغار على ابنها "خالد" بشكل غير عادي.

وكشف أحد أصدقاء ليلى علوي أنه تعرض لحادث سير وقامت ليلى بضرب المتسبب في الحادث في الشارع، ولم تنكر الفنانة هذا الأمر، وأوضح أحد أصدقائها أيضا أنها حضرت مهرجان الجونة بفستان مقطوع وآخر محروق.

فيما تحدث "خالد" عن علاقته بوالدته، فقال إنه يبلغ من العمر 19 عامًا، مؤكدًا أن والدته تعامله بحزم ولا تريد أن تؤثر شهرتها عليه، معقبًا: "أتعامل معها بالهداوة، خاصة حين تكون في المنزل وليس لديها تصوير أو عمل مرتبطة به، فأطلب ما أريده".

وكشف "خالد" أن والدته أحيانا تستعين بملابسه وترتديها ومنها "جاكيت" أو "تي شيرت" إلى جانب أنها تمشي في البيت "حافية"، الأمر الذي أثار ضحكات المتواجدين في الاستديو.

ولفت نجل الفنانة ليلى علوي، إلى أنه كثيرًا ما استدعيت والدته إلى مدرسته في طفولته بسبب شقاوته، وهو ماعلقت عليه "أبلة فاهيتا" ساخرًة بقولها: "عشان يشوفوها".

وروت ليلى علوي، مواقف طريفة تعرضت لها خلال مشاركتها الأخيرة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بسبب الفساتين التي ارتدتها موضحة أنها حضرت المهرجان بفستان محروق، وأنها قامت بتغطية الجزء المحروق بشعرها، إلى جانب فستان آخر كان مقطوعًا وقامت بخياطته سريعًا، معلقة: "بتحصل في أحسن العائلات يا جماعة".


اليوم
الأسبوع
الشهر