ريم الصانع تتحرش بطفل صغير وهي بملابس مكشوفة.. فيديو

ظهرت الفاشينيستا السعودية، ريم الصانع، في مقطع فيديو حديث وهي تتحرش بطفل لا يتجاوز عمره سبع سنوات.

وتعرضت الشابة السعودية، بسبب مقطع الفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، لهجوم شديد، واتهمها متابعون بنشر ما أسموه الرذيلة بين صفوف الأطفال والمراهقين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

ياسمين صبري تعتزل التمثيل وتقوم بأول نشاط إجتماعي.. صور

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي المفاجئ يتصدر الترند

عثمان بن أرطغرل يبكي ابنه وزوجته بمشهد حزين ومؤثر

مريم حسين تتغزل بطليقها على الهواء.. فهل عادت له؟.. فيديو

فيديو للأمير الوليد بن طلال بجسم عاري يقلب الانترنت.. شاهد

قصة فنانة شهيرة أجبرها خالد يوسف على خلع ملابسها بأحد أفلامه.. صور

الهواء يرفع فستان لجين عمران ويكشف مفاتنها المخبأة.. شاهد

يفوح منه الغرور.. تعليق مستفز من محمد رمضان على إيقافه عن العمل

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ودعا المتابعون الفاشينيستا ريم الصانع، إلى البحث عما ينفعها وينفع من حولها بدلا من التعري وتقديم فيديوهات إباحية. حسب قولهم.

وظهرت الصانع في بداية الفيديو، وهي تحتضن طفل صغير وتقبله على شفتيه، كما ظهرت في مشاهد أخرى من المقطع وهي بملابس قصيرة ومكشوفة.

واستعرضت ريم الصانع ، جمالها ومفاتنها بجرأة كبيرة، حيث تعمدت بالانحناء والتمايل يمينا ويسارا ، وهي ترقص بحركات إغراء خادشة.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WR7P (@wr_7p)

ومؤخرًا شاركت الفاشينيستا السعودية، ريم الصانع، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بمقطعي فيديو وصورة حديثة لها ، اثارا الجدل.

وظهرت عارضة الأزياء السعودية، تستعرض أردافها وجمالها وتبعث قبلات لمتابعيها، وهي بملابس ضيقة ومكشوفة الصدر واجزاء من البطن.

وعلقت ريم الصانع، على تلك المشاركة الجريئة، موجهة كلامها لكلبها الذي كان يتواجد برفقتها مع طفلة صغيرة قائلة : " "هيا أيها الخاسر، دعنا نذهب لتناول وجبة الغداء ".

وفور نشرها لمقطعي الفيديو والصورة ، انهالت عليها تعليقات المتابعين، المتباينة ، فمنهم من أبدوا غضبهم من استمرارها بالظهور بملابس مكشوفة، حسب قولهم. ومنهم من تغزلوا بجمالها وقوامها.

كنا تضمنت التعليقات أيضًا، سخرية وتحرش البعض ، بعبارات وكلمات خادشة للحياء، دون أن ترد عليهم أو تعمل لهم بلوك.

جاء ذلك بعد ظهور الشابة ريم الصانع، في مقطع فيديو عبر خاصية الستوري بحسابه في موقع إنستغرام، وهي داخل صالون تجميل بدون قميص.

وقالت ريم في مقطع الفيديو وهي على متن سيارة أنها متجهة إلى الصالون لتصبغ شعرها وأنها بحاجة لتغيير . مؤكدة أنها ستبث تصوير مباشر لكل شيء سيقوم به مصفف الشعر اللبناني داخل الصالون .

وبدت الشابة السعودية في أول مشهد من مقطع الفيديو وهي تغني وتتراقص داخل السيارة وتتحسس شعرها بإثارة وجراءة.

وفي المشهد الأخير من الفيديو ظهرت وقد خلعت قميصها بالكامل، ليقوم الشاب مصفف الشعر بتغطية جزء من صدرها بنيلون باللونين الأبيض والأسود، ثم يتفرغ لعمله.

وكعادتها تركت عارضة الأزياء السعودية، خاصية الرسائل مفتوحة للجميع ، لتستقبل مختلف أنواع ردود فعل المتابعين، دون رد أو عمل بلوك لمن يهاجمها أو ينتقدها.

وكانت نجمة السوشال ميديا ريم الصانع، قد اعترفت في وقت سابق،  أن انتشار صورةً قديمة لها جعلها تكره جميع الناس وتشعر أنها سيئة، خاصة بعدما تصدرت “التريند” في “تويتر”.

وقالت الصانع في فيديو عبر “سناب شات” : “في الدنيا نمر بأشياء، يعني أنا هالسنة، في بدايتها صار شيء مابتكلم عن الموضوع. بس كنت تريند على تويتر، وفي ناس قالوا عني أِشياء من جد لما قريتها قلبي قعد يعورني، أنا مو شخص سيء”.

وأضافت ريم وهي تبكي: “أول شيء جاء في بالي أنه أكرهكم كلكم، بدأت أكره الناس. بس مع الوقت استوعبت إنه لو أشيل هالزعل في قلبي وفي خاطري”.

ووجهت الشابة السعودية رسالة إلى المغردين: “أعرف ألحين أصدقائي بيدقون عليا يسألوني إذا كنت بخير، أنا بخير. بس الفكرة إني بدأت أشيل زعل في قلبي، وألحين بدل ما أشيل زعل، حتى الناس اللي يكرهوني أنا أحبكم. الله يوفقكم والله يسعدكم، ويمكن هذا الشيء أصعب من الكره، بس في نهاية اليوم أحس إني أخف”.

وتبين للمغردين أن ريم تقصد صورتها الجريئة التي ظهرت فيها مع صديقها واثارت الجدل في وقت سابق. ووصفها البعض آنذاك بأنها غير لائقة ومخلة بآداب وعادات المجتمع السعودي.

وظهرت “الصانع” في تلك الصورة وهي ترتدي “روب الاستحمام” مع صديقها الذي ظهر يرتدي نفس الثوب، مما جعل ناشطون يعبرون عن غضبهم من هذه الصورة.

 ريم الصانع ، كانت مبتعثة للدراسة في أمريكا، وحاليا تقيم في إمارة دبي ، ولها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتشارك حياتها الشخصية على إنستغرام والسناب شات بشكل متواصل، وتقوم بعرض الأزياء ونشر مواضيع خاصة بالجمال والملابس والميك أب مع جمهورها ومتابعيها على الحسابين.


اليوم
الأسبوع
الشهر