في أحدث إطلالة.. ريم عبد الله تمسك أردافها وتعلق: غازلت عيناك

أطلت الفنانة ريم عبدالله، إبنة الفنان السعودي الكبير الراحل عبدالله محمد، على جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام، وهي ممسكة بكلتا يديها، أعلى أردافها.

وعلقت الفنانة الشابة على إطلالتها، بابيات شعرية ليحيى توفيق، تقول :"سمراء رقي للعليل الباكي.. وترفقي بفتى مناه رضاك.. ما نام وجدا تجاسرت عيناه.. بين المروج فغازلت عيناك".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جديدة لمحمد رمضان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

إيفانكا ترامب تؤدي رقصة ساخنة وسط مسؤولين.. فيديو

ممثلة شهيرة تفجرها: قبلاتي للزعيم عادل إمام فقط

على الهواء.. سيدة مصرية تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة.. صور

ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر والأخيرة تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة

سمية الخشاب: تعرضت للاغتصاب أكثر من 18 مرة مع المخرج خالد يوسف

بعد الظهور الفاضح لإبنته.. حسين فهمي يبكي على الهواء ويكشف علاقته معها

ريم الصانع تفقد الجمهور صوابه بظهورها بدون ملابس.. فيديو

لاعب يتحرش بمنافسه جنسيا بشكل فاضح أثناء المباراة

تطورات الحالة الصحية للكويتية روان بن حسين

محمد عبده يقبل فنانة شهيرة على الهواء مباشرة ويثير الجدل

بملابس النوم.. شيراز تستعرض مفاتنها في إطلالة فاضحة

مذيع يتحرش بـ رانيا يوسف على الهواء والأخيرة: الجرأة تولعني.. فيديو

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة التطبيع مع إسرائيل

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت إبنة الموسيقار السعودي عبد الله محمد ، ببنطلون جينز باللون الأزرق، مع فانيلة مكشوف الصدر والذراعين باللون الأسود.

واختارت لإطلالتها تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها بحميمية على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، ومكياج خفيف على ملامحها، تناسب مع بشرتها وقوامها .

وحازت إطلالة الفنانة ريم عبدالله، على إعجاب وتعليق العديد من متابعيها ، الذين تغنوا بـجمالها الأخاذ وبإطلالتها الأنيقة واغانيها الرائعة وصوتها الجميل.  

يأتي ذلك بعد مشاركة الفنانة السعودية الشابة، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بصورة جريئة خطفت بها أنظارهم.

وظهرت المطربة ريم ، في الصورة وهي داخل منزلها، مرتدية ملابس النوم المكونة من سروال ناعم وخفيف، وحمالة صدر، وكلبها الصغير في حضنها.

وعلقت ابنة الموسيقار السعودي الراحل عبد الله محمد،  على الصورة قائلةً: " أنا والحب متنحين" وختمت تعليقها برمز تعبيري يتمثل بقلب باللون الأحمر.

وحظيت إطلالة النجمة السعودية ريم عبدالله، بإعجاب وتعليق العديد من متابعيها على مواقع إنستغرام، الذين عبروا عن إنبهارهم بجمالها الساحر وبصوتها المطرب.

ريم عبد الله، بدأت العمل في المجال الفني عام 2012، بالأغاني في الحفلات الخاصة ، ثم توسعت مشاركتها لتغني في المناسبات الوطنية ، وسجلت حضورها في موسم الرياض عام 2019، من خلال مشاركتها في طربيات مطعم “الدراعة” في البوليفارد.

وبعد سنوات من الإعداد والمشاركات الفنية الغنائية هنا وهناك بدأت النجمة «ريم» ابنة الفنان السعودي الكبير الراحل عبدالله محمد في انتهاج عالم الفن والأغنية على نطاق واسع.

وكانت بدايتها الحقيقية عام 2014  حين وقعت مع الموسيقار العالمي الأمريكي الجنسية الفلسطيني الأصل محمد يانز، الذي ينسب له التخطيط للأقسام الموسيقية لكثير من إذاعات الديجيتال الحديثة في العالم ومنها إذاعة «مكس f m» في جدة التي شهدت انطلاقتها الأولى خلال عامي 2013 -2012  بأغنيات وطنية، منها أوبريت افتتاح جامعة الملك عبدالله «كاوست»، الذي قدم بعنوان «رسل السلام» من ألحان يانز أيضا.

 كما قدمت ريم في تلك الفترة أيضا أعمالا غنائية، منها «نورت ديرتك» كلمات نواف الظفيري، «الله يردك بالسلامة»، واغنية لليوم الوطني من كلمات بدر آل زيدان، الذي حضر حفل التوقيع، والإعلامية مها عبدالله من إذاعة «مكس f m» وألحان يانز والملحن العراقي باسل المقيم في دبي.

وأطلقت حينها أول البوماتها الغنائية، مع الموسيقار العالمي محمد يان ، بعد حفل توقيع الارتباط الفني الطويل الأجل معه، الذي أقيم في جدة بحضور والدتها أمينة مديوف وشقيقتها الفنانة أريج عبدالله محمد، التي كانت تشاركها جلسات الإعداد لدخولهما الحياة الفنية منذ سنوات مع الموسيقار الراحل سامي إحسان.

وتعد الفنانة ريم عبدالله، في الوقت الحالي،  من أبرز المطربات في السعودية ودول الخليج العربية. 


اليوم
الأسبوع
الشهر