بعد أزمة الصلعة.. رانيا منصور تظهر بحمالة صدر فقط داخل حمام سباحة

شاركت الفنانة رانيا منصور، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، بإطلالة ساخنة من داخل حمام السباحة.

وظهرت رانيا منصور، بحمالة الصدر فقط، وهي تستحم في حمام السباحة، ووجهت ظهرها وكتفيها المكشوفة وشعرها المبلل بالماء، نحو عين الكاميرا .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وفور نشرها لهذه الصورة الجريئة، امطرها المتابعون ، بتعليقات غزيرة، جاء في بعضها :"يا فرحة المياه بالحسن والخفة، الجو بارد يا رانو، تحفة يا رانيا ".  

ومؤخرًا شاركت الفنانة المصرية رانيا منصور، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بصور من آخر جلسة تصوير خضعت لها في إمارة دبي.

وظهرت رانيا منصور ، في الصور الجديدة ، ترتدي فستاناً منقشا، مكشوف الصدر والساقين، وتسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفيها وظهرها.

وتعمدت الفنانة المصرية، بأزاحة فستانها من الخلف لتكشف فخذيها واجزاء من أردافها ، لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

كما قامت رانيا منصور بأستعراض جمالها ومفاتنها وأناقتها، وهي في عدة وضعيات ، منها وهي مستلقية على سرير بجوار حمام سباحة.

واثارت هذه الإطلالة الجريئة، إعجاب المتابعين فرشقوها بعبارات وكلمات حب واطراء وغزل وتحرش ، فابدت الفنانة رانيا منصور ، من جانبها إعجابها بكل تلك التعليقات ، من خلال إشارة أوكي.

وجاءت مشاركة النجمة المصرية ، هذه ، بعد تعرضها لسخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إثر ظهورها محلوقة الشعر تماما ، قبل أيام قليلة.

ونشرت رانيا يوسف، اطلالتها، برأس أصلع عبر حسابها على موقع إنستغرام، وأوضحت أنها خضعت لجلسة تصوير بعد حلق شعرها ، خاصة بمشاهدها في مسلسل أسود فاتح .

وتشارك رانيا منصور ، حاليا في مسلسل أسود فاتح ، وهو من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، عمر السعيد، رانيا منصور، فراس سعيد، شريف سلامة، صبري فواز وآخرين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور، مسلسل نصيبي وقسمتك في حكاية "بدلة جديدة" ، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ، وإخراج محمد جمعة، وبطولة شريف سلامة ورانيا منصور وشقيقتها نورهان وسلوى عثمان.


اليوم
الأسبوع
الشهر