منة عرفة تستعرض أردافها بجرأة وسط الصحراء.. والجمل يداعبها.. فيديو

تداول رواد بمنصة التواصل الإجتماعي الشهيرة "إنستغرام"، مقطع فيديو قصير للفنانة الشابة منة عرفة ، وهي وسط الصحراء.

وظهرت الفنانة عرفة ، في مقطع الفيديو المتداول، مرتدية سروالاً ناعماً وفانيلة باللون الأحمر ، ملتصقان بجسدها، وتسريحة شعر منسدلة فوق صدرها وظهرها ، وهي تلهو مع جمل في الصحراء وتستعرض جمالها واردافها أمام عين الكاميرا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أروى تكشف سر نحافتها برفع ملابسها واظهار بطنها واستعراض مفاتنها.. فيديو

نسرين طافش تتخلى عن سروالها والرياح تكشف المستور.. صور

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية بطلة مسلسل أنت اطرق بابي

منى واصف تبكي الجمهور بمشهد مؤثر اثناء لقائها بسلفتها

ملكة جمال سوريا تبرز جمالها ومنحنياتها في احدث واجرأ اطلالة

تسريب مشهد فاضح لروجينا حذفته الرقابة من مسلسل البرنس

ياسمين صبري تصدم الجمهور بظهور فاضح مع شاب مجهول

فنانة شهيرة تصف مشهد ساخن مع عادل إمام: قطعني بوس

حليمة بولند تستعرض أردافها في البحر بجرأة كبيرة.. صور

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

السعودية.. قاتل شقيقاته الثلاث يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة

ضبط إمام مسجد يمارس الرذيلة مع سيدة متزوجة

الجوازات السعودية توضح المدة المسموح بها للوافد بالبقاء في المملكة بعد انتهاء فترة إقامته

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصف الساخن على زوجته.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأبدى رواد منصة إنستغرام، إعجابهم الشديد بالإطلالة الجريئة للفنانة منة عرفة ، وعبروا من خلال حزمة تعليقات ، عن حبهم لها ، وقالوا أنها أجمل واحلى من عارضة الأزياء الأسبانية الشهيرة بعرض اردافها ، جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما طلب منها بعضهم، الموافقة على الزواج منهم، وتغزلوا بجمالها وقوامها ورقتها..

وقال متابع "نيال أبو هشيمة الي حاطط عينه عليك" ، وحظي هذا التعليق بأكثر من 96 إعجاب من جمهور الفنانة المصرية الجميلة.

ويبدو أن التعليق آنف الذكر جاء مستوحي من إطلالة منة عرفة التي ظهرت فيها بوقت سابق، عبر حسابها على منصة إنستغرام، وهي ترتدي فستانا بنقشة التايغر، والذي قيل حينها أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، سيتزوجها كما فعل مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وزوجته الحالية ياسمين صبري، حين شاهدهما بفستان كفستان عرفة "التايغر".

 منة عرفة بدأت انطلاقتها الفنية من خلال دور سعاد حسني فى مرحلة الطفولة بمسلسل "السندريلا"، وهو من بطولة الفنانة منى زكي، ليتم ترشيحها بعد ذلك من قبل نجمة العمل للمشاركة فى فيلم "مطب صناعي" أمام الفنان أحمد حلمي، والمخرج وائل إحسان.

وبعد نجاحها فى العملين السابقين، انضمت لأسرة مسلسل "راجل وست ستات"، لتحقق نجاحا كبيرا مع الفنانين أشرف عبد الباقي وسامح حسين، لتتوالى العروض عليها بعد ذلك وتشارك فى عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية منها فيلمي "الحب كدة" و"حلم العمر" مع الفنان حمادة هلال، وفيلم "آخر كلام" مع حسني حسني ومدحت تيخة، و"البيه رومانسي" مع محمد عادل إمام، وغيرها الكثير.

وشاركت في يناير الماضي بفيلم "شريط 6"، من بطولة خالد الصاوي ، تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، ياسر الطوبجى، فيما ظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف وهم : وفاء عامر وطارق عبد العزيز وسليمان عيد، وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرين، والفيلم من  تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.

 كما شاركت منة عرفة خلال موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "ليالينا 80" وهو عمل درامي جمع عدد من الفنانين مثل إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين ومحمد عادل ونهى عابدين وأخرين.


اليوم
الأسبوع
الشهر