بعد كشفها صدرها.. أسيل عمران تتغزل بلبلة والأخيرة تحتضنها من الخلف

نشرت الفنانة السعودية أسيل عمران، صورة حديثة تجمعها بالفنانة المصرية لبلبة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وعلقت الفنانة السعودية ، على الصورة متغزلة بالفنانة المصرية، بالقول : "حبيتها فوق حبي لها لما قابلتها (ووضعت إيموجي قلب)".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ملكة جمال سوريا تبرز جمالها ومنحنياتها في احدث واجرأ اطلالة

تسريب مشهد فاضح لروجينا حذفته الرقابة من مسلسل البرنس

ياسمين صبري تصدم الجمهور بظهور فاضح مع شاب مجهول

فنانة شهيرة تصف مشهد ساخن مع عادل إمام: قطعني بوس

حليمة بولند تستعرض أردافها في البحر بجرأة كبيرة.. صور

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

السعودية.. قاتل شقيقاته الثلاث يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة

ضبط إمام مسجد يمارس الرذيلة مع سيدة متزوجة

الجوازات السعودية توضح المدة المسموح بها للوافد بالبقاء في المملكة بعد انتهاء فترة إقامته

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصفة الساخن على زوجته.. صور

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

طبيب لم يقاوم شهوته خلال عملية تجميل لفتاة و ما حصل كارثي

رد فعل آل الشيخ والهدية التي وجهها للأهلي بعد التتويج باللقب .. فيديو

17 معلومة عن فاتنة الجمال عشيقة ترامب التي قبلها داخل البيت الأبيض.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأضافت : "الفنانة لبلبة شخصية لطيفة بشكل مش طبيعي، شفتها في بالتصوير خجلت اطلب صورة ، شافت الحب طالع من عيني وقلتلي أنت  جميلة عايزة تأخذي صورة ، وطبعا أنا مصدقتش".

وظهرت الفنانة أسيل عمران، في الإطلالة، بفستان أسود وقميص بني، يغطيان جسدها بالكامل، بما في ذلك اجزاء من عنقها، مع تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها على صدرها وظهرها.

فيما ظهرت الفنانة لبلبة ، من خلال الإطلالة، وهي تحتضن أسيل بذراعها من الخلف، بفستان باللون الأبيض، مكشوف الصدر ومعظم اجزاء نصفها الأسفل، مع قبعة وضعتها على فخذيها، نظارة شمسية ، وتسريحة شعر بخصلات قصيرة.

وحازت الصورة، على تفاعل متابعي الفنانة السعودية، على موقع إنستغرام، حيث وصل عدد الإعجابات إلى أكثر من 112 الف إعجاب، وأكثر من 600 تعليق منذ نشرتها قبل نحو 48 ساعة.   

جاء ذلك بعد يوم واحد من تداول صفحات عديدة تحمل اسم الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، صورة حديثة لها، عبر موقع التواصل الإجتماعي، إنستغرام.

وكتبت الصفحات المتداولة للصورة، عناوين وتعليقات مكثفة، تنوعت بين الإعجاب والمديح والغزل والتحرش، بالشابة السعودية، وبإطلالتها الأنيقة.

وظهرت الفنانة أسيل عمران، في الصورة ، مرتديةً فستاناً بدون أكتاف، الأمر الذي كشف صدرها وظهرها مع ذراعيها بالكامل.

ومؤخرًا  نشرت الفنانة السعودية أسيل عمران، صورة جريئة لها، من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي، إنستغرام، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها.

وكعادتها في معظم إطلالاتها، تركت أسيل عمران، الصورة دون أن ترفقها بأي تعليق أو رمز تعبيري، مفضلة أن تكون التعليقات عليها من قبل متابعيها .

وظهرت النجمة السعودية، في اطلالتها الجريئة، بصورة غير ملونة (أبيض واسود) ، ارتدت فيها فستاناً أسوداً مكشوف الصدر والأكتاف بالكامل .

واختارت تسريحة شعر جذابة وناعمة تماوجت خصلاتها الكثيفة بين كتفيها وظهرها المكشوفان، مع عدد من قطع المجوهرات توزعت بين اناملها وصدرها واذنيها.

وحازت هذه الصورة على إعجاب ومديح وغزل الكثير من جمهور ومحبي الفنانة أسيل عمران، وقال بعضهم معلقاً :"الأبيض والأسود يجنن ولايق عليك كثير، منورة اسولة باللون الأسود، أنت أجمل ما في الكون".

وكانت الفنانة السعودية أسيل عمران، قد عبرت في وقت سابق، عن فرحها البالغ بمشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي اختتمت فعالياتها الاسبوع الماضي .

وقالت الفنانة عمران، في لقاء تليفزيوني :"سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان الجونة هذا العام.. وهذا العام راح يكون شيء جديد وراح يفيدني كثير بشغلي.. وأتمنى يفتح لي طريق الشغل في مصر".

واختارت الفنانة الشابة أسيل عمران،لافتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي اختتمت فعالياته مؤخراً،  فستاناً، بتصاميم باللون الأسود والأزرق والفوشيا مكشوف الصدر والذراعين.

وقبل إقامة فعاليات مهرجان الجونة، تداول رواد السوشال ميديا، صورة وصفها البعض بـ"الصادمة"، للمغنية والممثلة السعودية المقيمة في إمارة دبي أسيل عمران.

وأظهرت الصورة ، تغيير كامل في ملامح أسيل قبل دخولها عالم الشهرة في عام 2005 من خلال برنامج اكتشاف المواهب "نجوم الخليج"، والذي توقف عرضه بعد موسمين فقط وتحديدا في يونيو 2006.

وتعد أسيل (30) سنة، وشقيقتها لجين عمران (42) سنة، من أكثر الفنانات اللواتي يخضعهن الجمهور لتلك المقارنات عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، لاسيما وأنهما تحظيان برصيد صوري قديم هائل، لدخولهما إلى عالم الأضواء منذ زمن طويل.

ومنذ انتشار فيروس كورونا المستجد في مارس (آذار) الماضي، تغيب الفنانة السعودية أسيل عمران عن الشاشة، وكان آخر عمل لها مسلسل مخرج 7 الكوميدي، الذي يتناول تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، وهو من بطولة ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.

من ناحية أخرى، شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوم شرس على الإعلامية السعودية لجين عمران، ونشرت لها صورة قديمة، قبل قيامها بإجراء عمليات التجميل، بدت فيها لجين بملامح مختلفة تمامًا عن مظهرها الحالي في الصورة التي نشرتها العيدان عبر حسابها بموقع تبادل الصور إنستغرام.

وعقدت العيدان مقارنة بين عمران القديمة والحديثة وعلقت عليها قائلة: "صورة لجين قبل وبعد عملية التجميل وهو ما رآه البعض هجوم  وسخرية وتنمر على لجين ومحاولة للتقليل من قيمتها ومسيرتها وجمالها وأناقتها.


اليوم
الأسبوع
الشهر