أحمد حلمي: بقيت لبانة على كل لسان.. صور

شارك الفنان المصري أحمد حلمي، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، مجموعةً من الصور التي تُظهر قيام أحد الأشخاص برسم صورته على مجموعة من حبات العلكة، مرفقاً إياها تعليقا طريفا، قال فيه: "بقيت لبانة على كل لسان".

وسرعان ما تفاعل الجمهور مع مجموعة الصور تلك، لتحصد الآلاف  الإعجابات والتعليقات، منها تعليقات كوميدية مازح بها المتابعون النجم المصري، حيث علق أحدهم بالقول: "يا فضيحتك ي حلمي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق أين ستذهب.. الكشف عن وصية رجاء الجداوي بشأن توزيع ثروتها الهائلة

فنانة مصرية شهيرة: تعرضت للتهديد بالقتل وزوجي خانني مرتين.. فيديو

سمية الخشاب تلهب ماراثون عرض الأرداف بإطلالة مثيرة

إلهام شاهين: غلطة عمري هذا الفيلم وشتمت نفسي.. فيديو

وسامة شقيق نانسي عجرم تقلب الانترنت.. شاهدوا الشبه بينهما!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة حول خلافها مع إلهام شاهين وهيفاء وهبي

جوكشي تسرق حبيب أصلي أنفر.. والجمهور يطلق عليها هذا الوصف.. صور

الراقصة جوهرة تعلن ارتباطها بالكينج محمد منير.. صور

زواج رسمي وخلفة.. تطورات مثيرة في أزمة دينا الشربيني وعمرو دياب

منة عرفة تلهو مع جمل وهي تستعرض أردافها.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

سلاف فواخرجي تكشف نصفها الأعلى في أجرأ ظهور.. فيديو

اكتفت بحمالة الصدر.. حليمة بولند تخطف الأنظار بإطلالة ساخنة

رانيا يوسف تتخطى كل الحدود وتكشف مناطق حساسة.. صور

درة تظهر بملابس ناعمة تبرز مفاتنها لتتغزل بزوجها

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وأضافت أخرى: "يعني الواحد يبقى لسه واكل بصل يروح يقول للبقال اديني احمد حلمي بالنعناع"، وتابعت أخرى: "ع كده لو حد ليه باقي عند البقال هيقوله معلش معيش فكه والله خد بالباقي احمد حلمي"، وقالت أخرى: "ما تخاف انا مش حشد عليك انا بس حعملك بلالين".

وجاء تعليقٌ بين كل تلك التعليقات كشف عن شخصية الشخص الذي قام برسم الصور، واتضح أنه رسامٌ مصري يُدعى أحمد رجب، وعلى ما يبدو أنه شهير وعادةً ما يقوم برسم المشاهير على حبّات العلكة كما يتضح من تقريرٍ سابقٍ له، حيث ترك تعليقاً قال فيه: "حبيبي يافنان المهم الرسم عجبتك بس، ليرد الفنان أحمد حلمي على تعليقه بالقول: "تسلم ايدك".

وانهالت كذلك التعليقات على الرسام المصري، والتي جاء بعضها طريفا؛ إذ علق أحدهم: "افتح شركة لبان يا فنان وخلي الرسمة بتاعتك هي اللوجو"، وتابعت أخرى: "الله على اللبان الحلو ده بقاااا".

كما قام الرسّام رجب بإعادة نشر المنشور الذي قام حلمي بمشاركته، عبر حسابه على موقع فيسبوك معلقاً بالقول: "حلمي بيروق عليا".

يُذكر أن الفنان  أحمد حلمي، احتفل بعيد ميلاده قبل يومين، تلقى فيه العديد من التهاني والهدايا، كان أبرزها قيام المطرب المصري محمد حماقي بإهداء أغنيةٍ له.

ونشر حلمي مقطع فيديو يحتوي على عدة صور تجمعه بحماقي والأغنية التي أهداه إياها، عبر حسابه  على إنستغرام، أرفقه بتعليقٍ قال فيه: "في هدايا كده ممكن تجيلك من ناس عشرة عمر وصحاب وأخوات من كتر جمال الهدية صعب أوي توصفها، هدية فنية من صوت أخويا الفنان حماقي، في عيد ميلادك الجاي يا حماقي همثلك حتة أو حتى هضربك شقلباظ".


اليوم
الأسبوع
الشهر