الخبر أسفل هذه الروابط

نهى نبيل تعلن: قيمتي السوقية 12 مليون دولار.. فيديو

قالت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، إنها دائمًا ما تردد بأنها تنافس نفسها كي تكون الأولى دائمًا لأنها تفضل أن يكون لها خط مختلف بما تطرحه لجمهورها المتابع لمحتواها، معقبة بأنها دائمًا ما تبني تصدرها في أي دراسة أو إحصائية على وقائع من خلال مجلات كبرى.

وأضافت : "وصلني خبر أسعدني وأثلج صدري وأعتبره نجاح لي على المستوى الشخصي ونجاح للفاشينيستات في الوطن العربي عامة وللكويتيات خاصة.. اليوم تم اختياري وفق إحصائية مجلة Vogu Business بأنني نهى نبيل المؤثرة رقم واحد في الوطن العربي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشفت لباسها الداخلي.. مي عمر تستعرض أردافها بملابس شفافة

بعد ظهورها بالمايوه.. زوجة تامر حسني تكشف نصفها الأسفل في اجرأ اطلالة

عمرو دياب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن دينا الشربيني

ابنة رانيا يوسف تسير على خطى والدتها وتظهر بصدر مكشوف وبدون سروال

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

السعودية تفتح علاقات دبلوماسية مع دولة جديدة

صور المنزل الذي توفي فيه مارادونا تثير الغضب (شاهد)

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

صحافي لبناني يفجر مفاجأة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وأردفت الفاشينيستا الكويتية: "قيمتي السوقية تصل 12 مليون دولار يعني لما الشركات تبي توصل حق نهى نبيل لازم تصرف على حملاتها الإعلانية مبلغ قيمته 12 مليون دولار علشان توصل لنفس التأثير حق حسابات نهى نبيل في مواقع التواصل الاجتماعي"، مبينة أن هذا النجاح الذي حققته وسام على صدرها.

وتابعت : "إحنا في مجالنا هذا في لغط كبير على النجاح مثل المسميات يعني كل واحدة تطلع تعرض على السوشال ميديا صار اسمها فاشينيستا تعرض فاشون ولا ما تعرض فاشون صار في ميكس ولغبطة عند الناس بالمحتوى بالشخصيات صار مقياس النجاح كام مشاهدة وكام فولورز حتى لو كانت محتوياتنا مختلفة ومجالاتنا في العمل مختلفة وما ننافس بعض".

واستطردت الفاشينيستا الكويتية، عبر مقطع فيديو بثّته على حسابها بتطبيق سناب شات: "أنا اللي بيهمني في النهاية أن يوجد مثل هذه الدراسات التي تنصفني في مجال عملي وتقيمني في مجال الموضة والجمال مثل ما أنا أحب أقدم نفسي.. جدًا سعيدة على هذا الإنجاز وسعيدة جدًا بتصدري قائمة كالأنفلونسر الأكثر تأثيرًا في العالم العربي".

وتفاعل الجمهور مع مقطع نهى نبيل ، واعتبر بعضهم أن الأرقام التي توردها من خلال مشاهداتها ومتابعيها وهمية، ولا تمت للحقيقة بصلة، بينما اندهش آخرون من فرحتها بتصدر القائمة على الرغم من أنها لم تفرح عندما فازت الفاشينيستا الكويتية الدكتور خلود سابقًا، وقالت وقتها إن التصدر ليس مهما بقدر أهمية حب الناس، كما سخر عدد من المتابعين،  من نهى نبيل متسائلين حول من هم الذين يتأثرون بها.

وجاء في التعليقات: "مين متأثر بنهى نبيل هذه .. ابغى اسأله؟؟"، و"سبحان الله لما تصدرت د . خلود المركز الاول ، نهى نبيل مانمت ليلها كله وضلت تقول مو مهم الصداره اهم شي محبة الناس والحين لما تصدرت هي مشتطه ماراح تسكت دهر"، و"أغلب الأرقام وهمية"، و"تأثير بإيش بالضبط !!! دعايات سامجة وفلوس بجيوبهم .. كل حياتهم يهبل ولذيذ وناطع .. زين وبعدين!!!".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر