الجمهور يطارد رانيا يوسف بعد ظهورها بفستان ملتصق بجسدها

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، حديث رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، خاصة موقع تويتر، خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد تداول صور لها، وهي بفستان أحمر ملتصق بجسدها.

وأثارت الصور المتداولة ، جدلاً واسعاً بين المتابعين، خاصة الصورة الثانية التي ظهرت فيها الفنانة المصرية، منحنية اكثر من الأولى، إلى الخلف لإبراز أردافها، بشكل مثير للعيان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ببكيني ضيق.. رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف أجزاء حساسة

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

شقيقة هنا الزاهد تخلع ملابسها في أقوى إطلالة إغراء

ليلى أحمد زاهر تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

مشهد مرعب .. عقاب لا يخطر على بال للخيانة الزوجية

فنان شهير اعتزل وتوفى بسكتة قلبية بعد تلقيه اهانة بالغة من عادل إمام.. فمن هو؟

بعد تصويرها 18 فيلم إباحي.. زوج سعاد حسني السابق يفجر مفاجأة

المرور السعودي يوجه تنبيه هام للمواطنين

مارادونا يقيل موظف بعد وفاته ويعرضه لتهديدات بالقتل.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ويستمر الجمهور في مطاردة رانيا يوسف،  عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليطلع على المزيد من صورها التي شاركت بها متابعيها وجمهورها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام.

ومن التعليقات الكثيرة التي حازت عليها الصور ، كتب مغردون :" يا ولايه اتهدي بقا، الأحمر زاد ولع مفاتنها أكثر ، الأحمر خطير أوي، لازم فخاذك تبان في الصورة ، حلوة اوي أوي ".  

وعند البحث عن مصدر الصور المتداولة، وجدنا أنها نشرت في وقت سابق، عبر حساب النجمة المصرية، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، وحازت حينها على تفاعل كبير من قبل متابعيها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ومؤخرًا شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها، بصور من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها على موقع إنستغرام، ظهرت فيها بفستان مكشوف الصدر والأكتاف مع اجزاء من نهديها، وساقيها، باللون الأسود.

 وتركت رانيا يوسف، شعرها منسدلا على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها المكشوفان، في بعض الصور، وفي صور اخرى ظهرت فيها وهي تطاير خصلات شعرها الناعمة بيديها في الهواء .

ولم تكتف الفنانة رانيا ، بظهورها مرتدية فستان مكشوف لاجزء حساسة من جسدها، بل تعمدت بالقيام بحركات إغراء جريئة ومتعددة، أثارت الجدل بين متابعيها وجمهورها.

وعلقت النجمة المصرية، على إطلالتها محل العرض، بخمس كلمات فقط ، تؤكد من خلالها حبها للون الأسود، حيث كتبت :"ارتداء الاسود هو اسلوب حياة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف،  مسلسل "الآنسة فرح"، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج.

والمسلسل، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، ونو مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها.


اليوم
الأسبوع
الشهر