نسرين طافش ساخرة من ياسمين صبري: مش عايزه راجل يضحكني

حلت الفنانة السورية نسرين طافش، ضيفة على برنامج “لايت شو” الذي يبث على قناة الحياة، وتحدثت أثناء الحلقة عن العديد من الأمور التي تتعلق بحياتها الشخصية والمهنية.

وقالت النجمة السورية، أن كل ما تتمناه من شريك أحلامها، هو أن يمتلك صفات الوعي وأن يكون بأخلاق عالية، وحنون ولطيف بالتعامل معها، مضيفة أنها تكره الشخص "التافه" والفارغ من الداخل، والذي لا يمتلك مشاعر الحب والاحترام للأنثى، وأن آخر اهتماماتها أن يكون خفيف الظل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

ياسمين صبري تعتزل التمثيل وتقوم بأول نشاط إجتماعي.. صور

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي المفاجئ يتصدر الترند

عثمان بن أرطغرل يبكي ابنه وزوجته بمشهد حزين ومؤثر

مريم حسين تتغزل بطليقها على الهواء.. فهل عادت له؟.. فيديو

فيديو للأمير الوليد بن طلال بجسم عاري يقلب الانترنت.. شاهد

قصة فنانة شهيرة أجبرها خالد يوسف على خلع ملابسها بأحد أفلامه.. صور

الهواء يرفع فستان لجين عمران ويكشف مفاتنها المخبأة.. شاهد

يفوح منه الغرور.. تعليق مستفز من محمد رمضان على إيقافه عن العمل

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 وصرحت نصا :" مش عايزه راجل يضحكني". في سخرية غير مباشرة، من الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي قالت أثناء برنامج "رامز مجنون " في رمضان الماضي، أنها تحب زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لأنه يضحكها.

أما عن الحالة المادية الجيدة لفتى أحلامها، فلم تنكر النجمة السورية أن هذا الأمر يعني لها، مشيرة إلى أن الوضع المادي يلعب دورًا مهما في العلاقات الزوجية إذا كان الفرق كبير بين الرجل والمرأة، أما إذا كانت الفروق بسيطة لا مشكلة في ذلك.

وقالت طافش، إنه في العلاقة الزوجية من واجب الرجل تحمّل كافة المصاريف والتكاليف العائلية، وإنها ترفض فكرة أن المرأة يجب عليها مشاركة الرجل ومساندته في المصروف، وإن الأنثى هي كائن خاص يجب عليها -فقط-الاهتمام بالأسرة.

واعتبرت أن الرجل السليم هو من يستمتع بالصرف على بيته وأولاده، ومؤكدة في ذات الوقت أن المال ليس كل شيء في النهاية لكن ضمن عامل مهم لا يمكن تجاهله بالمطلق.

وبشأن وجهها الآخر في الحياة الذي لم يعرفه الناس حتى الآن، هو أنها درست تنمية بشرية لمدة عشر سنوات تقريبًا، وتمتلك شهادة مدرب محترف معتمد من الدكتور إبراهيم الفقي، وأنها قرابة كل عام تقوم بتجديد كورس خاص، وأكدت أنها تقوم بتطبيق ما تعلمته على الناس ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن واجبها كفنانة أن تؤثر على محبيها بشكل إيجابي.

وعن علاقتها بالسوشال ميديا وكيف تتعامل معها، فأكدت طافش، أنها لا تسمح لأحد أن يتجاوز حدوده ويبدي رأيه بأمور لا تعنيه، إلا إذا هي من قامت بطرح استطلاع رأي أو سؤال، موضحة أنها تحترم آراء الجميع، لكن دون تخطي الخط الأحمر.

وحول رسالة الفن تمنت نسرين طافش، أن تتطور عجلة الدراما، وأن تتم معالجة قضايا اجتماعية من قبل الكتّاب والمخرجيين، معتبرة أن معظم الأعمال تعالج القضايا الشائكة بطريقة سلبية، أو تترك النهاية مفتوحة للمشاهد، وهذا أمر سلبي جدًا، ولا يقدم نفعًا للمشاهد.


اليوم
الأسبوع
الشهر