الخبر أسفل هذه الروابط

قبل قليل.. ميريام فارس تستعرض أردافها وهي منبطحة على بطنها.. فيديو

خضعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لجلسة تصوير جديدة وجريئة، داخل منزلها، قبل قليل،  احتفالا بمرور شهر على ولادتها لطفلها الثاني "ديفيد".

وظهرت ميريام فارس في مقطع فيديو مصور، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، تستعرض أردافها، و تقبل طفليها وهي منبطحة على بطنها فوق اريكة، ببيجامة بيضاء ملتصقة بجسدها ،كما ارتدى طفليها نفس اللون .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

فنان مصري يخرج من قبره بعد 5 أيام من دفنه.. قصة أغرب من الخيال

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

صاحبة الإطلالة الأفضل في مهرجان القاهرة تتصدر حديث السوشيال ميديا.. صور

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

"لي لي" ابنة منى زكي تثير ضجًة واسعة بظهور جريء داخل الحمام.. فيديو

فيديو.. ردة فعل الوليد بن طلال على هدف الهلال الثاني

امرأة جبارة.. نادين نجيم تتسبب في بكاء صادق الصباح.. فيديو

إلهام شاهين تعلق على فستانها الفاضح في مهرجان القاهرة

الدكتورة خلود بصور صادمة من داخل غرفة العمليات.. وهذه رسالتها الأخيرة

بمشهد من فيلم.. رانيا يوسف تثير الجدل عن مهرجان القاهرة السينمائي

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وعلقت الفنانة اللبنانية على مقطع الفيديو بالقول: "احتفالا بمرور شهر على ولادة ديفيد.. أنا ممتنة جدا وسعيدة بتجربة الأمومة.. إنه لسحر وشيء خيالي ..كيف يمكن أن أقع في هذا الحب مرة أخرى؟".

وتفاعل الكثير من متابعيها وعلقوا قائلين :"انتي رائعة يا ميريام..كتير منيحين الله يحميهم الك، مابعرف كيف عايشة مع هاد أطفال في البيت الله يحميهم يتاكلوا، كثير شبهك ويتربي بتفرحي بيهم، عقبال مليوون سنة ان شاء الله ياقلبي".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

يأتي ذلك بعدما فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جمهورها، بأول إطلالة إغراء من نوعها، منذ أكثر من عام ، من عزوفها عن مثل هذه الإطلالة، بسبب جائحة كورونا، وحملها بطفلها الثاني.

وأثارت الفنانة ميريام فارس ، موجة جدل بين جمهورها بهذه الإطلالة التي تعد ايضا، أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثاني ديفيد، حيث ظهرت ممسكة خصرها بشدة بكلتا يديها ، وبملابس خفيفة ملتصقة بجسدها.

وحاولت الفنانة اللبنانية، من خلال هذا الظهور الجريئ عبر الفيديو الذي نشرته قبل أيام قليلة،   أن تلفت انتباه متابعيها وجمهورها، إلى نحافتها المفرطة، التي لم يعتادوها عليها من قبل، وكذا إبراز تفاصيلها بوضوح تام، وهو ما آثار الجدل والتساؤلات..

ونشرت ميريام فارس فيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام استعرضت من خلاله نحافتها ومفاتنها، وعلقت عليه قائلة: ”كثير مسرورة“، وهو ما دفع جمهورها للدخول في جدل ، فمنهم من شن عليها هجوماً حادا بسبب انتقادها للنجمة اللبنانية إليسا ومهاجمتها بعد تكريما مؤخراً وإطلاق عليها لقب نجمة العرب الأولى، وسألها البعض عن "كرش الولادة"، والمعروفة به معظم السيدات بعد ولادتهن والذي لا يتم التخلص منه إلا بعد 40 يوما . حسب إحدى المتابعات.

وكتب متابعون معلقين :”فين كرش الحمل خاصتك، مو معقول بطنك كيف وانتي لسه والده، لا تتدخلي بين إليسا ونانسي،  ليش بتهاجمي إليسا، غيرانة من إليسا، ميريام فارس بتحمل اجوا بجد اشى غريب كيف اختفت بطنك هيك وانتي ممنوع تلعبي اي رياضة بسبب جرح الولاده، كيف خصرك سار هيك انتي ولادتي من اسبوعين بس".

 وكانت ميريام فارس قد نشرت في وقت سابق الصور الأولى لطفلها ديفيد، لتلقى إعجاب العديد من جمهورها عبر السوشال ميديا الذي لاحظ وجود تشابه بينه وبين طفلها الأول جايدن رغم عدم ظهور ملامحه بشكل كبير حسب وصفهم.

وفرضت ميريام فارس السرية في أشهر حملها، حيث لم تعلن عن ذلك، سوى تسريب معلومات في بداية شهر أكتوبر الماضي بأنها حامل في الشهر الخامس، وأنها ستلد في بداية عام 2021، لكنها فاجأت الجميع بإعلان ولادتها بطفل ذكر أسمته "ديڤيد".

وأنجبت ميريام فارس، طفلها الأول "جايدن متري" في شهر فبراير 2016، حيث ظلت تخفي وجهه عن الكاميرات حتى وقت قريب .


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر