تطورات أزمة محمد رمضان.. ثاني فنان اسرائيلي ينشر صور برفقته ونقابة الممثلين تتدخل بقوة.. فيديو

نشرت صحيفة المصري اليوم، على موقعها الالكتروني، صور جديدة تجمع الفنان المصري محمد رمضان، مع ثاني فنان اسرائيلي يدعي إيلاد تسافاني

وقالت إن الصور نشرت عبر حساب الفنان تسافاني، في موقع تويتر وعلق عليها قائلًا : مع #محمد_رمضان ووصفه بـ الملك" .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

17 معلومة عن فاتنة الجمال عشيقة ترامب التي قبلها داخل البيت الأبيض.. صور

نصف مفاجأة وأسرار لا يعرفها أحد عن "معبودة الجماهير"

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

منة عرفة بنقشة التايجر والجمهور: نادوا أبو هشيمة!

حركات المداعبة لنسرين طافش فوق سيارتها تثير الجدل

ماتت على يديه.. تعرف على حبيبة الفنان محمود ياسين الأولى

حلا الترك ترقص الدبكة اللبنانية بحماس.. شاهد

صورة نسرين طافش مع ثري خليجي تقلب الانترنت.. شقة أم فندق؟

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من إنتشار صور للفنان محمد رمضان تجمعه مع فنان إسرائيلي يُدعى أومير آدام.

وأوضحت "المصري اليوم" أن المطرب الاسرائيلي أومير آدام كان جنديًا في فيلق العتاد والتسليح في الجيش الإسرائيلي، والمسؤول عن تطوير وصيانة العتاد الحربي، ودعم المواد القتالية كالذخيرة والأسلحة والعتاد، وغيرها من النظم".

بدوره قال محمد رمضان أثناء اتصال أجراه معه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين المصريين ، إنه لم يكن يعرف هوية المطرب الذي حدد الإعلامي الاماراتي حمد المزروعي، لقاء يجمعهما في دبي.

وفي تعليق له على رد محمد رمضان، خلال تواصله معه قال نقيب الممثلين المصريين "لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده".

وفي السياق شارك المطرب الاسرائيلي أومير آدام،  الإعلامي الاماراتي حمد المزروعي بنشر الصور التي جمعتهما مع محمد رمضان، عبر صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي .

فعلق حمد المزروعي على مشاركته بنشر الصور قائلاً : «أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا».

وكانت البداية عندما نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صور للفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي، وبعدها اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور.

محمد رمضان لم يكتفي بقوله لنقيب الممثلين بأنه لم يكن يعرف هوية المطرب الاسرائيلي، بل قام بنشر فيديو مع عدد من معجبيه عبر حسابه على تويتر، وعلق عليه : "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه. قال تعالى لكم دينكم ولي دين."

 ياسر الزعاترة غرد من جهته بالقول: لا يحتاج محمد رمضان إلى صورة مع ممثل إسرائيلي في دبي؛ كي نعرف حجم الابتذال الذي يعيشه كشخص لا يحمل أي رسالة ذات قيمة لمجتمعه وأمته".

وأضاف " يكفيه أن يتباهى بسياراته الباذخة أمام مجتمع يطحنه الفقر، وشباب تأكله البطالة، حتى نعرف أي كائن هو. ثم يأتي ليبرر سقوطه بحكاية الإنسان والإنسانية!!

وقال مغرد آخر معلقاً : " ثقه فى الله انك هتكون فى الهبوط.. دعوة لمقاطعه شمبر ١ جميع صفحاته واعماله واغانيه يلا ياجماعه اعملوا حاجه كويسه فى حياتكم".

وأضاف مغرد "هذا لا يستحق نمبر وان يجب الغاء الاشتراك في القناة فورا ... إنه شخص لا يجب أن نقتضي به" #محمد_رمضان.

 وعقب انتشار هذه الصور، أصدرت  نقابة المهن التمثيلية في مصر،  أول بيان رسمي لها بشأن ظهور الفنان محمد رمضان، برفقة مطرب إسرائيلي في إمارة دبي.

وقالت النقابة في بيانها، أنها تدرس أزمة ظهور الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلى أومير آدام والذي أثار حالة من الجدل الواسع واتهمه الجمهور بالتطبيع مع اسرائيل.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين تواصل مع الفنان محمد رمضان لمعرفة الملابسات حول الصور التي ظهر فيها مع مطرب إسرائيلي.

وأضافت بأنه بناء على تواصل أشرف زكي مع محمد رمضان ، وما تم التعرف عليه خلاله، سيتم إصدار بيان جديد بشان الصور المتداولة والمثيرة للجدل، وما تم اتخاذه من قرار حيال ذلك.

هذا وكان حساب رسمي تابع للحكومة الإسرائيلية، في مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشر صور تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي عومير آدام، في وقت سابق.

 وفور نشر حساب الحكومة الإسرائيلية للصور، تفاجأ الجمهور بنشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي لها مع صور اخرى من لقاء الفنان محمد رمضان والفنان الإسرائيلي ،عبر حسابه على موقع تويتر، وهو الأمر الذي اثار حالة من الجدل الواسع.

ولاقت الصور الكثير من التعليقات التي اتهمت معظمها  محمد رمضان بالتطبيع مع اسرائيل، وطالبت بإلغاء متابعته عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومقاطعة أغانيه واعماله الدرامية.


اليوم
الأسبوع
الشهر